برامج كاملة وانظمة تشغيل

SecuPerts First Aid Kit 1.0.0 Multilingual أدوات الإسعافات الأولية لبياناتك وتثبيت Windows الخاص بك! حماية نفسك من فقدان البيانات ومشاكل الويندوز

SecuPerts First Aid Kit 1.0.0 Multilingual أدوات الإسعافات الأولية لبياناتك وتثبيت Windows الخاص بك! حماية نفسك من فقدان البيانات ومشاكل الويندوز

SecuPerts First Aid Kit 1.0.0 Multilingual

أدوات الإسعافات الأولية لبياناتك وتثبيت Windows الخاص بك! حماية نفسك من فقدان البيانات ومشاكل الويندوز. عندما لا يعمل شيء أكثر أو عندما تكون الفيروسات المزعجة وأحصنة طروادة تجعل حياتك بائسة! كن مستعدًا لحالات الطوارئ – مع SecuPerts First Aid Kit!

هل أنت في خطر فقدان البيانات؟
هل كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يتصرف بشكل غريب في الآونة الأخيرة؟ هل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطيء حقًا؟ أو هل توقف Windows عن الاستجابة؟

نسخ إحتياطي للبيانات
نسخ احتياطي لجميع البيانات الخاصة بك. محليًا أو على الشبكة ، بما في ذلك دعم السحابة (مشاركات WebDAV أو CIFS). نوصي بما يلي: إنشاء نسخة احتياطية كاملة بصورة منتظمة لمحرك الأقراص الثابتة بالكامل!

استنساخ محركات الأقراص الصلبة
هل القرص الصلب الخاص بك يعرض أخطاء؟ استنساخ أي محرك أقراص ثابت إلى محرك أقراص كبير الحجم على الأقل – تتم قراءة الكتل التالفة عدة مرات ويمكن استعادتها غالبًا.

فحص الفيروسات
غالبًا ما يكون السلوك غير المنتظم من جانب أجهزة الكمبيوتر ناتجًا عن البرامج الضارة. ابحث عنها وقم بإزالتها ، حتى لو تعذر حذف هذه الآفات في Windows! يحتوي على تكنولوجيا من Avira!

مسودة تلقائية
SecuPerts First Aid Kit 1.0.0 Multilingual أدوات الإسعافات الأولية لبياناتك وتثبيت Windows الخاص بك! حماية نفسك من فقدان البيانات ومشاكل الويندوز 3

محركات حصة
يمكن مشاركة جميع محركات الأقراص المتصلة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك على أنها محركات أقراص شبكة Windows ، مما يتيح لك الوصول إليها من أي جهاز كمبيوتر على الشبكة.

استعادة البيانات
تعقب واستعادة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ مثل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات النصية على أقراصك. يساعد أيضًا في حالة محركات الأقراص الثابتة المهيأة عن طريق الخطأ!

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

احذف القرص الصلب
تبحث لبيع جهاز كمبيوتر أو قرص صلب؟ لا يمكن إزالة فيروس دائم من القرص الصلب الخاص بك؟ باستخدام مجموعة الإسعافات الأولية ، يمكنك حذف جميع البيانات المحفوظة بشكل لا رجعة فيه.

DOWNd 1
SecuPerts First Aid Kit 1.0.0 Multilingual أدوات الإسعافات الأولية لبياناتك وتثبيت Windows الخاص بك! حماية نفسك من فقدان البيانات ومشاكل الويندوز 4

طقم الإسعافات الأولية SecuPerts
طبيب Windows وطبيب الطوارئ للحصول على البيانات في خطر الضياع!

تشمل الاستخدامات النموذجية

  • لم يعد نظام التشغيل Windows يعمل بعد الآن
  • لقد أخطأت في وضع كلمة مرور جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  • تمنعك أحصنة طروادة أو البرامج الضارة أو الفيروسات أو البرامج الضارة الأخرى من الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  • تريد استعادة البيانات الخاصة بك!

يرجى الملاحظة
إذا كنت تريد نسخ البيانات احتياطيًا ، فيجب دائمًا إجراء النسخ الاحتياطي على قرص منفصل. عند تحميل برنامجنا من قرص DVD ، ستحتاج على سبيل المثال محرك أقراص صلبة USB خارجي. إذا قمت بتحميل برنامجنا من محرك أقراص USB ، فسيتم حجز المساحة الخالية المتبقية على محرك أقراص USB نفسه لاستعادة البيانات.

يستخدم برنامجنا حوالي 5 جيجابايت من المساحة لكل فلاشة USB. لذا فإن محرك أقراص USB سعة 16 جيجابايت يوفر مساحة تزيد عن 10 جيجابايت لحفظ بياناتك أو نسخها احتياطيًا. وبالتالي ، نوصيك بالبدء باستخدام مجموعة أدوات الإسعافات الأولية على عصا USB 3.0 بسعة 64 جيجابايت. بهذه الطريقة ، يمكنك تخزين جميع بياناتك المهمة مباشرة على العصا – وبسرعة فائقة ، بفضل USB 3.0.

أطقم الإسعافات الأولية SecuPerts
يوفر الحماية القصوى للمواقف الصعبة الأخرى أيضًا

تحرير التسجيل
تحتوي مجموعة الإسعافات الأولية أيضًا على محرر التسجيل. يتيح لك هذا التراجع عن التغييرات أو الإعدادات غير الصحيحة في سجل Windows.

مكان العمل في حالات الطوارئ
تعطل الكمبيوتر في العمل ، لكنك بحاجة ماسة إلى استخدامه؟ يمكن أن يساعدك سطح مكتب الطوارئ لدينا: من البريد الإلكتروني ومعالجة النصوص وجداول البيانات إلى ميزات الوسائط المتعددة … كل ذلك مضمن.

الصيانة عن بعد
إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في استخدام برنامجنا ، فبفضل برنامج “TeamViewer” يمكنك أن تجعل صديقًا أو أحد معارفك يشاهد جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر الإنترنت.

دلائل الميزات

  • استعادة البيانات على مستوى الملف من محركات الأقراص الخارجية أو محركات الأقراص الداخلية أو محركات أقراص الشبكة أو التخزين السحابي عندما لا يبدأ Windows ولكن أنظمة الملفات غير تالفة / تالفة قليلاً
  • استعادة البيانات على مستوى ملف النسخ الاحتياطية (مخفية عادة) على محركات أقراص NTFS
  • استعادة البيانات على مستوى الحظر من أنظمة الملفات الفاسدة أو أجهزة التخزين سريعة التنسيق بطريق الخطأ أو الكتل التالفة
  • نسخ 1: 1 لمحركات الأقراص الصلبة – يعمل أيضًا مع محركات الأقراص الثابتة التالفة التي تحتوي بالفعل على كتل تالفة
  • الكشف عن الفيروسات – حتى عندما تقوم البرامج الضارة المستعصية بإلغاء تنشيط برنامج الفيروسات في Windows ، يمكن أن يساعد برنامج فحص الفيروسات في نظام مباشر
  • الحذف الآمن للبيانات من الأقراص الصلبة قبل بيع الكمبيوتر أو التخلص منه ، لمنع وقوع البيانات في الأيدي الخطأ
  • استعادة بيانات الشبكة عندما لا يبدأ Windows ولا يتوفر محرك أقراص ثابت خارجي – قم بتمكين الوصول إلى محرك الأقراص الثابتة على جهاز كمبيوتر به خلل باستخدام First Aid Kit واستخدم كمبيوتر Windows أو Mac آخر للعثور على المجلدات والملفات وعرضها ونسخها

المزيد من أدوات الإنقاذ

  • إعادة تعيين كلمات مرور Windows المنسية
  • إعادة تعيين إدخالات shell في السجل (مثل برامج الفدية وتجارب shell)
  • محرر التسجيل
  • تحويل محركات الأقراص الثابتة إلى صور للأجهزة الافتراضية (على سبيل المثال ، عندما يكون الكمبيوتر على وشك الاستبدال ولكن بعض برامج Windows القديمة ستظل مستخدمة)
  • بيانات النسخ الاحتياطي على DVD
  • انتعاش مفصل على مستوى الكتلة
  • تحديد موقع الأقسام (على سبيل المثال ، عند فشل محاولة تغيير الأقسام)
  • تقارير صحية مفصلة ، خاصة لمحركات الأقراص الثابتة ومحركات أقراص الحالة الثابتة (SSD) الوصول عن بُعد (العميل والخادم) – إذا كنت لا تعرف ما يجب فعله ، فما عليك سوى أن تطلب من صديق المساعدة ، أو على العكس من ذلك ، حل مشكلات الكمبيوتر الشخصي لعمتك القديمة باستخدام برنامج TeamViewer أو SSH أو VNC

وضع سطح المكتب

  • لا توجد مشكلة إذا كان استرداد Windows بطيئًا جدًا أو حان وقت التثبيت الجديد. تقدم First Aid Kit سطح مكتب يعمل بكامل طاقته مع عميل بريد ومتصفح وتطبيقات مكتبية ومشغل وسائط وحتى ألعاب ، مما يتجنب الحاجة إلى جعل Windows يعمل بشكل صحيح مرة أخرى بسرعة أو الوصول إلى الإنترنت بنظام ربما يكون غير آمن .
  • المكافأة: عند التثبيت على جهاز USB ، يمكن تشفير الدليل الرئيسي وتخزينه على جهاز USB بحيث يمكن حفظ تفاصيل تسجيل الدخول (البريد الإلكتروني) ، وتكون مخابئ IMAP متاحة دائمًا ويمكن استخدام Firefox Sync لمزامنة الإشارات المرجعية و كلمات المرور مع متصفح سطح المكتب.
  • منتجات إضافية: Truecrypt و Passwort-Manager و Hex-Editor و FTP-Client
    ملاحظات الإصدار

متطلبات النظام
تم تحسين SecuPerts First Aid Kit لنظام التشغيل Microsoft Windows 7 والإصدارات الأحدث.

معاينة | الصفحة الرسمية



🆓تحميل مجاني مباشر 🆓

الرجاء التسجيل او تسجيل الدخول ليظهر المحتوى او روابط التحميل او كلمة السر

 

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link