برامج كاملة وانظمة تشغيل

CrystalMaker 10.7.3 (x64)

CrystalMaker 10.7.3 (x64)

حجم الملف: 234 ميجا بايت

CrystalMaker هي الطريقة الأكثر فعالية لتصور الهياكل البلورية والجزيئية. يتيح لك تصميمه التفاعلي ‘رؤية خشب الأشجار’ وبناء فهمك البصري للمواد المعقدة. يتجاوز CrystalMaker برامج علم البلورات التقليدية ، مما يتيح لك إنشاء تصورات ديناميكية باستخدام رسوم متحركة قابلة للتدوير. تتيح لك أدوات نمذجة الطاقة تصميم الهياكل الجديدة والاسترخاء ، والتنبؤ بخصائصها الاهتزازية ، واستكشاف كيفية تفاعلها مع المواد الأخرى.

يوفر CrystalMaker سير عمل انسيابيًا يتخصص في الإنتاجية: ما عليك سوى سحب ملفات البيانات وإفلاتها في البرنامج للعرض الفوري بألوان صور واقعية مذهلة. تعامل مع الهياكل في الوقت الفعلي باستخدام الماوس. تشجع ‘الإشارات المرجعية’ متعددة العرض ومستويات التراجع على الاستكشاف والاكتشاف – وهي مثالية للتعليم والبحث.

مكتبة الهياكل المتكاملة – أضف الآن بنفسك
يشتمل CrystalMaker X على مكتبة هياكل متكاملة بها أكثر من 1000 بنية: مشروحة ومفهرسة ومعاينة – جاهزة للعرض الفوري. تضم المكتبة جميع المعادن الرئيسية المكونة للصخور (أكثر من 350 هيكلًا) ، بالإضافة إلى البلورات والجزيئات غير العضوية والعضوية المهمة: من كرات بوكي إلى الزيوليت ، ومن خزف الأسنان إلى الموصلات الفائقة عالية Tc. تم تضمين أيضًا مكتبة تعليمية من الهياكل الكريستالية الكيميائية ، بالإضافة إلى مكتبات مواضيعية تغطي موضوعات متنوعة مثل الحرب الكيميائية والكيمياء الطبية والمنكهات الغذائية والمزيد.

يمكنك تصفح الهياكل في متصفح المكتبة ، حسب المجلد ، أو العرض المسطح أو ببساطة التصفح عن طريق تحديد صورة مصغرة ومشاهدة هيكل دوار مع الملاحظات. هذه ليست مجرد مكتبة ثابتة: يمكنك إضافة المحتوى الخاص بك ، وتجميع الهياكل في مجلدات والاستفادة من إمكانات البحث القوية لـ CrystalMaker: البحث عن طريق اسم الملف أو الملاحظات أو الصيغة الكيميائية.

مسودة تلقائية
CrystalMaker 10.7.3 (x64) 3

استيراد وتصدير البيانات الشاملة
في حين أن المكتبات المدمجة رائعة للتعليم ، سيرغب الباحثون في تصور بياناتهم الخاصة – ويمكنهم ذلك! يتيح لك CrystalMaker X استيراد البيانات الهيكلية من 40 تنسيقًا مختلفًا: من خلال العرض الفوري والتخصيص القوي. يمكن لـ CrystalMaker التعامل مع الملفات متعددة الهياكل مثل DL_POLY HISTORY – استخدام إمكانات المزامنة والرسوم المتحركة لـ CrystalMaker لفهم السلوك الهيكلي أو ديناميكيات الشبكة أو تصور مسار المحاكاة بسرعة. يمكن لـ CrystalMaker X أيضًا التعامل مع الهياكل الضخمة حقًا. استفد من أداة ‘تحديد العمق’ الفريدة الخاصة بنا ، لإجراء مسح سريع لأوجه الاهتمام في الهياكل الضخمة – وهي مثالية لوصف النتائج من نماذج الكمبيوتر.

بناء بلورات وجزيئات جديدة بسرعة!
مع CrystalMaker ، يمكنك بناء أي نوع من الهياكل البلورية أو الجزيئية – بسرعة وسهولة. معالجة التناظر المضمنة ومتصفح مجموعة الفضاء الأنيق يزيل عناء علم البلورات ، وسيقوم البرنامج تلقائيًا بإنشاء كل الروابط والأشكال المتعددة السطوح الخاصة بك. أصبح بناء الجزيء أسهل: أشر وانقر لإضافة الذرات والروابط. استخدم أمر Relax الجديد لتقليل الطاقة وتحسين الهيكل الخاص بك.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

تقدم CrystalMaker مجموعة واسعة من أنواع النماذج ، بما في ذلك ‘الكرة والعصا التقليدية’ ، وملء الفراغ ، ومتعدد السطوح ، والإطار السلكي ، والإهليلجي الحراري. يمكن تخصيص كل نوع نموذج على نطاق واسع ، مع خيار الرسومات الواقعية للصور أو عرض الرسم الخطي البسيط. يسمح CrystalMaker بإعدادات نطاق الرسم المستمر لملايين الذرات والسندات والمتعددة السطوح.
و اكثر…

DOWNd 1
CrystalMaker 10.7.3 (x64) 4

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

*********************

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مجاني من Uploaded

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link