برامج كاملة وانظمة تشغيل

Watchdog Anti-Malware Premium 4.1.422 Multilingual

Watchdog Anti-Malware Premium 4.1.422 Multilingual

Watchdog Anti-Malware Premium 4.1.422 Multilingual

يساعد برنامج مكافحة البرامج الضارة متعدد المحركات الذي نال استحسانًا كبيرًا في الحفاظ على أمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الكشف المتقدم عن البرامج الضارة وإزالتها ، وإزالة متصفح الخاطفين ، واكتشاف الجذور الخفية وإزالتها الفعالة ، والحماية في الوقت الفعلي ، ووحدات الحماية من برامج الفدية.

كيف تعمل
قم بتشغيل برنامج Watchdog Anti-Malware ، واجلس واسترخ واترك ماسح البرامج الضارة الخاص بنا يقوم بسحره!

مسح
أولاً ، ما عليك سوى بدء فحص للعثور على الملفات المشبوهة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك

تحليل
عندما يعثر برنامجنا على ملف مشبوه ، فإنه يمرر بصمة الإصبع إلى منصة المسح السحابي الخاصة بنا حيث تقوم العديد من محركات مكافحة الفيروسات المختلفة بإجراء فحوصات

مسودة تلقائية
Watchdog Anti-Malware Premium 4.1.422 Multilingual 3

تؤكد
يشرع برنامج Watchdog Anti-Malware بسرعة في إزالة أي برامج ضارة مؤكدة

الحماية في الوقت الحقيقي
يستخدم برنامج Watchdog Anti-Malware نظام المسح السحابي الخاص بنا ، وهو مجموعة محسّنة للغاية من الخوادم التي تشغل العديد من محركات مكافحة الفيروسات مع آخر التحديثات. يوفر لك هذا قوة المسح متعدد المحركات لأية جوانب سلبية مثل استنزاف موارد النظام أو التعارض بين البرامج.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

ماسح البرامج الضارة متعدد المحركات
من غير العملي ببساطة تثبيت العشرات من برامج مكافحة الفيروسات المختلفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنها ستتعارض مع بعضها البعض وتبطئ نظامك ، ولكن حتى لو أمكن ذلك ، فسيكون ذلك باهظ التكلفة. لقد توصلنا إلى طريقة لتزويدك بالعديد من أدوات فحص الفيروسات لاكتشاف البرامج الضارة التي يفوتها برنامج مكافحة الفيروسات الأساسي – وكل ذلك مقابل جزء بسيط من السعر. وهو سهل الاستخدام أشر وانقر. تم تصميم Watchdog Anti-Malware لتحييد الفيروسات وأحصنة طروادة والجذور الخفية والديدان وبرامج التجسس والبرامج الإعلانية.

DOWNd 1
Watchdog Anti-Malware Premium 4.1.422 Multilingual 4

فوائد

حسن أمنك
يستخدم برنامج Watchdog Anti-Malware نظام المسح السحابي الخاص بنا ، وهو مجموعة محسّنة للغاية من الخوادم التي تشغل العديد من محركات مكافحة الفيروسات مع آخر التحديثات. يوفر لك هذا قوة المسح متعدد المحركات دون أي من الجوانب السلبية مثل استنزاف موارد النظام أو التعارض بين البرامج.

مسح سريع للغاية
برنامج Watchdog Anti-Malware هو الأمثل وخفيف الوزن للغاية. صممه مهندسو البرمجيات لدينا للعمل خارج الصندوق دون الحاجة إلى العبث بالإعدادات المربكة. ما عليك سوى بدء الفحص والانتظار لبضع دقائق أثناء قيامه بالبحث في جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتخلص من التهديدات.

Watchdog Anti-Malware Premium 4.1.422 Multilingual

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مجاني من Uploaded

تحميل مجاني من Userupload

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link