برامج كاملة وانظمة تشغيل

PDF-XChange Pro 9.4.362.0 Multilingual

PDF-XChange Pro 9.4.362.0 Multilingual

PDF-XChange Pro 9.4.362.0 Multilingual

Windows x86/x64 | File size: 520.52 MB

PDF-XChange PRO هو الحل النهائي لملفات PDF. إنها حزمة حزمة تجمع بين التطبيقات الثلاثة الأكثر مبيعًا التي تنتجها شركة Tracker Software.

PDF-XChange Editor Plus هو تطبيق PDF ديناميكي للغاية وقابل للتخصيص بالكامل. يمكنك إنشاء ملفات PDF وعرضها وتعديلها والتعليق عليها و OCR * وتوقيعها – وهذه هي البداية فقط. إذا كنت تعمل باستخدام PDF ، فإن هذا المنتج القابل للتخصيص بالكامل سيعمل على تحسين عملية عملك إلى مستويات لا يمكن لأي منتج آخر تحقيقها. قم بإنشاء ملفات PDF من المستندات الممسوحة ضوئيًا والصور والملفات النصية وملفات Markdown وغير ذلك الكثير. فتح مستندات Microsoft Office وتعديلها وتحويلها. * استفد من أكثر من ثلاثين أداة للمساعدة في إنشاء تعليقات المستندات والتعليقات التوضيحية والروابط والنماذج القابلة للتعبئة. تجعل هذه الأدوات تحرير ملفات PDF عملية دقيقة ومضبوطة بدقة تنتج وثائق وملفات صور بأعلى جودة. وظائفنا سهلة الاستخدام متنوعة بما يكفي لتلبية احتياجات جميع الممارسين من المبتدئين إلى المحترفين. **

تعد PDF-Tools شركة رائدة عالميًا في إنشاء ومعالجة ملفات PDF وملفات الصور. سهل الاستخدام للغاية ، ويمكن استخدامه لتحويل الملفات من أي تنسيق تقريبًا إلى / من PDF. استفد من ستة وستين أداة قياسية مدمجة ، بالإضافة إلى وظائف لنسخ هذه الأدوات ومتغيراتها وتعديلها حسب رغبتك. استخدم مكتبة الإجراءات لتخصيص أدواتك بالكامل وتسلسل إجراءات الأداة لتحديد الترتيب الذي تؤدي به العمليات. اجمع بين ثلاثة وسبعين إجراءً متاحًا لإنشاء أدواتك الخاصة – من بين مليارات الاحتمالات. تتوافق أدوات PDF مع ملفات PDF الكبيرة ويمكنها أيضًا التعامل مع عدد كبير من الملفات في وقت واحد – يعتبر تحويل الدُفعات قوتها.

مسودة تلقائية
PDF-XChange Pro 9.4.362.0 Multilingual 3

تعد طابعة PDF-XChange القياسية هي الطابعة الافتراضية الأكثر مبيعًا في برنامج Tracker – التطبيق النهائي لإنشاء وطباعة افتراضية لملفات PDF المتوافقة مع معايير الصناعة. إنه متوافق مع ملفات من جميع تطبيقات Windows تقريبًا ، مثل Word و Excel و AutoCAD ، ويتميز بمحرك محسّن لتحويل رائع للصور وأحرف نصية قائمة على الصور. الملفات التي تنشئها صغيرة بشكل مدهش ، نظرًا لجودتها – مما يسمح بعمليات تحميل / تنزيل أسرع ، وتقليل مساحة التخزين وزيادة الاحتفاظ بالبيانات – حتى عند مستويات الضغط العالية. يتميز PDF-XChange Standard أيضًا بتكامل MS Office ، والذي يوفر وظائف إضافية مثل إضافة جداول محتويات قابلة للنقر ودعم URL مضمن يسهل إنشاء روابط خارجية.
ما الذي تحصل عليه عندما تجمع بين ثلاثة تطبيقات لهذه الوظيفة والإمكانات في حزمة واحدة؟ الجواب بسيط: قوة لا تقبل المنافسة بسعر لا يهزم. انظر أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول ميزات ووظائف كل منتج.

يتوفر المكوّن الإضافي Enhanced OCR الآن كإضافة اختيارية في PDF-XChange PRO. إنه أكثر دقة وديناميكية وأسرع من محرك OCR الافتراضي ، ويحتوي على مجموعة من الميزات الإضافية. مزيد من المعلومات حول هذا البرنامج المساعد متاحة هنا.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

DOWNd 1
PDF-XChange Pro 9.4.362.0 Multilingual 4

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage

PDF-XChange Pro 9.4.362.0 Multilingual


تحميل مباشر العضوية المميزة

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل كامل

 Topaz Photo AI 3.1.2 (x64)
ثورة الذكاء الاصطناعي في تحرير الصور
 اضغط هنا للتحميل  
تحميل
close-link