برامج كاملة وانظمة تشغيل

Lucion FileCenter Suite 11.0.47

Lucion FileCenter Suite 11.0.47

Lucion FileCenter Suite 11.0.47

FileCenter هو تطبيق برمجي معقد ، مصمم خصيصًا لمساعدة الأفراد على تنظيم المستندات والأدلة من محرك الأقراص الثابتة ، بالإضافة إلى إدارة السحابة الخاصة بهم من سطح المكتب.

نظام ملفات منطقي. نظّم ملفاتك في خزانات ملفات إلكترونية بديهية وسهلة الفهم.
مسح وتنظيم في خطوة واحدة. قم بمسح المستندات ضوئيًا وتسميتها تلقائيًا بناءً على محتوياتها ، وحفظها في الخزانة اليمنى بنقرة واحدة.
استمر في استخدام برامجك المفضلة. يعمل FileCenter مع البرامج التي تستخدمها بالفعل ويتكامل مع جميع تطبيقات سطح مكتب Windows.
افعل أي شيء تقريبًا باستخدام ملفات PDF. يقوم OCR بالمسح الضوئي إلى ملفات PDF قابلة للبحث ، وإنشاء ملفات PDF من أي ملف آخر ، وقطعها أو لصقها معًا لاحقًا.
احتفظ بالملفات في Windows ، وليس في قاعدة بيانات. يحفظ FileCenter في أي محرك تريده ، دون تعقيد قاعدة البيانات التي يمكن أن تحتفظ بملفاتك كرهينة.
كل شيء في برنامج واحد بديهي. قم بكل هذه الأشياء وأكثر من واجهة واحدة ، مصممة لتكون بسيطة للغاية بحيث يمكن لآباءنا استخدامها.

منتجات
FileCenter DMS
إدارة المستندات بسهولة. هل تبحث عن طريقة سهلة لمسح المستندات الورقية وتنظيم ملفات الكمبيوتر؟ حان الوقت لتجربة الحل الذي جعل الجميع يتحدثون: FileCenter ، الشركة الرائدة منخفضة التكلفة في إدارة المستندات. بسيط ولكنه قوي ، يساعد FileCenter الشركات والمهنيين والمستخدمين المنزليين على مسح الملفات وتنظيمها وتحريرها وتحويلها والعثور عليها … دون عناء.

أتمتة FileCenter
OCR دفعة وتحويل PDF. بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى تحويل آلاف المستندات و OCR إلى ملفات PDF قابلة للبحث بالكامل ، فإن FileCenter Automate هو الحل السهل. تم تصميم FileCenter Automate ليكون بسيطًا بما يكفي للمستخدمين العاديين وبأسعار في متناول الشركات الصغيرة ، وسيعمل FileCenter Automate خلف الكواليس للتأكد من أن أرشيفات المستندات الخاصة بك تظل قابلة للبحث بشكل كامل … دون عناء.

مسودة تلقائية
Lucion FileCenter Suite 11.0.47 3

إيصالات FileCenter
مسح الإيصالات وتنظيمها. قل وداعا لعلب الأحذية. هناك طريقة أفضل لتنظيم الإيصالات الخاصة بك وتتبعها رقميًا: إيصالات FileCenter. قم بمسح هذه الأجزاء الصغيرة من الورق وحفظها بسهولة ثم اسحب البيانات إلى تقارير مفيدة. سواء كنت مستخدمًا منزليًا واحدًا أو مستخدمًا تجاريًا قويًا ، فإن إيصالات FileCenter تقوم بتغطيتك.

بوابة FileCenter
مشاركة ملفات بسيطة وآمنة. الوثائق هي وسيلة العمل. لكي تزدهر أعمالك في عصر الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى طريقة سهلة لمشاركة المستندات الرئيسية دون تعريض الخصوصية والسرية للخطر. أدخل الحل: بوابة FileCenter ، بوابة إلكترونية آمنة حيث يمكنك مشاركة وتبادل الملفات بثقة و … دون عناء.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

DOWNd 1
Lucion FileCenter Suite 11.0.47 4

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

—————

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مجاني من Uploaded

Lucion FileCenter Suite 11.0.47

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link