برامج ابل وملحقات تصميمبرامج كاملة وانظمة تشغيلماك

ON1 Photo RAW 2022.5 v16.5.1.12526 U2B macOS

ON1 Photo RAW 2022.5 v16.5.1.12526 U2B macOS

ON1 Photo RAW 2022.5 v16.5.1.12526 U2B macOS

حجم الملف: 2.61 جيجابايت

On1 Photo Raw Version 2022 هو منظم الصور الاحترافي والمعالج الخام والمحرر الطبقات وتطبيق التأثيرات. إنه يعمل حيث تفعل ؛ في مركز سير العمل الخاص بك أو كمكون إضافي لـ Adobe Photoshop و Lightroom والعناصر وصور التقارب و Corel Paintshop Pro و Capture One.

يوفر On1 Photo Raw 2022 احتياجات تحرير الصور الأساسية لكل مصور بغض النظر عن ما يطلقونه – دون الحاجة إلى الارتداد بين قطع متعددة من البرامج. احصل على أدوات تحرير الصور الاحترافية التي تحتاجها للنتائج المهنية التي تحتاجها مع الحفاظ على سير العمل الخاص بك فعالًا وقويًا وبسيطًا.

سرعة الطاقة
في جوهرها ، تتضمن Photo Raw On1 محرك معالجة الصور الحديثة. تمثل Photo Raw أن Photo Raw هو تحسين كاميرات Super-megapixel اليوم وأنظمة رسومات الكمبيوتر عالية الأداء ، وهي أسرع محرر صور في العالم وأكثرها مرونة وأسهل الاستخدام في السوق.

مسودة تلقائية
ON1 Photo RAW 2022.5 v16.5.1.12526 U2B macOS 3

إبداع غير محدود
يريد المبدعون إنشاء وعدم قضاء كل وقتهم في تعلم كيفية استخدام أدوات التحرير. Photo Raw مثل وجود Lightroom & Photoshop تحت سقف واحد. إنه يأتي مع الأدوات التي تحتاجها من أجل التركيب ، ومئات من أهم الإعدادات المسبقة والمرشحات المدمجة ، وأدوات إخفاء من الطراز العالمي لجعل حياتك سهلة.

السيطرة على التصوير الفوتوغرافي الخاص بك
يمنحك On1 Photo Raw نظامًا مفتوحًا للتحكم الكامل في التخزين والتنظيم والتحرير وطريقة الشراء. لن تكون هناك طريقة طويلة من الاستيراد ، والمنظمة السهلة ، وطرق غير محدودة للاتصال بأسلوبك ، ولن تكون ON1 أيضًا نموذجًا للاشتراك فقط.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

المكون الإضافي لسير العمل الخاص بك
On1 Portrait AI هو مناسب تمامًا لأي سير عمل تقريبًا. احصل على نتائج عملية إعادة لمس مدهشة في ثوانٍ عند استخدام Portrait AI على أنه مكون إضافي ل

DOWNd 1
ON1 Photo RAW 2022.5 v16.5.1.12526 U2B macOS 4
  • أدوبي فوتوشوب
  • Adobe Lightroom Classic
  • عناصر Adobe Photoshop
  • صورة تقارب
  • القبض على واحد (قريبا)
  • صور التفاح
  • Corel Paintshop Pro

ميزات جديدة في On1 Photo Raw 2022

  • أضف الغيوم بسرعة إلى سماءك الباهتة
  • قم بتشكيل صورة كاملة
  • إنشاء غروب الشمس المذهل في ثوان
  • عرض صورك بكل جمالها
  • تحديث الابتسامات في بعض النقرات البسيطة
  • تحرير بشكل انتقائي لم يسبق له مثيل للاختيار اللون
  • طريقة أفضل لمحو الانحرافات غير المرغوب فيها
  • ابحث عن صورك المكررة بالثواني
  • تغيير ألوان الكائنات بسهولة في صورك
  • ابحث بسرعة جميع الصور من موقعك المفضل
  • اجعل العيون تنبثق في ثوانٍ
  • أفضل مكون إضافي لفوتوشوب لتحرير الصور
  • تقديم صور لعملائك

ON1 Photo RAW 2022.5 v16.5.1.12526 U2B macOS

صورة جديدة على AI
إن عملية إعادة لمس عيب هي مجرد نقرة بعيدا عن علامة تبويب AI الجديدة من AI. يستخدم التعلم الآلي للعثور على كل وجه في صورتك وجعلها تبدو رائعة ، تلقائيًا. إنه يحلل كل وجه ويضيف فقط الكمية المناسبة من التنقيح إلى الجلد والعينين والفم ، مما يمنحك نتائج احترافية في أي وقت على الإطلاق.

تنظيم ذكي جديد
يتيح لك وضع Smart Smart الجديد في Browse السيطرة على أرشيف الصور المربوطة. لا يمكن أن تجد التكرارات فحسب ، بل يمكنها العثور على صور وتجميعها لها مظهر أو موقع أو وقت مماثل. يمكن أن يساعدك في إعدام مكتبتك للعثور على أفضل الصور في سلسلة.

فرشاة شفاء بقعة جديدة
نهج حديث جديد لإزالة الانحرافات مثل بقع الغبار وخطوط الطاقة والأشخاص غير المرغوب فيه من صورك. فرشاة الشفاء الفورية ليست أسرع فقط من الأدوات الحالية ، بل تحافظ على تعديلات غير مدمرة كاملة لكل بقعة تزيلها.

أشكال الفرشاة المخصصة الجديدة
لقد اتخذت الفرشاة قيادة كمية في السيطرة والإبداع. يمكنك الآن الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أشكال الفرشاة المخصصة أو حتى استيراد خاص بك.

دعم إضافي جديد لصور Affinity و Corel Paintshop Pro
يمكنك الآن تمديد سير العمل في Affinity Photo و Corel Paintshop Pro عن طريق الوصول إلى تطوير وتأثيرات وصورة داخل التطبيقات التي تستخدمها مباشرة. التقاط دعم واحد قريبا!

عرض شرائح سريع جديد
هل تحتاج إلى إظهار عميل صوره بسرعة؟ مع عرض الشرائح السريعة ، فأنت مجرد نقرة بعيداً عن عرض شرائح شاشة كاملة مع تأخير قابل للتعديل للمستخدم وانتقال حل أنيق.

الإعدادات المسبقة الجديدة القائمة على الكاميرا
يمكنك الآن تطبيق إعداد مسبق تلقائيًا على أي صور جديدة من كاميرا معينة. إذا وجدت نفسك دائمًا تقوم بإجراء نفس التعديلات ، فما عليك سوى إجراء إعداد مسبق وتطبيقه تلقائيًا على الصور من تلك الكاميرا. هذا مفيد للغاية إذا قمت بإنشاء ملف تعريف كاميرا مخصص أو إذا قمت بتحويل كاميرا إلى الأشعة تحت الحمراء.

أقنعة تدرج جديدة حساسة للألوان
يعلم الجميع مدى قوة أداة قناع التدرج. يمكنك إنشاء أقنعة مستقيمة أو مستديرة أو مستديرة بسرعة قابلة للتخلي عن أقنعة الفرشاة. يمكنك الآن الجمع بين القوة الحساسة للألوان التي أنشأناها للفرشاة المثالية مع أقنعة التدرج. عند تمكينه ، يكتشف اللون تحت التدرج ويطبق القناع على نطاق الألوان القابل للتعديل فقط. إنه يجعله نسيمًا لإخفاء مناطق مثل السماء مع الحفاظ على أشياء مثل المباني أو الأشجار التي تدخل في السماء.

ON1 Photo RAW 2022.5 v16.5.1.12526 U2B macOS

دفعة جديدة HDR و Pano
وفر الوقت عن طريق معالجة أقواس HDR أو بانوراما. ما عليك سوى تنظيم أقواسك في المرتبات الفرعية ، ثم اترك تصفح بناء HDR و Panos الجديد لك. هذا هو المنقذ للحياة لرماة العقارات.

تحسينات واجهة المستخدم الجديدة
لقد اتبعنا نهجًا مقاسًا لتحديث واجهة المستخدم. بناءً على ملاحظات المستخدم ، قمنا بتحسين عناصر تحكم مشتركة مثل Sliders للحصول على المزيد من الدقة ومنطقة أطول للتسميات حتى نتمكن من أن نكون أكثر وصفية. لقد تأكدنا أيضًا من أن الطبقات وعلامات تحرير الوحدة النمطية لا تخرج عن العرض على شاشة صغيرة أو عندما يكون لديك مجموعة كبيرة من المرشحات.

طبقات ملء الألوان الجديدة
لقد أعادنا طبقات ملء اللون إلى جزء الطبقات. إنها طريقة رائعة لضبط لون الخلفية لتخطيط مركب. كما أنها مفيدة عند استخدامها مع أشكال الفرشاة المخصصة الجديدة للطلاء في كائنات مثل العشب والأشجار والغيوم.

جديد استبدال مرشح اللون
قم بتغيير لون كائن بسهولة إلى أي لون جديد. إنه مثالي للتبديل أو تغيير لون العيون والزهور والمباني والملابس تمامًا.
ملاحظات الإصدار

نظام التشغيل المدعوم
• MacOS 10.14 أو أحدث
• معالج Apple Silicon أو Intel Core

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

—————

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مجاني من Uploaded

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link