برامج كاملة وانظمة تشغيل

Golden Software Grapher 20.1.251

Golden Software Grapher 20.1.251

Golden Software Grapher 20.1.251

Grapher هو برنامج الرسوم البيانية الوحيد الذي ستحتاجه على الإطلاق. قم بإنشاء رسوم بيانية قوية ومذهلة بسرعة وكفاءة. مثالي للعلماء والمهندسين ومحترفي الأعمال. غرافر هو في نهاية المطاف حزمة الرسوم البيانية التقنية المتاحة. سيساعدك هذا البرنامج الديناميكي سهل الاستخدام والقوي على إنشاء رسوم بيانية احترافية عالية الجودة للنشر في دقائق! أبهر جمهورك في كل مرة يرون فيها الرسوم البيانية الخاصة بك.

تصور البيانات
قدم بياناتك في أفضل حالاتها. يقدم Grapher أدوات رسوم بيانية عالية الجودة حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من بياناتك. يوفر Grapher أكثر من 70 خيارًا مختلفًا للرسوم البيانية ثنائية وثلاثية الأبعاد لعرض بياناتك بشكل أفضل.

تحليل البيانات
لا تفوت أي فرصة. قد تخفي بياناتك معلومات قيمة. استخدم مخططات التحليل الشامل والأدوات والميزات الإحصائية من Grapher لتحديد الاتجاهات والعثور على رؤى جديدة وتحديد الفرص. يوفر Grapher عرضًا شاملاً لبياناتك.

توصيل النتائج
تتيح لك مجموعة Grapher الواسعة من أنواع الرسوم البيانية وخيارات التخصيص التي لا حصر لها توصيل أفكارك المعقدة بتنسيق يسهل على جمهورك فهمه. دع بياناتك تتحدث مع Grapher.

مسودة تلقائية
Golden Software Grapher 20.1.251 3

حل موثوق
يحظى Grapher بثقة الآلاف من العلماء والمهندسين ومحترفي الأعمال في جميع أنحاء العالم. جرب Grapher بنفسك وتعرف على سبب ثقة الكثير من الأشخاص في Grapher لعرض بياناتهم.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage

Golden Software Grapher 20.1.251


تحميل مباشر العضوية المميزة

—————

DOWNd 1
Golden Software Grapher 20.1.251 4

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل كامل

 Topaz Photo AI 3.1.2 (x64)
ثورة الذكاء الاصطناعي في تحرير الصور
 اضغط هنا للتحميل  
تحميل
close-link