برامج كاملة وانظمة تشغيل

VariCAD 2022 v2.00 (x64)

VariCAD 2022 v2.00 (x64)

VariCAD 2022 v2.00 (x64)

VARICAD هو برنامج CAD ثلاثي الأبعاد / 2D مخصص في المقام الأول لتصميم الهندسة الميكانيكية. يمكّن برنامج CAD الشامل المصممين من إنشاء نماذجهم وتقييمها وتعديلها بسرعة. يتم بيع البرنامج كحزمة واحدة “محملة بالكامل” ، مع جميع الميزات والوظائف ، بسعر واحد بأسعار معقولة للغاية. توفر Faricad نسبة ممتازة للأداء إلى السعر ، مما يجعلها واحدة من أذكى الخيارات في السوق اليوم.

واجهة المستخدم وبيئة النظام
تم تصميم واجهة المستخدم الرسومية الخاصة بـ VARICAD (GUI) للسماح بتوجه سريع ثلاثي الأبعاد/ثنائي الأبعاد. لقد تم تصميمه وضبطه بعناية لتعكس عملية التفكير للمصمم ، بحيث يمكن التقاط الأفكار والتواصل مع عدد قليل من الخطوات. تم إنشاء جميع الأوامر مع التركيز على سهولة الاستخدام.

يمكنك البدء بإنشاء نموذج ثلاثي الأبعاد ثم استخدامه لإنشاء ملفات رسومات تلقائيًا ، أو يمكنك رسمها فقط في 2D. يعد التصميم ثلاثي الأبعاد بشكل عام أكثر طبيعية ، حيث يمثل عن كثب الأجزاء والتجميعات الفعلية. عادة ما يكون النهج ثلاثي الأبعاد أكثر سهولة من الصياغة ثنائية الأبعاد. يتم تحويل النماذج التي تم إنشاؤها في ثلاثية الأبعاد بسهولة إلى وثائق ثنائية الأبعاد تقليدية. يوفر Faricad أدوات للتحديثات ثنائية الأبعاد بعد تغييرات النماذج ثلاثية الأبعاد.

3D النمذجة
يوفر Faricad مكتبة من الأشكال ثلاثية الأبعاد الأساسية (مثل مربع ، أسطوانة ، مخروط ، إلخ) ، والتي يمكن تعديلها بسهولة عن طريق تحرير أبعادها. يمكن إنشاء المواد الصلبة أيضًا عن طريق دوران الملف الشخصي أو البثق أو اللوف. تشمل الأدوات الأكثر تعقيدًا مزج الدوران بين ملامحين ، اللوفان بين دائرة ومستطيل أو بين ملفات تعريف مختلفة ، وإنشاء الأسطح الحلزونية.

مسودة تلقائية
VariCAD 2022 v2.00 (x64) 3

يمكن إضافة المواد الصلبة أو طرحها ، وبالتالي تشكيل أشجار منطقية تمثل أجزاء ميكانيكية حقيقية. العمليات المنطقية لديها خيارات التشذيب التلقائي (ما يسمى العمليات المنطقية الانتقائية). تتوفر عمليات محددة مسبقًا مثل حفر الثقوب أو طحن الوجه أو طحن الأخدود. يمكن تقريب الحواف أو مشطوفة. يوفر Faricad الكثير من إمكانيات التحولات الصلبة أو تحريرها. أيضًا ، يمكنك بسهولة تعديل الأشجار المنطقية – إما اختيار أجزاء صلبة من ثلاثية الأبعاد ، أو تحديدها من بنية عرض قائمة.

المعلمات والقيود الهندسية
على الرغم من أنه يمكنك تحويل المواد الصلبة أو أجزائها بشكل مريح ، إلا أنه يمكنك تحديد قيود هندسية اختياريًا. بمجرد تحديدها ، تتيح لك القيود كائن “التمسك” في الموقع المحدد. بشكل أكثر دقة ، يمكنك إزالة درجات حرية الأشياء المقيدة. إذا تم تغيير كائنات أخرى أو تحويلها ، فإن الكائن المقيد يغير موضعه تلقائيًا. على سبيل المثال ، إذا قمت بتقييد الأخدود حتى نهاية العمود وتغيير طول العمود ، يظل الأخدود على مسافة ثابتة من الحافة النهائية. يمكن تعريف القيود بين عناصر صلبة ، بين المواد الصلبة بأكملها أو ضمن ملف تعريف ثنائي الأبعاد إنشاء صلبة (على سبيل المثال ، عن طريق البثق).

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

عندما تدخل بعدًا من الصلبة ، مسافة في القيد أو البعد في ملف تعريف ثنائي الأبعاد يستخدم لإنشاء صلب ، يمكنك استخدام المعلمة أو حتى تعبير رياضي يحتوي على معلمات. تغيير قيم المعلمة ، يمكنك تغيير الأشكال أو مواقع المواد الصلبة.

DOWNd 1
VariCAD 2022 v2.00 (x64) 4

المجمعات والمجموعات ثلاثية الأبعاد
يوفر Faricad أيضًا أدوات لدعم التجميع. إذا تم تعريف الارتباط بين جزء وتجميع ، فستنقل أي تغييرات تم إجراؤها على ملف الجزء في ملف التجميع والعكس بالعكس. يمكن أيضًا تحديد نسخ مرتبطة من المواد الصلبة (تسمى المواد الصلبة المتطابقة). في مثل هذه الحالة ، يؤدي تحرير كائن واحد إلى تحديث جميع نسخه المتطابقة. يمكن تعريف المجموعات الصلبة أيضًا ، مما يجعل التغييرات والرؤية بسيطة ، لكائنات متعددة.
اختبارات التصادم (التدخلات)

العمليات الحسابية
يمكن للدوالي حساب مساحة القسم ثنائي الأبعاد ، مساحة السطح ، الحجم ، الكتلة ، مركز الثقل ، ولحظة الجمود. يتم تضمين حسابات الأجزاء الميكانيكية أيضًا – للأجزاء القياسية المستخدمة كل يوم من قبل المصممين الميكانيكيين. هناك حسابات لينابيع التوتر والضغط ، واتصالات المسامير مسبقًا ، ودبابيس ومفاتيح متوازية ، وأعمدة مزدوجة ، ومحامل ، وعوارض تحت الإجهاد المشترك (الانحناء والتواء) ، وهندسة التروس المشطبة ، ومحركات الحزام.
تطور السطح (صفقة معدنية لا تطفو)

3D – 2D التصدير
يتم تحويل النماذج ثلاثية الأبعاد بسهولة إلى رسومات ثنائية الأبعاد لإنتاج وثائق الصياغة التقليدية. يمكنك إنشاء طرق عرض ثنائية الأبعاد من واحد أو أكثر من المواد الصلبة المحددة عن طريق تحديد المشاهدات في ثلاثية الأبعاد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تصدير الأقسام المحددة. يدعم FACICAD تحديثات الرسم ثنائي الأبعاد بعد تغييرات في ثلاثية الأبعاد.

الرسم والتحرير ثنائي الأبعاد
يتم تحسين وظائف الرسم لسهولة الاستخدام في الهندسة. تشمل بعض الميزات المفيدة للرسم ثنائي الأبعاد ما يلي: الكشف التلقائي للكائنات ونقاط المفاجئة ، والعديد من أوضاع المفاجئة ، وخطوط البناء الإضافية ، ووضع العظام ، وشبكة مستطيلة ، وطبقات الرسم ، وإنشاء كتلة ، وفقس مع الكشف التلقائي على الحدود ، والأبعاد المتقدمة ، ورموز الانتهاء ، ورموز اللحام. ، رموز التسامح ، وغيرها الكثير. يمكنك رسم ملليمترات أو بالبوصة.

كتل BOM واللقب
يوفر Faricad أدوات للحفاظ على بنية البيانات للمنتج. هناك روابط بين سمات الأجزاء ومحتوى كتل العنوان. يمكنك إنشاء فاتورة للمواد (BOM) من التجميع ، أو تعديل قاعدة البيانات بسهولة باستخدام أوامر مثل تغييرات سمة الكتلة ، وفرز المعلومات ، وما إلى ذلك. يمكن أن يحتوي كل جزء على سمات ، مثل الاسم أو نوع المواد أو المورد. يمكن استخدام هذه البيانات لطلب المواد ، أو إنشاء فواتير المواد (BOM) ، أو ملء كتل العنوان ، أو أغراض أخرى.

التوافق
يمكن للدوالي تبادل الملفات مع أنظمة CAD أخرى. يمكنك تصدير الخطوة (3D) ، STL (3D) ، IGES (3D) ، DWG (2D) ، DXF (2D) ، خطوة الاستيراد (3D) ، DWG (2D) ، DXF (2D). يمكن تحويل الملفات بشكل فردي أو في إجراءات الدُفعات ، وبالتالي تحويل ملفات متعددة في خطوة واحدة.

التكوين الموصى به
ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجابايت أو أكثر
الماوس مع عجلة
Microsoft Windows 10
نظام التشغيل 64 بت

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

—————

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مجاني من Uploaded

VariCAD 2022 v2.00 (x64)

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link