برامج كاملة وانظمة تشغيل

GiliSoft Video Editor 15.3.0 (x64) Multilingual

GiliSoft Video Editor 15.3.0 (x64) Multilingual

يمكن للجميع تقريبًا تصوير الفيديو ، سواء باستخدام كاميرا رقمية أو هاتف ذكي أو كاميرا فيديو مخصصة ، لكن الفيديو الخام ليس ممتعًا لمشاهدته. قد يساعدك محرر الفيديو Gilisoft في صنع أفلام رائعة تم تحريرها ، وقطعها وينضم إلى مقاطع الفيديو مع خسارة جودة صفرية ، وتطبيق تأثيرات الفيديو والمرشحات الأنيقة ، وإضافة الموسيقى ، والألقاب ، وأكثر من ذلك بكثير! تخدم معظم مقاطع الفيديو غرضًا مثل سرد القصة أو توفير المعلومات.

مع محرر الفيديو Gilisoft ، يمكنك اختيار أفضل اللقطات ؛ إزالة لقطات غير مرغوب فيها. انضم إلى أفضل المواد في الفيلم. إضافة التأثيرات ، الرسومات ، الموسيقى ، النصوص ؛ تغيير النمط أو السرعة أو مزاج الفيديو. محرر الفيديو Gilisoft متوفر باللغة الصينية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية واليابانية والبرتغالية. دعم الإصدار المسجل تحرير فيديو HEVC/H265.

الميزات الحصرية لمحرر الفيديو

وظيفة قطع الفيديو القوية
من الشائع تصوير لقطات أكثر بكثير مما تحتاجه فعليًا واختيار أفضل مواد لتحريره النهائي. يمكن لـ Easy Cutter of Gilisoft Video Editor قطع ملف فيديو طويل بسهولة إلى العديد من أجزاء الفيديو المختلفة الأصغر دون أي خسارة جودة. غالبًا ما تقوم بتصوير العديد من الإصدارات (يأخذ) لقطة واختيار الأفضل عند التحرير. يساعدك قاطع الدُفعة لمحرر Gilisoft Video على قطع ملفات الفيديو المتعددة في نفس الوقت في وضع الدُفعة.

وظيفة قطع الفيديو المتقدمة
يساعدك القاطع المتقدم من محرر فيديو Gilisoft على تقطيع الفيديو إلى عدة أجزاء ويوفر الكثير من وظائف تحرير الفيديو لصنع فيلم منزلي رائع: إضافة العلامات المائية ، وإضافة ترجمات ، وتناوب الفيديو ، وزراعة الفيديو ، وتعديل السطوع ، وتأثيرات التصفية وما إلى ذلك أثناء قطع الفيديو . يمكن تحسين العديد من مقاطع الفيديو بشكل كبير من خلال التخلص من البتات المعيبة أو غير المرغوب فيها. يدعم Advanced Cutter أيضًا حذف مقاطع الفيديو غير المرغوب فيها من ملف الفيديو.

مسودة تلقائية
GiliSoft Video Editor 15.3.0 (x64) Multilingual 3

نجار فيديو قوي
Joiner of Gilisoft Video Editor هو أداة انضمام ملف فيديو احترافي تنضم إلى ملفات فيديو متعددة أو دمجها في ملف كبير. يمكن للمستخدمين اختيار ما إذا كان سيتم إضافة تأثير التلاشي/الخروج إلى مقاطع الفيديو حسب الوصايا الخاصة بهم. وهو يدعم الانضمام إلى نفس تنسيق ملفات الفيديو دون ترميز دمج فائق السرعة ويدعم الانضمام إلى تنسيقات مختلفة من ملفات الفيديو وحدد أي تنسيق واحد من الملف كتنسيق الإخراج ، أو تعيين تنسيق إخراج مخصص.

تقسيم الفيديو القوي
Splitter of Gilisoft Video Editor هو برنامج مثالي لتقسيم الفيديو لتقسيم ملفات الفيديو إلى عدة قطاعات بسهولة وسريعة. وهو يدعم الانقسام حسب الوقت ، على سبيل المثال كل 600 ثانية (5 دقائق) في الجزء. وهو يدعم الانقسام حسب حجم الملف ، مثل 100 ميغابايت في الجزء. وهو يدعم تخصيص الانقسام ، يمكنك ضبط نقطة الانقسام باليد.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

ضبط سرعة الفيديو ، إضافة التأثيرات
يساعدك تأثير محرر الفيديو Gilisoft على ضبط سرعة الفيديو أو إضافة الكثير من تأثير الصورة (فيلم أبيض وأسود ، قديم ، نقش ، نحت ، نحت خشب ، قلم رصاص ، ملصق ، الطلاء الزيتي ، الفسيفساء ، السلبي ، التوهج ، الضباب ، الضباب ، الحركة طمس) إلى الفيديو. وهو يدعم المعاينة الفورية ، يمكنك أيضًا ضبط سطوع الفيديو والتباين والتشبع في نفس الوقت.

DOWNd 1
GiliSoft Video Editor 15.3.0 (x64) Multilingual 4

أضف العلامة المائية ، وصنع صورة في فيديو الصورة
يعد Watermark of Gilisoft Video Editor برنامجًا كامل الميزة ولكنه سهل الاستخدام يتيح وضع علامة مائية رقمية أو شعار أو نص أو فيديو ، أو صور متحركة عبر مقطع فيديو موجود في وضع الدُفعة. يمكن استخدام علامات المياه للحماية أو إضافة تعليقات إلى أفلامك. يمكنك فرض علامة مائية على ملف فيديو كامل أو في قسم محدد من الفيلم.

أضف العنوان الفرعي إلى الفيديو
العنوان الفرعي لمحرر فيديو Gilisoft هو تطبيق يسمح لك بتضمين ترجمات دائمة في مقاطع الفيديو. هذا يعني أنه ليس لديك ملفات منفصلة للفيديو وترجماتها. بدلاً من ذلك ، سيتم دمج ملف الترجمة مع ملف الفيديو وتحويله إلى ملف جديد. إنه يدعم ASS ، وتنسيق الترجمة SRT ، يمكنك على الفور معاينة التأثير ، ويمكنك ضبط خط الترجمة وموضعه ديناميكيًا.

إضافة الموسيقى إلى الفيديو
في بعض الأحيان ، يمكن أن يكون للموسيقى تأثير كبير على تصورنا للفيديو – بغض النظر عما إذا كان فيلمًا أو إعلانًا تجاريًا أو عرضًا فيديو. ولكن ماذا لو كان كل ما لديك هو لقطات صامتة أو مقطع فيديو مع عدد قليل من المقتطفات الصوتية التي تحتاج حقًا إلى بعض الموسيقى لجعلها مثيرة للاهتمام؟ باستخدام Music of Gilisoft Video Editor ، يمكنك بسهولة إضافة مسار صوتي في تنسيق MP3 أو WMA أو OGG أو FLAC إلى MP4 أو AVI أو أي فيديو تنسيق آخر وحفظه كملف جديد.

تدوير الفيديو
إنه خطأ ارتكبه الكثير. عند التصوير مع هاتفك المحمول ، أو حتى كاميرا فيديو حقيقية ، فأنت لا تفكر دائمًا في “الاتجاه” – سواء كنت تصور في صورة أو مشهد. تأخذ بعض الأجهزة في الاعتبار كل نقرات من معصمك ، ولكن معظمها لا ، وينتهي بك الأمر بمقطع فيديو تم تدويره بنسبة 90 درجة. قد يساعدك تدوير محرر الفيديو Gilisoft في تدوير ملف الفيديو ويعمل بشكل جيد.

محصول فيديو سهل
سيكون هناك بلا شك أوقات تحتاج فيها إلى اقتصاص مقاطع الفيديو الخاصة بك لإزالة أي مناطق غير مرغوب فيها. على سبيل المثال ، عندما تحصل على بعض ملفات الفيديو مع أشرطة سوداء في الأعلى والأسفل أو ترغب في اقتصاص مقاطع الفيديو بأبعاد كبيرة لتناسب شاشة الأجهزة الصغيرة. Cropper of Gilisoft Video Editor هو محرر فيديو قوي لا يقتصر على ملفات الفيديو الخاصة بك فحسب ، بل يتيح لك أيضًا تحسين الفيديو مع التأثيرات المرئية والعناوين والمزيد.

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مباشر Usersdrive

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link