برامج كاملة وانظمة تشغيل

Skylum Luminar AI 1.5.2.9383 (x64) Multilingual

Skylum Luminar AI 1.5.2.9383 (x64) Multilingual

Skylum Luminar AI 1.5.2.9383 (x64) Multilingual

حجم الملف: 820 ميجا بايت

تحرير الصور AI. رائع. بسرعة. أول محرر صور مدعوم بالكامل بالذكاء الاصطناعي. باستخدام Luminar AI ، يعد إنشاء صور مذهلة أمرًا ممتعًا وسهلاً بشكل مدهش. أضف تأثيرات جوية واقعية بعمق ثلاثي الأبعاد – ضباب ، ضباب ، ضباب ، بخار ، رذاذ – باستخدام Atmosphere AI. قم بإنشاء مزاج سحري بدون أقنعة وطبقات.

الغلاف الجوي AI
أضف تأثيرات جوية واقعية بعمق ثلاثي الأبعاد – ضباب ، ضباب ، ضباب ، بخار ، رذاذ – باستخدام Atmosphere AI. قم بإنشاء مزاج سحري بدون أقنعة وطبقات.

هيكل منظمة العفو الدولية
عزز التفاصيل في جميع الأماكن الصحيحة ، دون المبالغة في ذلك. هيكل الذكاء الاصطناعي يتعرف على الأشخاص والمياه والسماء والأشياء. أضف العمق والوضوح للمشهد إلى المناطق المطلوبة فقط.

مسودة تلقائية
Skylum Luminar AI 1.5.2.9383 (x64) Multilingual 3

Sky AI
قم بتغيير السماء في صورتك في ثوانٍ وخلق حالة مزاجية جديدة تمامًا. إنه يعمل بشكل مثالي حتى مع التفاصيل الدقيقة التي تتقاطع مع السماء. أعد إضاءة الصورة بأكملها حتى تتحول ألوان الصورة الأصلية لتتناسب مع إضاءة السماء الجديدة وألوانها.

تناغم الألوان
تجاوز التشبع والحيوية. تحكم بشكل كامل في عمق اللون وصقل اللون لتحقيق التوازن. اللمسة النهائية المثالية.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

التباين الفائق
تضفي إضافة التفاصيل عمقًا جديدًا على الصورة. اضبط الدرجة اللونية بدقة باستخدام ستة عناصر تحكم تشمل الإبرازات والدرجات اللونية المتوسطة والظلال.

DOWNd 1
Skylum Luminar AI 1.5.2.9383 (x64) Multilingual 4

مزاج
اجعل الألوان تنبض بالحياة باستخدام أداة الحالة المزاجية الخاصة بنا. جرب لوحات الألوان الجديدة التي تغير نمط وعاطفة صورتك.

ما هو الجديد
تحديث Luminar AI 5: الأجواء الموصى بها وإصلاحات الأخطاء الطفيفة
أخبار رائعة! يتوفر تحديث Luminar AI 5. في أداة Sky AI ، لديك الآن ميزة Smart For This Photo التي تستخدم تقنية مدركة للمحتوى للتوصية بأفضل سماء لصورتك الخاصة. لا تحب أي من الخيارات؟ تتضمن الاقتراحات مجموعة Skies من Luminar Marketplace حتى تتمكن من استكشاف إمكانياتك الإبداعية.

الآن يدعم Luminar AI الكاميرات الجديدة ويفتح الصور الأولية الملتقطة على Canon EOS R5 مع الاحتفاظ بالمعلومات الكاملة حول الإبرازات والظلال ، مما يوفر لك دعمًا مثاليًا. بالإضافة إلى ذلك ، اكتشفنا وأصلحنا 7 أخطاء طفيفة على نظام التشغيل Windows والتي قد تؤدي إلى نتائج غير متوقعة. استمتع بأداء أكثر ثباتًا!

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

—————

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مجاني من Uploaded

Skylum Luminar AI 1.5.2.9383 (x64) Multilingual

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link