برامج كاملة وانظمة تشغيل

Blackmagic Design DaVinci Resolve Studio 18.0.0.0036 (x64)

Blackmagic Design DaVinci Resolve Studio 18.0.0.0036 (x64)

Blackmagic Design DaVinci Resolve Studio 18.0.0.0036 (x64)

حجم الملف: 3.48 جيجابايت

وصف
Davinci Resolve هو الحل الوحيد في العالم الذي يجمع بين التحرير وتصحيح الألوان والمؤثرات المرئية والرسومات الحركية وإنتاج ما بعد الصوت في أداة واحدة! إن الواجهة الحديثة الأنيقة والحديثة سريعة التعلم وسهلة بما يكفي للمستخدمين الجدد ، ولكنها قوية للمهنيين. يتيح لك Davinci Resolve العمل بشكل أسرع وبصورة أعلى لأنه لا يتعين عليك تعلم تطبيقات متعددة أو تبديل البرامج لمهام مختلفة. هذا يعني أنه يمكنك العمل مع صور الكاميرا ذات الجودة الأصلية طوال العملية بأكملها. إنه مثل استوديو ما بعد الإنتاج الخاص بك في تطبيق واحد! أفضل ما في الأمر ، من خلال تعلم Davinci ، أنت تتعلم كيفية استخدام نفس الأدوات التي تستخدمها محترفي هوليوود!

حل هوليوود رقم 1
يستخدم المهنيون الراقيون الذين يعملون على الأفلام الروائية والبرامج التلفزيونية Davinci Resolve أكثر من أي حل آخر! هذا لأنه معروف بأدوات عالية الجودة والإبداعية التي تتجاوز السنوات الضوئية التي تتجاوز المنافسة. يمكنك الحصول على تقنية الصور الحائزة على جائزة Davinci ™ مع معالجة تعويم 32 بت ، وعلوم ألوان YRGB الحاصلة على براءة اختراع ومساحة ملونة واسعة النطاق لأحدث مهام سير العمل HDR. يمكنك أيضًا الحصول على الجودة الأسطورية لمعالجة صوت Fairlight لأفضل صوت في الصناعة! مع Davinci Resolve ، ستحصل على نفس الأدوات الدقيقة للألوان المحترفين والمحررين وفنانين VFX ومهندسي الصوت يستخدمون كل يوم لإنهاء أفلامك المفضلة وبرامج التلفزيون المتدفقة!

ما الجديد في Davinci Resolve 17
يتميز Davinci Resolve 17 بمعالجة الصور الجديدة لأحدث Gamut HDR على نطاق واسع ، ومحرك صوتي قوي ، وسير عمل صوتي ثلاثي الأبعاد غامرة وأكثر! يحصل Colorists على أدوات تصنيف HDR جديدة ، وقناع السحر القائم على الذكاء الاصطناعي والمزيد. ترقيات Fairlight ترقية أدوات اختيار Mouse و Keyboard المستندة إلى لوحة Fairlight Audio Core ، وهو محرك صوتي عالي الأداء يدعم 2000 مسار على نظام واحد! يحصل المحررين على عرض جديد “Slate” يعتمد على البيانات الوصفية مع فواصل Bin لتنظيم اللقطات وإيجادها بشكل أسرع ، وأشكال موجية مكبّرة لتحرير الصوت ، وإعادة التشكيل الذكي ، والوكلاء ، ومعاينات التأثير المباشر والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام التأثيرات أو العناوين أو التحولات التي تم إنشاؤها على صفحة الاندماج على الصفحات التحرير والقطع!

مسودة تلقائية
Blackmagic Design DaVinci Resolve Studio 18.0.0.0036 (x64) 3

الكل في حل واحد لبعد الإنتاج
يتم تقسيم Davinci Resolve إلى “صفحات” ، كل منها يمنحك مساحة عمل مخصصة وأدوات لمهمة محددة. يتم التحرير على الصفحات المقطوعة والتحرير ، والمؤثرات المرئية والرسومات المتحركة على صفحة الانصهار ، وتصحيح الألوان على صفحة الألوان ، والصوت على صفحة Fairlight ، وتنظيم الوسائط والإخراج على الوسائط وتقديم الصفحات. كل ما يتطلبه الأمر هو نقرة واحدة للتبديل بين المهام!

Color – مصحح ألوان هوليوود المفضل!
تعد صفحة Color Davinci Color Assured الأكثر تقدماً في هوليوود ، وقد تم استخدامها في تلوين وإنهاء المزيد من الأفلام والبرامج التلفزيونية الراقية أكثر من أي نظام آخر! كما هو موضح أيضًا بميزات جديدة مثيرة مصممة لتسهيل للمستخدمين الجدد الحصول على نتائج رائعة بينما يستمرون في تعلم الأدوات المتقدمة. على سبيل المثال ، ستكون متزلجات التحكم الأولية الجديدة مألوفة لأي شخص يستخدم برامج تحرير الصور ، مما يجعل من السهل ضبط التباين ودرجة الحرارة وتفاصيل الأوسط والتشبع والمزيد. تحتوي صفحة الألوان على مجموعة لا تصدق من ميزات تصنيف الألوان الأولية والثانوية بما في ذلك PowerWindows ™ ، والمؤهلات ، والتتبع ، وأدوات درجات HDR المتقدمة والمزيد!

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

وسائل الإعلام والتسليم – دعم تنسيق واسع بشكل لا يصدق ، والتشطيب والإتقان!
تحتوي صفحات الوسائط والتوصيل على كل ما تحتاجه لاستيراد المشاريع النهائية وإدارتها وتسليمها. على الرغم من أنه يمكنك استيراد وتنظيم لقطات في صناديق على كل من صفحات القطع والتحرير ، فإن صفحة الوسائط تمنحك مساحة عمل مخصصة لمكمل الشاشة حتى تتمكن من التركيز على إعداد اللقطات ومزامنة المقاطع وتنظيم لقطات في صناديق وإضافة بيانات تعريف قبل البدء في التحرير. تتيح لك صفحة الوسائط أيضًا استنساخ بطاقات الوسائط لأغراض النسخ الاحتياطي. تتيح لك أداة التصدير السريعة إخراج الملفات وتحميلها إلى YouTube و Vimeo و Twitter من أي مكان في البرنامج ، ولكن صفحة التسليم تمنحك تحكمًا تامًا على جميع خيارات التشفير والتنسيقات ، إلى جانب قائمة انتظار عرض لتصدير وظائف متعددة!

DOWNd 1
Blackmagic Design DaVinci Resolve Studio 18.0.0.0036 (x64) 4

حل FX
يتميز Davinci Resolve Studio 17 بأكثر من 100 GPU و CPU تسريع حل FX في فئات مثل الحطام ، والضوء ، والضوضاء ، واستعادة الصور ، وتعزيز الجمال ، والأسلوب والمزيد! يضيف الإصدار 17 11 مكونًا إضافيًا جديدًا للملمس البوب ​​، واستعادة التفاصيل ، وإنشاء مجموعات فيديو ثلاثية الأبعاد ، و HSL Keyer ، و Luma Keyer ، ومساحات ، ومسارات الحركة ، وحد الضوضاء ، وتحويل الصور واللون الخاطئ. يعد المكون الإضافي Collage Plug-In مثالي للصورة في مقاطع فيديو تصغير الصورة والجوقات الافتراضية والمزيد! هناك أيضًا تحسينات على إزالة الكائنات ، ومثبت البكسل الميت ، و Buster Dust ، و Blur و Movie Grain Plugins. يمكن أن يتم تحريك جميع Resolve FX باستخدام المفتش الموحد الجديد على صفحات القطع والتحرير والانصهار!

Davinci حل لوحات الألوان
تتيح لك Davinci حل ألواح الألوان ضبط معلمات متعددة مرة واحدة حتى تتمكن من ذلك

Blackmagic Design DaVinci Resolve Studio 18.0.0.0036 (x64)

Blackmagic Design DaVinci Resolve Studio 18.0.0.0036 (x64)

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link