خطوط عربية وانجليزيةملحقات التصميم عامة

Lens Grotesk Font Family

Lens Grotesk Font Family
Lens Grotesk Font Family

حول عائلة الخط هذه
Lens Grotesk هي عائلة من نوع Neo-grotesque تتكون من 16 خطًا ولدت نتيجة لبحث شديد الوعي في مجال الجمالية السويسرية المحايدة. هناك سبب لاستخدام جميع الأمثلة البارزة لهذا التصميم مثل Helvetica و Univers بشكل يومي لأكثر من 70 عامًا وهو بسيط – إنها تعمل فقط.

المحطات المغلقة ، والتباين المنخفض ، والعرض والنسب المنتظمة تجعل Grotesques الجديدة تشعر بأنها صحيحة تمامًا. على الرغم من وصفها بأنها قاسية في كثير من الأحيان ، إلا أن غروتيسك Neo المحايدة موجودة لتبقى و Lens Grotesk هي قراءتنا الخاصة للأسلوب الشعبي.

يأخذ Lens Grotesk نموذج Neo-grotesk خطوة أخرى إلى الأمام مضيفًا قليلًا من Geometric sans-serif إلى المزيج وبالتالي خلق طريقة تصميم أكثر حداثة ومعاصرة. تتميز بأبعاد بيضاوية أكثر سخاء ومحطات أكثر انفتاحًا قليلاً ، تحافظ Lens Grotesk على التعديل والإيقاع اللازمين لنصوص أطول قليلاً مع الحفاظ على كل شيء مرتبًا بشكل واضح. عند التكبير ، ستجد آثارًا للجماليات الهندسية – النهج القوي بزاوية قائمة تقريبًا للأقواس والذيل (انظر t ، f ، j ، y) والطريقة الأكثر دائرية الشكل.

مثل جميع الخطوط لدينا ، فإن Lens Grotesk مزود بمجموعة من ميزات OpenType والبدائل الأسلوبية وبالطبع الدعم السيريلي. يأتي في حزمة من 16 خطًا مع 8 أنماط مع خطوط مائلة متطابقة أو ملف خط واحد متغير متاح مع جميع مشتريات العائلة الكاملة.

مسودة تلقائية
Lens Grotesk Font Family 3

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة


طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة VIP


لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

🆓 تحميل مجاني 🆓

سوق المصمم غير مسؤول عن الاعلانات بمواقع الرفع الرجاء استخدام مانع اعلانات وبرنامج حماية

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

تحميل مجاني من katfile

DOWNd 1
Lens Grotesk Font Family 4

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مباشر Uploaded

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link