برامج كاملة وانظمة تشغيل

Blackmagic Design Fusion Studio 18.0 Build 37 Pre-Activated

Blackmagic Design Fusion Studio 18.0 Build 37 Pre-Activated

Blackmagic Design Fusion Studio 18.0 Build 37 Pre-Activated

حجم الملف: 707.65 MB

Fusion هو برنامج التركيب الأكثر تقدمًا في العالم لفناني المؤثرات المرئية ومصممي رسوم البث والحركة ورسامي الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد. على مدار الثلاثين عامًا الماضية ، تم استخدام Fusion في الآلاف من أفلام هوليوود الرائجة والبرامج التلفزيونية. يتميز Fusion بواجهة قوية قائمة على العقدة تتيح لك إنشاء تأثيرات معقدة بسرعة وسهولة عن طريق توصيل أنواع مختلفة من أدوات معالجة الصور معًا! يمكنك الحصول على مجموعة هائلة من الأدوات ، ودعم مذهل للواقع الافتراضي و 3 D ، وأداء GPU المعجل ، وعرض غير محدود للشبكة والمزيد! يمنحك Fusion كل ما تحتاجه لإنشاء رسومات بث مثيرة وعناوين درامية وحتى تأثيرات بصرية كبيرة للفيلم!

ما الجديد في Fusion 18
يمكن الآن حفظ التراكيب التي تقوم بإنشائها على صفحة Fusion كقالب واستخدامها في صفحة التحرير أو القص! يمكن استخدام معدِّلات منحنى الرسوم المتحركة الجديدة لإعادة توقيت الرسوم المتحركة تلقائيًا عند تغيير مدتها في تحرير. يعمل تشغيل الصوت مع عرض الشكل الموجي على تسهيل إنشاء رسوم متحركة محددة التوقيت بدقة ، وهناك علامات مشتركة مع صفحة التحرير والمزيد.

بالإضافة إلى ذلك ، تمت إضافة 27 GPU المعجل Resolve FX إلى صفحة Fusion ، بما في ذلك أدوات تقليل التشويش والشحذ من صفحة الألوان! تجعل الإشارات المرجعية الجديدة لعرض العقدة من السهل التنقل في التراكيب الكبيرة ، ويمكن تخصيص شريط الأدوات باستخدام أدواتك المفضلة ، ويتم دعم التخطيطات الرأسية في محرر العقدة.

مسودة تلقائية
Blackmagic Design Fusion Studio 18.0 Build 37 Pre-Activated 3

قم ببناء التأثيرات الخاصة بك باستخدام قوالب قابلة للتخصيص
تتيح لك قوالب تأثير الانصهار إنشاء أي تأثير يمكن تخيله وتطبيقه على المقاطع الموجودة في صفحات التحرير والقص! ما عليك سوى إنشاء تركيبة وحفظها كماكرو وتحديد المعلمات التي تريد جعلها مرئية وحفظها في الموقع الصحيح. ما عليك سوى سحب تأثير Fusion من المكتبة إلى أي مقطع!

Retime الرسوم المتحركة تلقائيًا
تتيح لك معدِّلات منحنى الرسوم المتحركة توسيع إطارات المفاتيح أو سحقها بسهولة وإضافة الرسوم المتحركة المرتدة أو المرآة أو الحلقية التي تتغير تلقائيًا عندما تتغير مدة التكوين. عندما تقوم بإسقاط عناوين Fusion أو تأثيرات على المخطط الزمني وتغيير مدته ، يتم ضبط الرسوم المتحركة وفقًا لذلك!

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

مزامنة الرسوم المتحركة الصوتية
يمكن الآن لصفحة Fusion تشغيل الصوت من المخطط الزمني لصفحة التحرير أو القص. يمكنك اختيار مزيج من الجدول الزمني ، أو يمكنك الاستماع إلى صوت مقطع المصدر. يتم عرض أشكال الموجة في محرر keyframe ، مما يسمح لك بإنشاء رسوم متحركة ذات توقيت دقيق ومتزامنة مع الصوت!

DOWNd 1
Blackmagic Design Fusion Studio 18.0 Build 37 Pre-Activated 4

الأشكال المتجهة المخصصة
تسهل أدوات الشكل المتجه إنشاء الرسومات المتحركة! يمكنك الحصول على علامات القطع والمستطيلات والمضلعات والنجوم ، جنبًا إلى جنب مع عوامل التشغيل المنطقية لدمج الأشكال لإنشاء تصميمات معقدة. تتيح لك الشبكة والارتعاش والإزاحة والتحويل تخصيص الرسوم المتحركة. يمكن أيضًا استخدام الأشكال كمصادر للجسيمات!

تسريع GPU لحل FX
تحتوي صفحة Fusion على 27 وحدة معالجة رسوميات جديدة معجلة Resolve FX. يتضمن ذلك أدوات تقليل التشويش والحدة في الصفحة الملونة ، جنبًا إلى جنب مع ضبابية العدسة ، وتأثيرات الضوء ، وتأثيرات الألوان ، وأدوات استعادة الصور ، والمزيد. يمكنك أيضًا الحصول على الملمس والأسلوب ، والتأثيرات الزمنية ، والتزييف وأدوات التجميل.

إضفاء الطابع الشخصي على سير العمل الخاص بك
تتيح لك الإشارات المرجعية لشجرة العقدة التنقل بسرعة إلى أي جزء من شجرة العقد بتكوين كبير. تتيح لك أشرطة الأدوات القابلة للتخصيص التبديل السريع بين أشرطة الأدوات بناءً على المهمة الحالية. تمنحك تخطيطات شجرة العقدة العمودية مساحة أكبر لعرض محرري المخطط والإطار الرئيسي عند إنشاء الرسوم المتحركة والمزيد.
ملاحظات الإصدار

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل Windows 10 والإصدارات الأحدث
  • ذاكرة نظام 8 جيجا بايت. 16 جيجا + لتحسين الأداء.
  • GPU بسعة 2 جيجابايت على الأقل من VRAM والتي تدعم Metal أو OpenCL 1.2 أو CUDA 10.
  • أحدث برنامج تشغيل رسومات على النحو الموصى به من قبل الشركة المصنعة لوحدة معالجة الرسومات.

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

—————

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link