برامج ابل وملحقات تصميمبرامج كاملة وانظمة تشغيلماك

Luxion KeyShot Pro v11.2.0.102 Multilingual macOS

Luxion KeyShot Pro v11.2.0.102 Multilingual macOS

Luxion KeyShot Pro v11.2.0.102 Multilingual macOS

حجم الملف: 1.5 جيجا بايت

أفضل برنامج عرض ثلاثي الأبعاد لإنشاء صور مذهلة. KeyShot هو كل ما تحتاجه لإنشاء صور مذهلة بسرعة. يعرض سير عمل التقديم ثلاثي الأبعاد في الوقت الفعلي النتائج على الفور ويقلل الوقت المستغرق لإنشاء لقطات منتج واقعية. من الإعدادات المسبقة للمواد والبيئة الدقيقة علميًا إلى التحرير المتقدم للمواد والرسوم المتحركة ، لم يكن إنشاء صور تفاعلية للمنتج أو صور المبيعات والتسويق أسهل من أي وقت مضى.

تحميله
يتضمن KeyShot دعمًا أصليًا لأكثر من 30 تنسيقًا رائدًا للملفات ثلاثية الأبعاد. توفر المكونات الإضافية المجانية التحميل بنقرة واحدة ، بينما يحافظ LiveLinking على مزامنة تصميمك عبر التطبيقات. سواء كانت أداة صغيرة أو تجميعًا ضخمًا ، فإن استخدام KeyShot يعني وقتًا أقل في التحميل ووقتًا أطول في الإنشاء.

أسلوبها
تتضمن KeyShot أكثر من 750 مادة معدة مسبقًا ، مع آلاف أخرى على KeyShot Cloud ، وإمكانيات متقدمة لإنشاء مواد خاصة بك. قم بتطبيق القوام والتسميات والاختلافات بسهولة. تتيح لك أدوات الإضاءة والاستوديو والصور القوية في KeyShot التقاط الصورة المثالية وتصميمها في كل مرة.

مسودة تلقائية
Luxion KeyShot Pro v11.2.0.102 Multilingual macOS 3

اظهره
تم تصميم KeyShot للسرعة ، سواء إنشاء صور ثابتة أو إنشاء رسوم متحركة لدفع مرئياتك إلى المستوى التالي. من الأقراص الدوارة الديناميكية وطرق العرض المنفصلة التي تحدد المنتج إلى أدوات تكوين المنتج والواقع الافتراضي الغامر ، تتيح KeyShot لك وللآخرين استكشاف أفكارك والتفاعل معها.

قوة التصور
تمنحك KeyShot القدرة على إنشاء المرئيات المتطورة التي تحتاجها في كل مرحلة من عملية التصميم إلى السوق.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

مفهوم التصميم
الإنشاء والتكرار والتحسين. التعاون والتطوير والنشر. تم تصميم KeyShot للمصمم الحديث بواجهة مستخدم مصممة للسماح لك بتصور أفكارك بسرعة التفكير.

DOWNd 1
Luxion KeyShot Pro v11.2.0.102 Multilingual macOS 4

التصنيع والتوثيق
سواء كانت رسومات للتصنيع أو التوثيق الفني للعملاء ، توفر لك KeyShot القدرات لإنشاء المرئيات التي تحتاجها عندما تحتاج إليها لاتخاذ قرارات التصميم بشكل أسرع وتقديم المنتجات إلى السوق في وقت أقرب.

التسويق والمبيعات
من موقع الويب والكتالوج إلى التعبئة والتغليف والتخزين ، تمنحك KeyShot القدرة على إنشاء مرئيات عالية الجودة تجذب العملاء وتوصيل منتجك بشكل أكثر فعالية.

في كل صناعة
يمتد KeyShot عبر الكرة الأرضية وكل صناعة ويمنحك المرونة لإنشاء صور لأي شيء يمكنك تخيله.

معيار التصور
منذ البداية ، كانت KeyShot هي المعيار للتصور طوال عملية التصميم من المفهوم الأولي ، من خلال تكرار التصميم ، إلى رف المتجر. أينما رأيت أفضل المنتجات ، فقد رأيت KeyShot.

تفاصيل لا مثيل لها
إذا كنت بحاجة إلى التفاصيل والدقة ، فإن KeyShot يمنحك التحبب والغرز الذي تبحث عنه. مع المواد الجلدية الحصرية ، وإمكانيات الملمس المخصصة ، ومحاكاة القماش والأقمشة التي لم يسبق لها مثيل ، تقدم KeyShot مستوى من التفاصيل لا مثيل له.

احتمالات لا نهاية لها
يتم استخدام KeyShot في صناعتك وخارجها لإنشاء مرئيات قوية تنقل إمكانيات لا حصر لها. ستندهش من مدى سهولة إنشاء كل ذلك باستخدام KeyShot بدءًا من التفاصيل الدقيقة في الزخارف إلى الاستحمام في مشهدك في الإضاءة المثالية.

واقعية لا مثيل لها
لا يسمح لك حل التقديم بإنشاء مرئيات أسرع من KeyShot. من خلال القدرة على التحكم في مظهر المواد وتعيين إضاءة البيئة وإنشاء اختلافات غير محدودة ، توفر KeyShot القدرة على مستوى من الواقعية لا مثيل له.

متطلبات النظام
macOS 10.13 أو أحدث
معالج Intel 64 بت مع SSE4.1 أو أعلى

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

—————

تحميل مجاني من katfile

souq-design.com_LUXION_KEYSHOT_V11.2.0.102_MULTI_MACOSX64.part1.rar
souq-design.com_LUXION_KEYSHOT_V11.2.0.102_MULTI_MACOSX64.part2.rar

تحميل مجاني من Rapidgator

souq-design.com_LUXION_KEYSHOT_V11.2.0.102_MULTI_MACOSX64.part1.rar
souq-design.com_LUXION_KEYSHOT_V11.2.0.102_MULTI_MACOSX64.part2.rar

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link