برامج كاملة وانظمة تشغيلملحقات التصميم عامةملحقات ومؤثرات صوتية

Native Instruments Kontakt 6.7.0 (x64)

Native Instruments Kontakt 6.7.0 (x64)

Native Instruments Kontakt 6.7.0 (x64)

مع Kontakt 6، يمكنك أن تبدو وكأنها طبل فقي أو أوركسترا السمفونية أو أي شيء بين الكون من أدوات العينات. إنه عينات بسيطة عندما تريد أن تكون، ومختبر البرمجة النصية العميقة في سونيك عندما تحتاج إلى شيء أكثر. يمنحك الجيل التالي من منصة أخذ العينات المفضلة في العالم أدوات جديدة وميزات جديدة تحت غطاء محرك السيارة – حتى تتمكن من الطبقة والرابط والتمدد، وتشكيل أصدرتك بأي طريقة يمكنك تخيلها.

ثلاث أدوات جديدة
تقدم Kontakt 6 سلسلة Kontakt Play: مكتبات عينة غنية بصورة عكسية تجمع بين تصميم الصوت القوي مع إمكانية التشغيل البسيطة. تقدم كل منها ثمانية مقابض ماكرو محددة بذكاء يمنحك مجموعة واسعة من السيطرة على نطاق واسع. إنهم جميعهم يعرضون وحدة Kontakt الجديدة المخية الوحدة، حيث تقدم كل منها مصادر صوتية مزودة وفريدة من نوعها على أسلوب متخصص.

الأحلام التناظرية
تم التقاط مزود الأجهزة في القرن العشرين في القرن العشرين بمستوى معقد من التفاصيل، ومعالجتها بشكل خلاق مع آثار خارجية شبه ذاتية. يستخدم هذا الصك التنسيقي / الرقمي الهجين مصادر الصوت المزدوج لتوفير حديثة حديثة على الكترو الكلاسيكية والمتوسطة، والتي شهدت عودة في السينما الحديثة.

أثيري الأرض
الآلات العضوية / الإلكترونية الهجينة التي تأخذ عدد لا يحصى من الأدوات الصوتية من جميع أنحاء العالم، وتجمع بينها مع التوليف الرقمي والطبقات الفولي العضوية، ومعالجة الآثار. النتيجة الصمامات التقليدية والرقمية، مع الباس، الأوتار (انحنى وتنسيق)، وأدوات الرياح، وقرابة ضبطها، والأجراس / المعادن، ومنصات / الطائرات بدون طيار، ويؤدي، وعبمات النصوص.

مسودة تلقائية
Native Instruments Kontakt 6.7.0 (x64) 3

مفاتيح الهجين
تأخذ المعاصرة والإبداعية والجديدة في نهاية المطاف على مفاتيح وأصوات البيانو. تحركات المفاتيح الهجينة بعيدا عن عمليات أخذ العينات التقليدية وتركز بدلا من ذلك على التقنيات الإبداعية مثل إعادة تشغيل، وتحديد المواقع الميكروفون الإبداعية في مساحات مثيرة للاهتمام، وتجارب Vari-Speed ​​مع شريط.

ميزات جديدة للبناة
منذ فترة طويلة نمت Kontakt منذ فترة طويلة أصولها كعاملات برمجية، ويوفر الآن أساسا قويا لبناء أدوات متقدمة على العينة. لقد دعمنا هذه المنصة، والأشخاص الذين يستخدمونها، مع تحديثات مستمرة إلى Kontakt 5، و Kontakt 6 يبني هذه الاستراتيجية مع بعض الإضافات الكبيرة بالنسبة لك.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

آثار جديدة
Replika تأخير: استنادا إلى المكونات الإضافية للأدوات الأصلية المخصصة، فإنه يقدم أوضاع تأخير متعددة، كل منها حرف صوت مختلف بشكل كبير.
Room Reverb: تردد غرفة جديدة عالية الجودة تردد يقدم خيارات لتعديل الوقت الحقيقي.
Hall Reverb: تردد آخر عالي الجودة تردد، ضبطه لأصوات القاعة.
Reverb Plate: يحاكي صراخ لوحة للأصوات المعدنية الكلاسيكية خمر.
البكاء Wah: وحدة تأثير WAH-WAH، بناء على دواسة WAH الأكثر شعبية في كل العصور.

DOWNd 1
Native Instruments Kontakt 6.7.0 (x64) 4

الوحدة الخالية
يضيف أحدث إصدار من Kontakt تخليق متجوه إلى مجموعة أدوات Kontakt المتوسعة. تتضمن جميع أدوات سلسلة اللعب الثلاثة الجديدة هذه الوحدة النمطية الجديدة، ونحن نتطلع إلى سماع ما تنشئه بهذه اللقطات القوية الجديدة. من خلال تحديث 6.1 الخاص بنا، تمت إضافة وضع جديد Inharmonic الذي يمتد جزئيا بعيدا عن السلسلة التوافقية، لمزيد من نغمات تشبه الجرس.

Native Instruments Kontakt 6.7.0 (x64)

معاينة | الصفحة الرسمية


تحميل مباشر فقط العضوية المميزة


بسعر رمزي طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة VIP


لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

🆓 تحميل مجاني مباشر 🆓

موقع سوق المصمم غير مسؤول عن الاعلانات بمواقع الرفع الرجاء استخدام مانع اعلانات وبرنامج حماية

من لايملك خبرة بالبرامج المكركة وتصنيف برامج الحماية لها الرجاء عدم التحميل

استخدم مانع اعلانات تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

Native Instruments Kontakt 6.7.0 (x64)

Native Instruments Kontakt 6.7.0 (x64)

Native Instruments Kontakt 6.7.0 (x64)

Native Instruments Kontakt 6.7.0 (x64)

Native Instruments Kontakt 6.7.0 (x64)

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل كامل

 Topaz Photo AI 3.1.2 (x64)
ثورة الذكاء الاصطناعي في تحرير الصور
 اضغط هنا للتحميل  
تحميل
close-link