ماكبرامج ابل وملحقات تصميمبرامج كاملة وانظمة تشغيل

Luminar Neo 1.1.1 (12003) U2B macOS

Luminar Neo 1.1.1 (12003) U2B macOS
Luminar Neo 1.1.1 (12003) U2B macOS

حجم الملف: 4.44 جيجابايت

Luminar Neo هو محرر صور إبداعي يحركه AI. محرر صور إبداعي لإحضار أفكارك إلى الحياة. هل أردت يومًا تحقيق المزيد مع صورك؟ Luminar Neo هو محرر صور مبتكر مدعوم من تقنيات الذكاء الاصطناعى في المستقبل والذي يبسط إجراءات التحرير المعقدة وتمكن المبدعين من إحياء أفكارهم الأكثر جرأة إلى الحياة. و استمتع بها.

تحكم في الضوء في الفضاء ثلاثي الأبعاد مع Relightai
Relight Backlit Photos أو صور مظلمة في نقرة مع ميزة Relightai. يحسب Luminar Neo عمق الصورة ويقوم بإنشاء خريطة ثلاثية الأبعاد ، مما يجعل من الممكن نشر الضوء بشكل طبيعي في مساحة ثلاثية الأبعاد عبر صورة ثنائية الأبعاد. يمكنك أيضًا أن تثير الخلفية والمقدمة بشكل منفصل – مما يعني أنه يمكنك إغماء الأجزاء من الصورة أيضًا. هذا يفتح فرصة للإخلاء الإبداعي من أجل إعادة رؤيتك الفنية إلى الحياة.

قم بإزالة خطوط الطاقة الفوضوية مع الذكاء الاصطناعي
قم بإزالة العناصر المشتتة تلقائيًا في مناظر المدينة أو المناظر الطبيعية الحضرية أو صور السفر. احصل على سماء واضحة بدون هاتف أو خطوط كهرباء متشاشفة.

أطلق العنان لإبداعك مع الطبقات وإخفاء الذكاء الاصطناعي
استخدم كل من Maskai والطبقات للإبداع غير المحدود. يقوم Maskai بأتمتة عملية التقنيع من خلال تحديد الكائنات في الصورة وإنشاء أقنعة دقيقة. يمكنك دائمًا تحسين تلك الأقنعة يدويًا مع فرشاة إذا اخترت ذلك. تفتح الطبقات مستوى جديد تمامًا من التعبير الإبداعي ، مع إمكانيات لا نهاية لها لإضافة الكائنات والقوام والعلامات المائية وأي رسومات أخرى لصورك.

مسودة تلقائية
Luminar Neo 1.1.1 (12003) U2B macOS 3

استبدل السماء بنقرة واحدة
تقنية استبدال السماء المتطورة مع انعكاسات المياه ، وضعية السماء ، ودراية الإنسان بمطابقة السماء الجديدة.

تحرير إبداعي سريع البرق مع محرك صور جديد كليًا.
تم تصميمها كنظام وحدات ، يمكن الآن تحسين أجزائها بشكل منفصل ، للحصول على أفضل أداء.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

→ ما هو Luminar Neo؟
هل أردت يومًا تحقيق المزيد مع صورك؟ Luminar Neo هو محرر صور مبتكر مدعوم من تقنيات الذكاء الاصطناعى في المستقبل والذي يبسط إجراءات التحرير المعقدة وتمكن المبدعين من إحياء أفكارهم الأكثر جرأة إلى الحياة. و استمتع بها.

DOWNd 1
Luminar Neo 1.1.1 (12003) U2B macOS 4

• احصل على السرعة والمرونة في التحرير الخاص بك مع محركنا الأساسي الجديد وسير العمل.
• يعتمد المحرك الجديد الذي قمنا ببنيه لـ Luminar Neo على أفضل الحلول من تجربتنا المشتركة والمتطورة لتحقيق أقصى قدر من الأداء والإبداع ويتم تطويره لتحقيق نتائج إبداعية معقدة.
• اضبط الضوء في صورتك للتحكم الإبداعي في الإضاءة في مشهد. يمكنك التحكم في تعرض صورة بناءً على المسافة من العدسة لضبط الخلفية بشكل مستقل والتعرض المقدمة.
• قم بإزالة البقع تلقائيًا على صورك الناجمة عن الغبار والأوساخ على العدسة والمستشعر.
• تنظيف خطوط الطاقة غير المرغوب فيها من السماء في مناظر المدينة.
• تجربة مع إمكانيات إبداعية لا حصر لها من خلال الجمع بين صورتين أو أكثر في لقطة.
• …وأكثر بكثير.

التكنولوجيات الجديدة وتجربة المستخدم المبتكرة في Luminar Neo تجعل الصور الإبداعية بسيطة وممتعة.

→ ما الجديد في Luminar Neo؟
Luminar Neo هي قفزة عملاقة إلى الأمام إلى التحرير الأكثر ابتكارًا القائم على الذكاء الاصطناعي يستهدف آلام المصورين. هدفها هو نتائج عالية الجودة وسريعة وسهلة وممتعة لأي شخص يريد تعديل صوره وتوجيه إبداعه بطرق جديدة.

تقوم مجموعة الأدوات التي تعمل بالنيابة إلى قفزة كبيرة إلى الأمام في الوظيفة والأداء مع Luminar NEO. يقوم التطبيق بتوسيع صندوق الأدوات الخاص به باستخدام أدوات أكثر قيادة تعمل من الذكاء الاصطناعي. يتم ربط الأدوات الجديدة بخيارات إضافية لحل المزيد من المشكلات وإطلاق العنان للإبداع.

قم بتسريع سير عمل التحرير الخاص بك مع محركنا السريع الجديد.
يعتمد على التقنيات الفريدة التي طورتها Skylum وتعمل على نظام الوحدة النمطية ، مما يعني أنه يمكن الآن تحسين أجزاء مختلفة من التطبيق بشكل منفصل للحصول على أفضل النتائج. بفضل محرك الوحدات النمطية المستقلة ، سيتم تحديث Luminar NEO بشكل متكرر. لدى Luminar Neo عملية تحرير أكثر مرونة ، مما يعني أن الذاكرة أقل مطلوبة لتحرير الصور. يحتوي المحرك الجديد على العديد من تحسينات الخلفية الصغيرة لاستخدام الذاكرة ، مما يزيد من سرعة جميع العمليات داخل التطبيق ، من التحميل إلى تطبيق تأثيرات التحرير ، باستخدام الطبقات ، والتصدير.

قم بتحويل صورك تمامًا بخيارات جديدة للإخالة.
يحلل Luminar Neo كل صورة للتعرف على عمق المشهد وموضوعه يسمح بتحكم فريد في التعرض والنبرة.

قم بإزالة العيوب التي تشتت انتباهها بسهولة بسبب مستشعر الكاميرا القذرة أو العدسة.
هناك أيضًا أدوات جديدة لتنظيف العناصر غير المرغوب فيها في خلفية الصورة.

استكشف الإبداع مع سير عمل الطبقات دون عناء وجمع صورة مع عناصر بصرية أخرى.
اكتشف مجموعة من القوام والتراكبات والتأثيرات المرئية لإضافة الإبداع إلى صورة وتخصيصها. تقوم هذه الإضافة بإلغاء تأمين الخيارات الإبداعية الجديدة لتكوين الصور والمرئيات لإنشاء نمط مخصص. يمكنك إضافة عدد لا حصر له من الطبقات ، ونقل الطبقات فوق بعضها البعض ، واستخدام أوضاع المزج وأنماط التقنيع ، وصنع التصنيفات التصويرية ، وإضافة تأثيرات التعرض المزدوجة ، وفعل المزيد على كل طبقة.

Skylum متحمس أيضًا للإعلان عن تطوير تطبيق للجوال الجديد.
سيسمح بنقل الصور بسهولة بين جهاز محمول وجهاز كمبيوتر. سيؤدي ذلك إلى تسهيل إضافة صور تم التقاطها على جهاز محمول إلى مكتبة Luminar الخاصة بك. بمجرد تحريره في Luminar NEO ، يمكن إعادة النتائج إلى الجهاز المحمول لسهولة المشاركة الاجتماعية أو المشاركة أثناء التنقل.

تمنح أدوات الذكاء الاصطناعى القوية والتصميم المريح والطازج الذي يساعد المصورين على الوصول إلى جميع الميزات دون عناء أي شخص يمنح القدرة على تحويل الصور بسهولة وتحقيق نتائج مرضية. سنتعامل معك على المزيد من الميزات المتطورة التي ستشحن تحديثات مجانية بعد الإصدار الرسمي.
ملاحظات الإصدار

نظام التشغيل المدعوم
• MacOS 10.14.6 أو أحدث
• معالج Apple Silicon أو Intel Core

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

*********************

تحميل مجاني من katfile

Luminar Neo 1 1 1 12003 .part1.rar – 3.9 GB
Luminar Neo 1 1 1 12003 .part2.rar – 1.3 GB

تحميل مجاني من Rapidgator

Luminar Neo 1 1 1 12003 .part1.rar
Luminar Neo 1 1 1 12003 .part2.rar

تحميل مجاني من Uploaded

Luminar Neo 1 1 1 12003 .part1.rar
Luminar Neo 1 1 1 12003 .part2.rar

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل أدوبي أكروبات برو 2024

كامل مفعل
Adobe Acrobat Pro DC 2024.001.20604 (x64)
تحميل
close-link