برامج كاملة وانظمة تشغيل

IObit Driver Booster Pro 9.5.0.237 Multilingual

IObit Driver Booster Pro 9.5.0.237 Multilingual
IObit Driver Booster Pro 9.5.0.237 Multilingual 3

IObit Driver Booster Pro 9.5.0.237 Multilingual

اكتشف وحدّث برامج التشغيل القديمة ، وبرامج التشغيل المزيفة ، والسائقين المفقودين ، وبرامج التشغيل الجاهزة للعب بسهولة من خلال قاعدة بيانات تضم أكثر من 2500000 سائق.

قاعدة بيانات برنامج التشغيل الموسعة
للحصول على أفضل أداء لنظام Windows الخاص بك ، يجب أن تعمل البرامج والأجهزة وفقًا لبعضها البعض. لهذا السبب ، من الضروري تحديث برامج تشغيل الجهاز دائمًا وجعلها تعمل بشكل صحيح. يقوم Driver Booster 6 بفحص وتحديث أكثر من 2500000 سائق ، بما في ذلك برامج التشغيل من Intel و Nvidia و AMD وما إلى ذلك. من أجل تقليل توقف النظام أو أعطاله.

تجربة لعب سلسة
هل جهاز الكمبيوتر الخاص بك البطيء أثناء اللعب يقودك إلى الجنون؟ جرب Driver Booster 6! إنها تحافظ على تحديث برامج تشغيل الرسومات وبرامج تشغيل Game Ready دائمًا من أجل تحسين أداء الأجهزة وزيادة تجربة الألعاب إلى أقصى حد. يقوم Driver Booster 6 بإيقاف عمليات الخلفية غير الضرورية وخدمات Windows بسرعة لإطلاق العنان للإمكانات الكاملة لألعاب الكمبيوتر. تعمل مكونات اللعبة المتاحة أيضًا على مساعدة اللاعبين في بدء اللعبة بنجاح.

تحديث برنامج تشغيل سريع وآمن
من خلال التخلص من الملفات غير الضرورية في حزمة التثبيت وضغط حزمة التثبيت ، يوفر Driver Booster 6 وقتك لتحديث برامج التشغيل دون إزعاج روتينك. للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمنًا ، يوفر Driver Booster 6 فقط برامج التشغيل التي اجتازت اختبارات WHQL من Microsoft وفحوصات المراجعة الصارمة لـ IObit. يقوم البرنامج أيضًا بإنشاء نقطة استعادة قبل تثبيت برنامج التشغيل في حالة حدوث أحداث غير متوقعة أثناء التثبيت.

مسودة تلقائية
IObit Driver Booster Pro 9.5.0.237 Multilingual 4

إصلاح أخطاء الأجهزة
يقوم Driver Booster 6 بإصلاح أعطال الأجهزة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يساعدك على إصلاح عدم وجود الصوت بسرعة ، مما يتيح لك الاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو دون التعرض لطقطقة غريبة مزعجة. يمكن أيضًا إصلاح أخطاء الشبكة والبيانات من الأجهزة غير المتصلة والتخلص منها بسهولة. يمكن أيضًا اكتشاف رموز أخطاء الجهاز في إدارة الأجهزة وإصلاحها.

متطلبات:

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

  • نظام التشغيل Windows XP / Vista / 7 / 8.1 / 10
  • هارد ديسك 50 ميجا بايت

IObit Driver Booster Pro 9.5.0.237 Multilingual


تحميل مباشر العضوية المميزة

—————

DOWNd 1
IObit Driver Booster Pro 9.5.0.237 Multilingual 5

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link