برامج كاملة وانظمة تشغيل

Bondware Poser Pro 12.0.1029

Bondware Poser Pro 12.0.1029

Bondware Poser Pro 12.0.1029

اللغات: متعددة اللغات
حجم الملف: 1.64 جيجابايت

Poser 12 هو عالم ثلاثي الأبعاد يتيح للمستخدمين القدرة على التوضيح والتحريك. سواء كنت قد بدأت للتو رحلتك في الرسومات أو كنت محترفًا محنكًا ، فإن Poser هي بوابةك لتجربة مبدعة بلا حدود. صمم عالمك ثلاثي الأبعاد باستخدام gigabytes من المحتوى المضمن من مكتبة Poser. اضبط المشهد مع الدعائم في العالم الحقيقي والعناصر ثلاثية الأبعاد. تملأ المشاهد والبشر الجاهزة للحيوانات والبشر. ابدأ في صنع الفن ثلاثي الأبعاد والرسوم المتحركة بسهولة.

سواء قمت بإنشاء الوسائط التفاعلية أو الرسوم المتحركة أو الويب ، فهناك دائمًا حاجة للشكل البشري. يقدم Poser قوة تصميم الأشكال ثلاثية الأبعاد التفاعلية ، مما يوفر فرصًا لا حصر لها لتصوير التنوع البشري والشكل والتعبير. التصميم مع النموذج البشري للفن ، والتوضيح ، والرسوم المتحركة ، والكوميديا ​​، والويب ، والطباعة ، والتعليم ، والتصور الطبي ، والألعاب ، والقطات المصورة ، والتصميم المسبق وأكثر من ذلك.

يجعل Poser العمل مع النموذج البشري يمكن الوصول إليه بسهولة مع واجهة مستخدم بديهية. يتم تضمين النماذج البشرية والحيوانية لك لبدء التصميم والتظاهر على الفور. السحب والإفلات إلى الوجوه النحت ، أو تشكل أجزاء الجسم ، أو إنشاء جميع الأصناف العرقية المختلفة للإنسانية. لأولئك الذين يحتاجون إلى سيطرة أدق ؛ تتوفر تحورات الجسم الكاملة ، وتحول تعبير الوجه ، وتزوير العظام لأي شخصية. يتم توفير جميع الميزات والنماذج في بيئة ثلاثية الأبعاد طبيعية للعمق الواقعية والإضاءة والتظليل على أي شخصية في أي شكل. بسرعة وسهولة إنشاء اختلافات الشكل مع أدوات التحول القائمة على فرشاة Poser. الأرقام مقلدة مسبقًا حتى يتمكن الفنانون من النقر والإفلات لطرح أجزاء الجسم ، أو وجوه النحت ، أو إنشاء أصناف عرقية. يتم تضمين الآلاف من الأشكال والمحور والملابس والشعر والمواد والإكسسوارات.

مسودة تلقائية
Bondware Poser Pro 12.0.1029 3

ميزات جديدة لـ Poser 12:

نسخة جديدة من Superfly Render Engine استنادًا إلى دورات Blender 1.12
بنيت على Blender’s Cycles 1.12 Engine ، يجلب Superfly قوة التظليل الجسدي والعرض على poser. إن تقديم الضوء بدقة بالطريقة التي يتصرف بها في العالم الحقيقي يجعل من الأسهل إنتاج عروض واقعية. يمكن للمستخدمين الموجودين الحاليين اختيار استخدام نفس المواد المألوفة كما هو الحال في اليراع ، أو الاستفادة الكاملة من نظام المواد الفائقة ، عن طريق بناء دورات أو تظليل جسدي.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

يتم دعم تقديم GPU بمساعدة GPU لمجموعة متنوعة من وحدات معالجة الرسومات لأوقات عرض أقصر مع نتائج أفضل ، وسيكون المستخدمون قادرين على تسخير قوة وحدات معالجة الرسومات الخاصة بهم عند استخدام عارض Superfly. تدعم Cycles عرض GPU مع ثلاثة أوضاع لتقديم GPU: CUDA ، وهي الطريقة المفضلة لبطاقات رسومات NVIDIA الأقدم ؛ Optix ، التي تستخدم إمكانيات تتبع شعاع الأجهزة لهندسة Turing Architecture و Ampere في Nvidia ؛ و OpenCl ، الذي يدعم تقديم بطاقات رسومات AMD. يتم دعم وحدات معالجة الرسومات المتعددة أيضًا ، على عكس Iray التي تدعم فقط أجهزة Nvidia. بالإضافة إلى دعم المزيد من أجهزة GPU ، يمكن أن تقطع الدورات أوقات التقدم من ساعات إلى دقائق.

DOWNd 1
Bondware Poser Pro 12.0.1029 4

دعم Optix جديد ، Nvidia RTX و Turing Cards
تتضمن تحديثات Superfly دعم Raytracing المستند إلى أجهزة Optix. هذا يمكن أن ينتج عنه مكاسب أداء كبيرة في سرعة العرض.

إن أخذ العينات التكيفية الجديدة في Superfly يحسن سرعة العرض
جزء آخر من تنفيذ الدورات الفائقة المحسنة هو أخذ العينات التكيفية. تقوم هذه الميزة تلقائيًا بضبط عينة العرض بناءً على ضوضاء الصورة. يتيح ذلك لـ RENDER التركيز تلقائيًا على المناطق الصاخبة التي تحتاج إلى المزيد من عينات التقديم.

الدعم المستمر لمحرك عرض اليراع
يتلقى Poser’s Firefly Render دعمًا مستمرًا لقدراته الممتازة في العروض غير الواقعية. لأن Firefly ليس عرضًا جسديًا ، فإنه يوفر المزيد من الحرية الإبداعية. انها ليست ملزمة ولكن قوانين الفيزياء.

لوحة ما بعد التأثيرات الجديدة لـ Denoise والمزيد
يحتوي Poser 12 على لوحة Post Effects جديدة تتيح لك ضبط الصور بعد الانتهاء من العرض. يمكنك اختيار تطبيق التأثيرات المسبقة تلقائيًا على التقدم.

Python 3 جديد البرمجة النصية لتحسين الأمن والاستقرار
للحفاظ على آمنة على الإطلاق وجاهزة للمستقبل ، تم تحديث محرك البرمجة النصية إلى Python 3.

تحسين قدرات التركيب
لم يتضمن التنفيذ الأصلي لـ Superfly الشفافية الظل وشفافية الخلفية. تمت إضافة هذه الميزات المهمة إلى Superfly الجديدة.

علامة تبويب جديدة لإدارة المواد لتبسيط تطبيق المواد في المشاهد المعقدة
تم استبدال علامة تبويب المواد البسيطة لـ Poser بمدير مواد جديد. توفر علامة التبويب الجديدة هذه واجهة سهلة الاستخدام لنسخ وتوزيع المواد في مشاهدك. واجهة السحب والإفلات تجعل إدارة مواد المشهد أسهل وأسرع.

إدارة أسهل للأصول مع تحديد الرموز على صور مصغرة المكتبة
يتم الآن وضع علامة على كل عنصر مكتبة مع أيقونة تحديد نوع على صورة مصغرة المكتبة. هذا يجعل نتائج البحث أكثر معنى.

نظام مساعدة HTML جديد قابل للبحث
تم إعادة صياغة وثائق Poser بالكامل. الوثائق الآن أسهل بكثير في الاستخدام. يمكن عرض ملفات المساعدة في متصفح الويب المفضل لديك ويمكن البحث بالكامل وفهرستها والمرار.

دعم مستمر من شخصيات La Femme و L’Homme
سيستمر Poser 12 في دعم وتنمية شخصيات La Femme و L’Homme.

أصول Hivewire3d
يتضمن محتوى Poser’s Bonus شخصيات مذهلة من Hivewire3d ، و inlcuding Dawn ، و Dusk ، و Baby Luna ، و Gorilla ، و Housecat ، و BigDog ، و Hivewire3d’s Horse. تم تحديث جميعها لدعم المواد الفائقة.

Bondware Poser Pro 12.0.1029


تحميل مباشر العضوية المميزة

تحميل مجاني من Uploaded

تحميل مجاني من turbobit

تحميل مجاني من Rapidgator

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link