برامج كاملة وانظمة تشغيل

GstarCAD 2022 Professional Build 220303 (x64)

GstarCAD 2022 Professional Build 220303 (x64)

حجم الملف: 231.1 MB

يأتي الإصدار المحسن من GstarCAD 2022 مزودًا بميزات جديدة ومحسنة لتقصير المهام المختلفة بكفاءة. في هذا الإصدار ، يمكن للمستخدمين إنشاء وتعديل وحفظ مساحات العمل حسب الرغبة ، والتدقيق الإملائي لنص mtext الحالي ، والمرونة لاستيراد تخطيطات إلى ملف مجموعة الأوراق ، والتحقق من النطاق الحقيقي لإطارات العرض التي تم إنشاؤها في مساحة التخطيط ، وإعادة تعريف الكتل المدرجة من مركز التصميم و المزيد من التحسينات المتاحة.

سمات

تبديل مساحات العمل وظهور الواجهة
يمكن تبديل الصياغة ثنائية الأبعاد والواجهة الكلاسيكية في غمضة عين. واجهة الصياغة ثنائية الأبعاد مدعومة بشريط به علامات تبويب وألواح. يعرض الأوامر الأكثر استخدامًا كصور مصغرة لسهولة التحديد. الواجهة الكلاسيكية مدعومة بأشرطة الأدوات وهي الأكثر تفضيلاً من قبل المستخدمين القدامى. يجعل مظهر الواجهة بيئة الرسم أكثر راحة لأنها تدعم خيارات لتطبيق سمات مختلفة بالإضافة إلى إظهار أو إخفاء شريط القوائم وأشرطة الأدوات وعلامات تبويب الملفات وشريط الحالة.

مدخلات ديناميكية
يوفر الإدخال الديناميكي واجهة أوامر بالقرب من المؤشر لمساعدتك في الحفاظ على تركيزك في منطقة الصياغة. وفر الوقت في الكتابة واكتشف أي أمر أطول أو أقصر. يمكن للإدخال الديناميكي الإكمال التلقائي لاسم الأمر مرة واحدة.

مسودة تلقائية
GstarCAD 2022 Professional Build 220303 (x64) 3

لوحة الملكية والأدوات
تعرض لوحة الخصائص خصائص الكائن المحدد أو مجموعة الكائنات. يمكنك تحديد قيمة جديدة لتعديل أي خاصية يمكن تغييرها. توفر لوحة الأدوات طريقة فعالة لتنظيم ووضع الكتل.

مركز التصميم
يوفر Design Center واجهة رسومية حيث يمكنك معالجة الرسومات وكائناتها وإعادة استخدامها (الكتل والطبقات والمراجع الخارجية والمحتويات المخصصة) من ملفات الرسم ومحركات أقراص الشبكة ومواقع الإنترنت. بهذه الطريقة ، يمكنك تسريع إنشاء الرسم.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

مدير خصائص الطبقة ومدير دولة الطبقة
مدير خصائص الطبقة يعرض قائمة الطبقات في الرسم وخصائصها. يمكنك إضافة طبقات وحذفها وإعادة تسميتها وتغيير خصائصها وتعيين تجاوزات الخصائص لإطارات عرض التخطيط أو إضافة أوصاف طبقة وتطبيق التغييرات في الوقت الفعلي.

DOWNd 1
GstarCAD 2022 Professional Build 220303 (x64) 4

يمكّنك مدير حالات الطبقة من حفظ إعدادات الخاصية الحالية للطبقات في حالة الطبقة المسماة ثم استعادة تلك الإعدادات لاحقًا.

سطر الأوامر
-يمكنك إدخال أمر باستخدام لوحة المفاتيح. يمكنك أيضًا تكرار الأمر السابق بالضغط على Enter أو مفتاح المسافة دون إدخال أمر.

شاشة نظيفة
-إذا كنت ترغب في زيادة مساحة الرسم ، يمكنك الضغط على ‘CTRL + 0’ أو النقر فوق أيقونة تنظيف الشاشة على يمين شريط الحالة لإخفاء أشرطة الأدوات أو Windows أو الشريط.

علامات تبويب الملف
-توفر علامات تبويب الملفات طريقة سريعة لتبديل الرسومات الافتتاحية ، ويمكنك تغيير ترتيب الفتح عن طريق سحب علامات التبويب. كما أن لديها وظائف وظيفية مثل الحفظ والإغلاق والتدقيق والخصائص.

قفل واجهة المستخدم

  • تأمين موضع شريط الأدوات / النافذة. تشير أيقونة القفل في شريط الحالة إلى ما إذا كان شريط الأدوات / النافذة مغلقًا. انقر فوق الرمز لعرض خيارات القفل.

GstarCAD 2022 Professional Build 220303 (x64)

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر فقط العضوية المميزة


بسعر رمزي طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة VIP


لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

🆓 تحميل مجاني مباشر 🆓

موقع سوق المصمم غير مسؤول عن الاعلانات بمواقع الرفع الرجاء استخدام مانع اعلانات وبرنامج حماية

من لايملك خبرة بالبرامج المكركة وتصنيف برامج الحماية لها الرجاء عدم التحميل

طريقة التحميل وتخطي الانتظار والاعلانات اضغط هنا

استخدم مانع اعلانات تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مباشر usersdrive استخدم مانع اعلانات

لفك الضغط اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0.2 Final

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link