سهلة التعلم، وسهلة الاستخدام
لمدة 8 سنوات من التطوير المستمر ، أثبتت RayFire كفاءتها الإنتاجية.
يعتبر المئات من العاملين لحسابهم الخاص ، والطلاب ، واستوديوهات الألعاب ، ومنازل VFX ، والشركات الهندسية أن RayFire مكونًا إضافيًا لا بد منه.
يتم تطوير RayFire للفنانين والفنانين ، فنحن نعرف كيف نجعل سير العمل سهل التعلم وبديهي الاستخدام ولكننا لا نزال نقدم كفاءة عالية.
يكفي مشاهدة مقاطع فيديو تعليمية لمدة ساعة لبدء استخدام RayFire في مشروعاتك.
قائمة الميزات:
يتيح لك دعم Bullet و Nvidia PhysX عبر واجهة مستخدم RayFire إنشاء عمليات محاكاة لجسم صلب ، والتأثير على الكائنات أثناء المحاكاة بواسطة Force و Space Warps و Mouse Cursor.
نظام الهدم التفاعلي. ينشئ محاكاة ديناميكية ويدمر الكائنات وفقًا لموادها وقوة الاصطدام أثناء المحاكاة. يمكن هدم كل جزء بشكل أكبر بالمقدار المناسب من قوة الاصطدام.
معدل التحطيم. تلف وتفتت على أساس رباعي السطوح.
معدل فورونوي. معدل تحطم Voronoi التفاعلي في الوقت الحقيقي.
معدل الطوب. يسمح بتجزئة الهندسة بسرعة إلى طوب أو أحجار.
كائن ذاكرة التخزين المؤقت. يسمح بالتخزين المؤقت للهندسة والرسوم المتحركة في ملف واحد لتخزينها خارج المشهد.
كائن التتبع. تتبع الصورة إلى شظايا.
معدل المجموعات. يقوم بتجميع الأجزاء البسيطة في مجموعات أكثر تعقيدًا.
مساعد القنبلة. يسمح لك بإنشاء جميع أنواع الانفجارات.
أنواع التجزئة. غير منتظم ، موحد ، فورونوي ، شظايا خشب ، شعاعي ، أنواع الطوب. القدرة على رسم قصات على الأشياء الخاصة بك عن طريق الماوس.
معدل القسوة. يضيف إزالة الترسبات إلى الهندسة البسيطة ويجعلها أكثر واقعية.
معدل الشرائح. معدل الشرائح المتقدم مع جميع الميزات التي قد تحتاجها.
معدل التشققات. شقوق ثلاثية الأبعاد متحركة داخل جسم انكسار.
معدل Voxels. يخلق فوكسل باستخدام الحجم الهندسي.
دعم تدفق الجسيمات. يولد كائنات هندسية عند موت الجسيمات ويستمر ديناميكيًا في الرسوم المتحركة.
التجزئة بالأشكال. يسمح باستخدام الأشكال كقوالب استنسل لتفتيت الكائنات.
معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage
تحميل مباشر العضوية المميزة
*********************
الرجاء التسجيل او تسجيل الدخول ليظهر المحتوى او روابط التحميل او كلمة السر