برامج كاملة وانظمة تشغيل

Franzis COLOR projects professional 7.21.03822

Franzis COLOR projects professional 7.21.03822

Franzis COLOR projects professional 7.21.03822

بالنسبة للصور التي تتعثر – تبرز شركة COLOR Project 6 Professional أفضل ما في صورها – كل ذلك باستخدام أدوات ذكية في سير عمل فعال وواضح تمامًا. هل تريد تطوير صور تبقى سريعة وخالية من الإجهاد قدر الإمكان؟ تقوم شركة COLOR Project 7 Professional بهذا العمل بشكل موثوق من أجلك. لا تحتاج إلى تشغيل مفتاح واحد ، لضبط أي عناصر تحكم أو تجربة أي وظائف.

في صميم مشاريع COLOR 7 Professional هي اقتراحات الصور المتكاملة. في غضون ثوانٍ ، يحلل COLOR 7 احترافي صورك ويحسب 208 اقتراحًا للصور – يتم تضمين جميع جوانب التصوير الفوتوغرافي الحديث والعديد من الأنماط القديمة هنا. على متن الطائرة أنت. أ. أدوات متطورة مثل مطور RAW واسع النطاق مع تصحيح العدسة والدليل ، ومحرك محاكاة أفلام الصور ، وفرش التحديد الذكية ، والحبر العمودي وأدوات تكوين الصور ، ومحرك نسيج جديد يتيح لك مواد واقعية للصور على الأسطح.

سهل للمبتدئين ، تمامًا للخبراء!
مع صندوق الأدوات عالي التقنية المنظم بوضوح من COLOR projects 6 Professional – 100٪ صنع في ألمانيا – أنت تصنع روائع حقيقية. لديك الإعدادات المسبقة المضبوطة بدقة على اليسار والمرشحات الخبيرة على اليمين. رتب أدواتك المفضلة بالطريقة التي تريدها ، حتى في تصميم 4K.

تكوين الصورة للحصول على مظهر صورة ملونة أفضل
على الرغم من أن الصورة مكشوفة تمامًا والتقاط اللحظة بشكل مثالي ، هل ما زلت تريد استخدام سماء مختلفة ، على سبيل المثال ، أو التلاعب بصورتك بطريقة أخرى؟ لا توجد مشكلة ، فمع وظيفة تكوين مشاريع COLOR 6 Professional ببساطة استبدل مناطق الصورة الكاملة بمناطق من صور أخرى!

مسودة تلقائية
Franzis COLOR projects professional 7.21.03822 3

يشتمل على مكون إضافي لمرشح Photoshop
العديد من الطرق تؤدي إلى مشاريع COLOR 6 احترافية ، من الآن فصاعدًا أيضًا بشكل مريح جدًا من Adobe® Lightroom! توفر المكونات الإضافية الجديدة لـ Adobe® Lightroom و Photoshop أقصى درجات الراحة لسير عملك الشخصي. ما عليك سوى تحديد الصورة المطلوبة أو سلسلة الصور في قاعدة بيانات Lightroom للصور ، والتصدير إلى COLOR projects 6 Professional ، وتحرير الصورة الناتجة وإعادة وضعها في قاعدة البيانات.

أضافت أنماط الصور الجديدة الكثير من الإطلالات الجديدة
اسمح لنفسك أن تكون مصدر إلهام! من خلال العديد من الأشكال الكلاسيكية الجديدة والألوان النصفية والملصقات ، نضمن لك العثور على النمط المناسب لصورتك. وأفضل ما في الأمر أنه يمكنك الجمع بين أنماط الصور المختلفة مع بعضها البعض – حتى تحصل على مجموعة كبيرة من أنماط الصور المختلفة الجديدة التي قمت بإنشائها!

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

جديد: وحدة الملمس
يمكن تغطية أسطح الوحدة النمطية الكبيرة الجديدة بمواد جديدة تمامًا. يفتح هذا إمكانيات جديدة تمامًا: تتحول الجدران الحجرية إلى مساحات خضراء متضخمة ، وتتحول أسطح المياه إلى جليد ويمكن تزيين القطارات بالكتابات على الجدران. تم بالفعل تضمين 64 مادة في قاعدة البيانات ، ولكن يمكنك أيضًا تصوير النسيج الخاص بك وإدراجه في قاعدة البيانات.

DOWNd 1
Franzis COLOR projects professional 7.21.03822 4

باستخدام أضواء Kirlian الجديدة ، يمكنك إنشاء تأثيرات إضاءة رائعة
تأتي شركة COLOR project 6 professional بفئتين جديدتين تمامًا تتعلق جميعها بالضوء الإضافي: Light FX و Kirlian. مع ما مجموعه 38 مؤثرًا ضوئيًا جديدًا ، تجعل كل صورة ملفتة للنظر: تحاكي مصابيح Kirlian الحواف الساطعة للضوء على الحواف التي تبدو وكأنها تفريغ صغير وتتخيل بشكل مثالي الإضاءة البحرية الفلورية.

بشرة ناعمة وأقنعة ذكية
العلامة التجارية الجديدة في هذا الإصدار: مرشحات SmartMask لإخفاء التأثيرات الذكي والتلقائي وفلاتر البشرة الناعمة المطورة حديثًا للحصول على صور جميلة بشكل مذهل. اختر المظهر الأكثر جمالًا من بين 23 إعدادًا مسبقًا للصورة وانتقل لفترة وجيزة إلى تلك الإشكالية باستخدام فرشاة الجلد ، انتهى. تكتشف فرشاة التحديد منطقة العين تلقائيًا ولا تخفيها. لذلك العيون دائما لطيفة وحادة!

متطلبات النظام

  • Windows 11/10/8 ، 64 بت
  • معالج Intel I5 ،
  • 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المجانية ،
  • 2 جيجا هارد ديسك
  • دقة الشاشة 1،280 × 1،024 بكسل
  • بطاقة الرسوميات: متوافقة مع DirectX-9
  • 128 ميجابايت ، عمق ألوان 32 بت

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

تحميل مجاني من Uploaded

تحميل مجاني من turbobit

تحميل مجاني من Rapidgator

Franzis COLOR projects professional 7.21.03822

Views: 0

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل خطوط عربية مدفوعة اكثر من 220 خط

حمل على المضمــون
سوق المصمم
تحميل
close-link