كورسات تعليمية

Skillshare – 3ds Max Master Poly Modeling With These Simple Projects

Skillshare – 3ds Max Master Poly Modeling With These Simple Projects

هل أنت مستعد لإطلاق العنان للإمكانات الكاملة لـ 3ds Max ، وتعلم تصميم أي كائنات متقدمة يمكنك تخيلها؟ نمذجة Poly هي المفتاح ، وستمنحك هذه الدورة الأساس الذي تحتاجه للقيام بذلك.

ماذا ستتعلم؟

ستبدأ في هذه الدورة بمقدمة أساسية لأدوات ومبادئ النمذجة المتعددة ، لكن ذلك لن يستغرق وقتًا طويلاً. سننتقل بسرعة لبدء إنشاء مشاريع فريدة والتعلم من خلال العمل. ستبدأ المشاريع بشكل بسيط وتستمر إلى أكثر تقدمًا.

لماذا تعلم نمذجة بولي؟

تعد نمذجة Poly أداة قوية للغاية في عالم الرسومات ثلاثية الأبعاد. إنه يمنح الفنان القدرة على إنشاء أي نوع من الأشكال يمكنه تخيله – من البسيط إلى شديد التعقيد والعضوية. بالنسبة للعديد من الأشياء التي يرغب فنانو 3D في إنشائها ، فهذه هي الطريقة الأفضل وأحيانًا الوحيدة.

مسودة تلقائية
Skillshare – 3ds Max Master Poly Modeling With These Simple Projects 3

تعلم من محترف

مرحبًا ، اسمي آدم زولينجر وأنا أقوم بالتدريس في Udemy منذ حوالي 8 سنوات. لدي حوالي 100000 طالب في جميع أنحاء العالم وأقوم بالتدريس في موضوع الرسومات ثلاثية الأبعاد ، ولدي 20 عامًا من الخبرة المهنية في هذا المجال.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

على وجه التحديد ، أنا فنان تصور معماري (بمعنى قوس) ، لذلك يتم إجراء الكثير من نماذج بولي من هذا المنظور ، لكن المهارات تترجم إلى جميع جوانب 3D ، ويمكن استخدام هذه التقنيات لإنشاء أي نوع من الأشياء ، سواء من أجل العمارة أو الخيال العلمي ، إلخ.

DOWNd 1
Skillshare – 3ds Max Master Poly Modeling With These Simple Projects 4

كيف يتم تنظيم الدورة؟

في هذا المقرر الدراسي ، يمكن للطلاب البدء بمقدمة أساسية لمبادئ النمذجة المتعددة. إذا كان هذا أساسيًا جدًا ، يتم تشجيع الطلاب على القفز مباشرة إلى المشاريع. للبدء ، هناك 3 مشاريع مختلفة (تتراوح من السهل إلى المتقدم) ، حيث يقوم كل مشروع ببناء مهارات جديدة واستخدام أدوات وتقنيات جديدة لبناء مؤسستك في النمذجة المتعددة. في النهاية ، سيقوم الطلاب بنمذجة صورة واقعية لقطعة أثاث لإضافتها إلى مكتبة الأصول الخاصة بهم. سنناقش أيضًا فك تغليف UVW في المشروع المتقدم ، حتى يفهم الطلاب كيفية إعداد نماذجهم للمواد المخصصة.

Skillshare – 3ds Max Master Poly Modeling With These Simple Projects



🆓 تحميل مجاني 🆓

الرجاء التسجيل او تسجيل الدخول ليظهر المحتوى او روابط التحميل او كلمة السر

 

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link