ماكبرامج كاملة وانظمة تشغيل

WidsMob AI Retoucher 3.10 macOS

WidsMob AI Retoucher 3.10 macOS
WidsMob AI Retoucher 3.10 macOS

اللغة: متعدد اللغات | حجم الملف: 346 ميجا بايت

WidsMob Retoucher هو محرر صور يسمح لك باكتشاف سحر تأثيرات الصور الفنية. إنه برنامج للحد من الضوضاء لإصلاح الصور الباهتة أولاً. يزيل WidsMob Retouch تشويش الصورة مع الحفاظ على تفاصيل الصورة.

علاوة على ذلك ، يزيل WidsMob Retoucher أيضًا بعض عيوب الصور الشخصية ، مثل تقليل النمش وتبييض الأسنان والجلد الناعم. كما أنه يوفر العشرات من ملفات تعريف الكاميرا الثورية لإعادة اكتشاف السحر المذهل

تنميق AI

وهي تشمل استعادة الإضاءة المنخفضة وتقليل الضوضاء وإزالة الضباب. يمكنك تحسين جودة الصورة باستخدام AI Retouch تلقائيًا. علاوة على ذلك ، هناك بعض الإعدادات المتقدمة لتقليل الضوضاء ، مثل الحدة والإضاءة والتلوين ، والتي يمكنك ضبط التأثيرات يدويًا.

مسودة تلقائية
WidsMob AI Retoucher 3.10 macOS 3

AI بورتريه

لتطبيق بعض ميزات تحرير الصورة الأساسية ، يمكنك تطبيق ميزات تنعيم البشرة وتبييض البشرة وإزالة اللمعان وإزالة دوائر العين وإزالة الشوائب. كما أنه يوفر المنزلقات لضبط التأثيرات ، والتي يمكنك مقارنتها بالوضع قبل / بعد وتحديد التأثيرات المرغوبة.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

فسيفساء منظمة العفو الدولية

DOWNd 1
WidsMob AI Retoucher 3.10 macOS 4

عندما تحتاج إلى تعتيم الوجوه أو صور الفسيفساء ، يمكن إضافة أقنعة إلى الوجوه المكتشفة باستخدام الفسيفساء أو التعتيم باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي. يمكنك ببساطة اختيار نقاط القوة والأشكال للوجوه ، مثل المربع المستدير أو القطع الناقص. انقر نقرًا مزدوجًا فوق مستطيلات الوجه للتبديل بين الوجوه.

مرشح AI

يوفر فلاتر حزمة الأفلام ، ومرشح HDR الفائق ، ومرشح الرسم بالقلم الرصاص ، ومرشح الألوان ثلاثي الأبعاد ، ومرشح الصور القديم ، ومرشح مخدر ، ومرشح البرد ، ومرشح LOMO ، ومرشح حيوي ، والمزيد من فلاتر AI الأخرى ، والتي يمكنك الاختيار من بين عشرات مجموعات القوالب لتحقيق رؤيتك الفنية.
ملاحظات الإصدار

أنظمة التشغيل المدعومة
macOS 10.14 أو أحدث

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة


طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة VIP


لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

🆓 تحميل مجاني 🆓

سوق المصمم غير مسؤول عن الاعلانات بمواقع الرفع الرجاء استخدام مانع اعلانات وبرنامج حماية

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مباشر Uploaded

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link