برامج كاملة وانظمة تشغيل

Tekla Structures 2022 SP3 Win x64

Tekla Structures 2022 SP3 Win x64

Tekla Structures 2022 SP3 Win x64

متعدد اللغات | حجم الملف: 3.41 جيجا بايت

وصف
أصدرت Trimble تحديثًا لبرنامج Tekla Structures 2020 ، وهو أكثر بكثير من مجرد برامج تصميم وتفاصيل: إنها أداة نمذجة معلومات البناء ثلاثية الأبعاد (BIM) الأكثر دقة وشمولية في السوق والتي تبسط سير العمل من المبيعات والعطاءات وتقدير التكلفة والمفاهيم. تصميم للتفصيل والتصنيع والتركيب. يأتي هذا الإصدار مع تحسينات وإصلاحات – سواء كانت رسومات أو تعاونًا أو نمذجة أشكال هندسية معقدة أو تعزيزات.

التوافق هذا الإصدار غير متوافق مع الإصدارات السابقة. عندما تقوم بإنشاء أو حفظ نموذج في Tekla Structures 2020 ، لا يمكنك فتحه في الإصدارات القديمة بسبب الاختلافات في قاعدة البيانات. حول Tekla Structures 2020 يتضمن هذا الإصدار تحسينات وإصلاحات على سبيل المثال في الرسومات والتعاون ونمذجة الأشكال الهندسية المعقدة أو التعزيزات. كمثال عملي على ما يقدمه الإصدار الجديد هو تصميم الهياكل مثل السلالم الحلزونية ، والتي يمكن أن تصبح سريعة وسهلة مع Spiral Beam الجديد. أصبح العمل مع الألواح الفولاذية أسهل الآن ، بينما تم تحسين الأرضية الخرسانية مسبقة الصنع وتخطيط الجدار وطريقة Tekla المرنة والذكية لنمذجة التعزيزات وتعديلها. يصبح إنشاء رسومات أكثر اكتمالاً أسرع ، وتصبح وظيفة تصدير DWG أكثر كفاءة.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك أدوات جديدة أعلى منصة التعاون Trimble ، Trimble Connect ، لإدارة سلسلة التوريد القائمة على النموذج والسحابة بين Tekla Structures و Trimble Connect.

مسودة تلقائية
Tekla Structures 2022 SP3 Win x64 3

برنامج Tekla من Trimble. تنتج Trimble حلولاً برمجية Tekla لسير عمل BIM المتقدم والهندسة الإنشائية ضمن مجموعة Trimble Buildings. تتراوح حلول البناء من Trimble من إجمالي المحطات إلى البرامج المتقدمة ، مما يمنح أدوات الصناعة لتحويل التخطيط والتصميم والبناء وتشغيل المباني. يقع برنامج Tekla في قلب سير عمل التصميم والبناء ، حيث يعتمد على التدفق الحر للمعلومات والنماذج القابلة للإنشاء والتعاون.

حول المباني تريمبل. تركز Trimble Buildings ، وهي جزء من قطاع الهندسة والبناء في Trimble ، على الحلول التي تعمل على تحسين دورة الحياة الكاملة للتصميم والبناء والتشغيل (DBO) للمباني. تكرس Trimble لتحويل الصناعة – زيادة الإنتاجية وتقليل الهدر وتحسين الجداول الزمنية والميزانيات والمحافظ العقارية – مع حلول قوية تسهل التواصل والتعاون. تمكن هذه الحلول المستهدفة المهندسين المعماريين والمهندسين والمقاولين والمالكين والشاغلين من تحقيق قدر أكبر من المرونة والكفاءة والبصيرة. تعمل حلول Trimble Buildings ، المستخدمة في أكثر من 150 دولة حول العالم ، على تغيير طريقة تصميم وبناء وتشغيل البنية التحتية والمباني في العالم.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

حول تريمبل. تعمل Trimble على تغيير الطريقة التي يعمل بها العالم من خلال تقديم المنتجات والخدمات التي تربط العالمين المادي والرقمي. تمكن التقنيات الأساسية في تحديد المواقع والنمذجة والاتصال وتحليلات البيانات العملاء من تحسين الإنتاجية والجودة والسلامة والاستدامة. من المنتجات المصممة لهذا الغرض إلى حلول دورة حياة المؤسسات ، تعمل برامج Trimble والأجهزة والخدمات على تحويل مجموعة واسعة من الصناعات مثل الزراعة والبناء والجغرافيا المكانية والنقل والخدمات اللوجستية.

DOWNd 1
Tekla Structures 2022 SP3 Win x64 4

متطلبات النظام
نظام التشغيل: 64 بت Windows 10 / Windows 8.1
الذاكرة: 16 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي إذا كنت تعمل بمشاريع ثقيلة ، يجب أن تفكر في امتلاك جهاز كمبيوتر به ذاكرة وصول عشوائي أكبر. ليس من غير المعتاد أن يكون لديك 32 جيجابايت أو أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي عند العمل مع الطرز الكبيرة
وحدة المعالجة المركزية (CPU): كلما كانت الأسرع ، كان ذلك أفضل ‘هي القاعدة التي تنطبق على المعالجات. لاحظ أن Tekla Structures لا تدعم معالجات Itanium.

Tekla Structures 2022 SP3 Win x64

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage

Tekla Structures 2022 SP3 Win x64


تحميل مباشر العضوية المميزة

—————

تحميل مجاني من katfile

TeklaStructures2022ServicePack3.part1.rar
TeklaStructures2022ServicePack3.part2.rar
TeklaStructures2022ServicePack3.part3.rar
TeklaStructures2022ServicePack3.part4.rar

تحميل مجاني من Rapidgator

TeklaStructures2022ServicePack3.part1.rar
TeklaStructures2022ServicePack3.part2.rar
TeklaStructures2022ServicePack3.part3.rar
TeklaStructures2022ServicePack3.part4.rar

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل كامل

 Topaz Photo AI 3.1.2 (x64)
ثورة الذكاء الاصطناعي في تحرير الصور
 اضغط هنا للتحميل  
تحميل
close-link