برامج كاملة وانظمة تشغيل

HTML Compiler 2022.8 x64

HTML Compiler 2022.8 x64

HTML Compiler 2022.8 x64

حجم الملف: 268.8 ميجا بايت

باستخدام DecSoft HTML Compiler ، يمكنك بسهولة تجميع تطبيقات HTML الحديثة (تطبيقات الصفحة الواحدة ، على سبيل المثال) في ملفات تنفيذية مستقلة لكل من Microsoft Windows® 32 و 64 بت. لا يتم استخراج ملفات تطبيقك مطلقًا إلى كمبيوتر المستخدم وتشغيلها في بيئة متصفح حديثة مقرها في Chromium.

إنه آمن
يتم تجميع تطبيقات HTML الخاصة بك في ملفات Microsoft Windows 32 و 64 بت. لا يتم استخراج ملفات تطبيقك مطلقًا في كمبيوتر المستخدم النهائي إلا إذا كنت ترغب في استخراج بعض الملفات المعينة.

من غير قيود!
ضع خيالك هنا. يمكنك التحويل إلى برامج قابلة للتنفيذ لنظام التشغيل Windows تقريبًا أي تطبيق HTML حديث مثل الكتب الإلكترونية والاستطلاعات والاختبارات والمجلات والعروض التقديمية وألبومات الصور والمعارض والألعاب وما إلى ذلك.

مسودة تلقائية
HTML Compiler 2022.8 x64 3

سهل للغاية
يمكنك استخدام واجهة المستخدم الرسومية أو أداة سطر الأوامر لتجميع تطبيقات HTML الخاصة بك ، فقط من خلال الإشارة إلى مسار ملف ‘index.html’ الخاص بتطبيقك.

إلق نظرة!
الفيديو التالي يوضح كيف يعمل DecSoft HTML Compiler! في دقيقة واحدة فقط يمكنك أن ترى كيف يأخذ DecSoft HTML Compiler عينة تطبيق ‘قاعدة البيانات’ من DecSoft App Builder وتحويله إلى برامج Microsoft Windows التنفيذية المستقلة.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

دعم CLI
يتضمن DecSoft HTML Compiler مترجم سطر أوامر بالإضافة إلى البيئة المرئية. بهذه الطريقة يمكنك تجميع تطبيقاتك من سطر الأوامر ، ببساطة وبسرعة.

DOWNd 1
HTML Compiler 2022.8 x64 4

بسيط جدا
لا يظهر برنامج DecSoft HTML Compiler للمستخدم أي عنصر واجهة. لكن هذا جيد ، لأن التطبيق الخاص بك سيبدو كما تريد تمامًا ، دون أي تدخلات غير مرغوب فيها!

قوي جدا
يوفر DecSoft HTML Compiler بعض جافا سكريبت خارجي لتطبيقاتك لتتجاوز إمكانيات تطبيقات HTML الحديثة ، على سبيل المثال ، لمنح القدرة على كتابة الملفات وتنفيذ البرامج واستكشاف المجلدات وما إلى ذلك.

ما هو الجديد

  • تحسين مساعدة المنتج مع أوصاف dhc.registry المضافة مؤخرًا. * وظائف Javascript الخارجية وإضافة تطبيق نموذج WinRegistry جديد ، والذي يوضح لنا كيفية استخدام هذه الوظائف الخارجية المضافة حديثًا.
  • إضافة dhc.registry.writeValue () وظيفة Javascript الخارجية. تسمح هذه الوظيفة لكتابة قيم السلسلة في المفاتيح ضمن مفتاح جذر تسجيل Windows HKEY_CURRENT_USER.
  • إضافة dhc.registry.readValue () وظيفة Javascript الخارجية. تسمح هذه الوظيفة بقراءة قيم السلسلة في المفاتيح الموجودة ضمن مفتاح جذر تسجيل Windows HKEY_CURRENT_USER.
  • إضافة dhc.registry.valueExist () وظيفة Javascript الخارجية. تسمح هذه الوظيفة بالتحقق من وجود قيمة سلسلة معينة في المفاتيح الموجودة ضمن مفتاح جذر تسجيل Windows HKEY_CURRENT_USER.
  • إضافة dhc.registry.deleteValue () وظيفة Javascript الخارجية. تسمح هذه الوظيفة بحذف قيمة سلسلة محددة في المفاتيح الموجودة ضمن مفتاح جذر تسجيل Windows HKEY_CURRENT_USER.
  • إضافة dhc.registry.keyExist () وظيفة Javascript الخارجية. تسمح هذه الوظيفة بالتحقق من وجود مفتاح معين ضمن مفتاح جذر تسجيل Windows HKEY_CURRENT_USER.
  • إضافة dhc.registry.deleteKey () وظيفة جافا سكريبت الخارجية الجديدة. تسمح هذه الوظيفة بحذف مفتاح معين ضمن مفتاح جذر تسجيل Windows HKEY_CURRENT_USER.

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل كامل

 Topaz Photo AI 3.1.2 (x64)
ثورة الذكاء الاصطناعي في تحرير الصور
 اضغط هنا للتحميل  
تحميل
close-link