برامج كاملة وانظمة تشغيل

CorelDRAW Graphics Suite 2022 v24.1.0.360 Lite Win x64

CorelDRAW Graphics Suite 2022 v24.1.0.360 Lite Win x64

CorelDRAW Graphics Suite 2022 v24.1.0.360 Lite Win x64

مفعل ثبت واستخدم

برنامج CorelDRAW Graphics Suite عبارة عن مجموعة أدوات تصميم احترافية محملة بالكامل لتقديم رسوم توضيحية وتخطيط وتحرير للصور ومشاريع طباعة بكفاءة تامة. يوفر الاشتراك الصديق للميزانية قيمة مستمرة لا تصدق مع وصول فوري ومضمون إلى الميزات والمحتوى الجديد الحصري وأعلى أداء ودعم لأحدث التقنيات.

تصميم
أنتج الرسوم التوضيحية واللافتات والشعارات الفريدة والمزيد على Windows.

يتعاون
تعاون مع العملاء والزملاء باستخدام CorelDRAW.app لجمع التعليقات في الوقت الفعلي من واحد أو أكثر من المراجعين.

فعله
حقق نتائج استثنائية في وقت أقل ، بفضل الأدوات الإنتاجية الجادة لأي نوع من المخرجات.

مسودة تلقائية
CorelDRAW Graphics Suite 2022 v24.1.0.360 Lite Win x64 3

العلامات التجارية والتسويق
من المحترفين المبدعين العاملين في مجال الإعلان والنشر ، إلى الشركات الصغيرة التي تنتج مواد تسويقية داخلية ، تمتلك CorelDRAW Graphics Suite الأدوات اللازمة لإنشاء كل شيء بدءًا من أصول هوية العلامة التجارية المميزة إلى أدوات المبيعات الجذابة.

طباعة اللافتات والحجم الكبير
يعتمد المحترفون في صناعة اللافتات والطباعة على CorelDRAW® لإنشاء عمل فني لمجموعة متنوعة من مخرجات الطباعة ، وذلك بفضل محرك إدارة الألوان القوي وأدوات ما قبل الطباعة الفائقة.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

الملابس والمنسوجات
سواء كنت تعمل في مجال طباعة الشاشة أو التطريز أو الطباعة المباشرة على الملابس أو الملابس ، فإن برنامج CorelDRAW Graphics Suite لديه جميع الأدوات التي تحتاجها لإنتاج وإخراج التصاميم لصناعة الأزياء.

DOWNd 1
CorelDRAW Graphics Suite 2022 v24.1.0.360 Lite Win x64 4

البيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية
يحتوي CorelDRAW Graphics Suite على متخصصين في التجارة مغطى بأدوات مخصصة للويب والطباعة ، سواء كنت تصمم عروض ترويجية لنقاط البيع أو تنشئ أصولًا لتحسين متجر عبر الإنترنت.

المخططات والخرائط والمخططات
CorelDRAW هو اسم موثوق به في شركات الهندسة والتصنيع والبناء مع أدوات دقيقة لإنشاء الرسوم التوضيحية للمنتجات والأجزاء والمخططات والمخططات والمرئيات المعقدة الأخرى.

التوضيح والفنون الجميلة
يمكن للرسامين والفنانين على حد سواء الجمع بين ممارساتهم الفنية الكلاسيكية مع تقنية الرسوم التوضيحية الحديثة من CorelDRAW لإنشاء أعمال فنية جميلة ومتطورة.

تحديث المشترك لشهر مارس 2022

NEW تحرير أسرع للصور
كن مبدعًا بشكل لا يصدق مع إعدادات ضبط مسبقة قابلة للتكديس جديدة وغير مدمرة ووحدة إرساء تعديلات محولة بالكامل أسرع بما يصل إلى 10 مرات من ذي قبل. استمتع بعدد من التحسينات المستوحاة من المستخدم لميزات تحرير الصور المستخدمة بشكل متكرر ، وقائمة ضبط محدثة بأدوات واختصارات وأوامر جديدة.

تجربة تعليمية محسّنة جديدة
ابحث عن محتوى تعليمي مخصص في Learn docker الجديد ، وابحث عن المحتوى عبر الإنترنت أثناء إنشائه من علامة التبويب Explore. بفضل التحسينات التي تضع التدريب المخصص في متناول يدك ، ستنجح في وقت أقرب دون الحاجة إلى ترك CorelDRAW لتنظيف الأدوات والتقنيات.

ميزات جديدة مستوحاة من العملاء
تمتع بالعديد من الميزات الغنية استنادًا إلى الاقتراحات المباشرة من مستخدمينا الأوفياء – بدءًا من عرض الصفحات المتعددة الموفر للوقت وتحسينات الصفحات إلى تحرير الصور ذي القيمة وتحسينات التصدير. ساهم في تصميم وتطوير CorelDRAW Graphics Suite من خلال تقديم أفكارك فور ظهورها والتصويت على الآخرين لإحياء هذه الأفكار!

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

—————

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل كامل

 Topaz Photo AI 3.1.2 (x64)
ثورة الذكاء الاصطناعي في تحرير الصور
 اضغط هنا للتحميل  
تحميل
close-link