برامج كاملة وانظمة تشغيل

MAGIX VEGAS Pro 20.0.0.139 Multilingual

MAGIX VEGAS Pro 20.0.0.139 Multilingual

MAGIX VEGAS Pro 20.0.0.139 Multilingual

يستغل VEGAS Pro القوة الكاملة للذكاء الاصطناعي للمضي قدمًا في إنتاج الفيديو بخطوتين. يوفر البرنامج واجهة مرنة للغاية وإدارة شاملة للوسائط وتحرير الصوت المتقدم ووظائف إتقانه. تم تضمين SOUND FORGE Pro بالإضافة إلى تسريع الأجهزة الرائد في الصناعة. حان الوقت لشحن إبداعك إلى أقصى الحدود!

التحرير.
لا أحد أسرع من متحمس مبدع مع VEGAS Pro في متناول يدك. أدوات تحرير الجدول الزمني تجعل التحرير سريعًا وسهلاً. ولكن الأهم من ذلك ، أنها توفر مساحة لإبداعك ، لأن أفكارك يمكن أن تتدفق بحرية دون الحاجة إلى القلق بشأن أدوات التحرير المعقدة. لا يسمح لك NLE بالتحرير والتفكير والإبداع بشكل أكثر فعالية من VEGAS Pro.

المخططات الزمنية المتداخلة
أنشئ جداول زمنية متداخلة لتنظيم المشاريع وتسريع العمل. يمكنك التنقل بسهولة بين المخططات الزمنية داخل المشروع الرئيسي ، أو استخدام المخططات الزمنية المتداخلة كمشاريع قائمة بذاتها.

سمارت سبليت
باستخدام وظيفة Smart Split ، يمكنك إزالة أقسام الفيديو بأكملها وإجراء تعديل غير محسوس تقريبًا بأقصى قدر من المرونة لضبط النتيجة بدقة. وقف المونتاج السيئة!

مسودة تلقائية
MAGIX VEGAS Pro 20.0.0.139 Multilingual 3

نظام قائمة ‘همبرغر’
يسمح لك نظام القائمة المبتكر هذا بتخصيص المناطق الأكثر استخدامًا في الواجهة بحيث يمكنك العثور بسرعة على الأدوات التي تحتاجها ، مع الحفاظ على مساحات العمل الخاصة بك خالية.

سير عمل موحد لتصنيف الألوان
ارتقِ بتدرج الألوان وتصحيحها إلى المستوى التالي باستخدام سير العمل الموحد الجديد في لوحة Color Grading. استيراد وتصدير جداول البحث ، وضبط الألوان بالعجلات والمنحنيات. يدعم تعديلات ألوان HDR تمامًا.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

تصدير LUT
هل قمت بإنشاء مظهر اللون المثالي؟ هل تريد استخدامه على مقاطع متعددة ، في مشاريع أخرى أو مشاركته مع مستخدمي VEGAS الآخرين؟ قم بتصدير إعدادات تصنيف الألوان الخاصة بك على هيئة جدول بحث (LUT) بتنسيق مكعب. لسهولة التطبيق على الملفات الأخرى.

DOWNd 1
MAGIX VEGAS Pro 20.0.0.139 Multilingual 4

متطلبات:

  • نظام التشغيل: Microsoft® Windows 7 (64 بت) أو Windows 8 (64 بت) أو Windows 10 (64 بت)
  • المعالج: 2 جيجاهرتز (متعدد النواة أو متعدد المعالجات موصى به لـ HD أو ثلاثي الأبعاد مجسم ؛ 8 نواة موصى بها لـ 4K)
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (8 غيغابايت مستحسن ؛ 16 غيغابايت موصى به 4K)
  • مساحة القرص الصلب: 500 ميغا بايت من مساحة القرص الصلب لتثبيت البرنامج ؛ قرص الحالة الصلبة (SSD) أو Multi-Disk-RAID عالي السرعة لوسائط 4K
  • بطاقة الرسومات: NVIDIA® أو AMD / ATI® أو Intel® GPU مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) لا تقل عن 512 ميجابايت (يوصى بسعة 1 جيجابايت لمعالجة الفيديو المسرَّعة GPU و 4K)

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage

MAGIX VEGAS Pro 20.0.0.139 Multilingual


تحميل مباشر العضوية المميزة

—————

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل كامل

 Topaz Photo AI 3.1.2 (x64)
ثورة الذكاء الاصطناعي في تحرير الصور
 اضغط هنا للتحميل  
تحميل
close-link