برامج كاملة وانظمة تشغيل

Capture One 22 Enterprise 15.3.2.12

Capture One 22 Enterprise 15.3.2.12

Capture One 22 Enterprise 15.3.2.12

أدوات تحرير الصور التي تحافظ على صورك خطوة للأمام. يقوم Capture One بإنشاء برنامج تحرير صور قوي لجميع أنواع المصورين. تمنحك معالجة الألوان الأصلية الواقعية وتجربة التحرير السلس والتوصيل الأسرع في الصناعة تحكمًا إبداعيًا كاملاً ، مما يجعلها اسمًا مألوفًا في الاستوديوهات في جميع أنحاء العالم. يقع مقر Capture One في كوبنهاجن بالدنمارك ، ويمنح المصورين الفوتوغرافيين أحدث الميزات للحفاظ على التصوير الفوتوغرافي الخاص بك خطوة إلى الأمام.

مجموعة الأدوات الشاملة لتحرير العالم كما تراه
قم بإنشاء غرز بانورامية كبيرة وصور HDR ، وتعزيز الظلال والتباين والمزيد ، وإجراء تعديلات ألوان وأقنعة وطبقات متقدمة – كل ذلك في Capture One ، مما يمنحك مجموعة أدوات إبداعية موسعة ويجلب رؤيتك الفنية إلى الحياة.

ألوان تبقى حقيقية في الحياة
يعد Capture One في جوهره محول صور RAW قويًا مع معالجة ألوان واقعية مخصصة لأكثر من 500 ملف تعريف للكاميرا – مما يعني أنه يمكنك قضاء وقت أقل في تصحيح الألوان ومزيد من الوقت في الإبداع في صورك بألوان رائعة ودقيقة من البداية. كجزء من مجموعة أدوات Capture One ، لديك أيضًا تحكم متقدم في اللون في كل تدرج ألوان في صورتك لضمان إضفاء الحيوية على رؤيتك الفنية.

تحرير دقيق وقوي
تمنحك مجموعتنا الواسعة من أدوات الضبط القوية وإمكانيات الطبقات المتقدمة تحكمًا إبداعيًا كاملاً في عملية التحرير. قم بإجراء تغييرات دقيقة على عناصر متعددة من صورتك لتفتيح وتغميق وتشبع وغير ذلك ؛ إزالة العيوب واستنساخ الأشياء ؛ استخدم الطبقات لتطبيق تعديلات معينة دون التأثير على الصورة بأكملها. اجعل صورك تنبض بالحياة بشكل أسرع باستخدام اختصارات لوحة المفاتيح السريعة التي تتيح لك ضبط صور متعددة في وقت واحد للحصول على أسرع تعديل على الإطلاق.

مسودة تلقائية
Capture One 22 Enterprise 15.3.2.12 3

أسرع ربط في المجال
يعتبر Capture One هو المعيار القياسي في الاستوديوهات في جميع أنحاء العالم ، فهو يتميز بأسرع تصوير مقيد وأكثرها موثوقية في الصناعة – مما يمنحك أمرًا أقل تقلق بشأنه أثناء العمل على تصوير سريع الخطى. قم بالتصوير مباشرة إلى جهاز كمبيوتر واحصل على عرض مباشر فوري من الكاميرا المتصلة – مثالية للتحكم في جودة اللقطات في الوقت الحالي بين الفرق والعملاء وتنظيم الصور من البداية. يمكنك حتى قطع السلك من خلال ميزة التوصيل اللاسلكي الخاصة بنا من Canon ، مما يؤدي إلى نقل الصور الفوتوغرافية إلى المستوى التالي دون أن تعيقك أي كبلات وتوفر مساحة أكبر لإنشاءها.

الميزات الجديدة في Capture One 22:

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

استكشف العالم كما تراه
رحلة التصوير الفوتوغرافي الخاصة بك هي استكشاف – عن نفسك والسرد الذي تريد روايته. يبدأ كل شيء بالخروج من روتينك ومنطقة الراحة الخاصة بك والخروج من باب منزلك – يمكنك أن تخبر قصصك وتعرض العالم كما تراه بشكل فريد. مع مجموعة أدوات موسعة في Capture One 22 ، نحن متواجدون لدعم رحلتك الإبداعية – أينما تأخذك.

DOWNd 1
Capture One 22 Enterprise 15.3.2.12 4

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage

Capture One 22 Enterprise 15.3.2.12


تحميل مباشر العضوية المميزة

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل كامل

 Topaz Photo AI 3.1.2 (x64)
ثورة الذكاء الاصطناعي في تحرير الصور
 اضغط هنا للتحميل  
تحميل
close-link