برامج كاملة وانظمة تشغيل

Windows 11 Pro Build 22000.918 (No TPM Required) Preactivated

Windows 11 Pro Build 22000.918 (No TPM Required) Preactivated

Windows 11 Pro Build 22000.918 (No TPM Required) Preactivated

Windows x64 | English

Windows 11. كان الجزء الرئيسي من هذا الإعلان هو تقديم عرض لتغيير كبير في واجهة المستخدم ، أطلق عليه اسم Sun Valley. كما نعلم ، سيتم استعارة جزء كبير من تغييرات UX من نظام التشغيل Windows 10x ، ولن يتم طرح Windows 10x في السوق. الآن ، كما هو متوقع ، يبدأ تسرب معلومات Windows 11.

ما الجديد في Windows 11

  • سيتلقى Windows 11 تصميمًا جديدًا تمامًا. من الواضح أن Microsoft بحاجة إلى سبب وجيه لعكس مطالباتها السابقة والتخلي عن Windows 10 من خلال تقديم رقم نظام تشغيل جديد. والتصميم الجديد تمامًا رائع لذلك. لطالما كانت شركة Redmond العملاقة تستعد لإعادة تصميم لتحديث بالاسم الرمزي Sun Valley (‘Sun Valley’) – على ما يبدو ، تحت هذا الاسم كان Windows 11. تومض مشروع Sun Valley على الشبكة لفترة طويلة – Microsoft بانتظام كشفت تفاصيل عن نمط الواجهة الجديد ، وشارك المطلعون المعلومات غير المعروفة سابقًا ، ورسم المصممون المشهورون في دوائرهم مفاهيم واقعية بناءً على كل هذه البيانات.
  • ستطفو عناصر البداية والنظام فوق الشريط السفلي. البداية هي بطاقة الاتصال ووجه كل إصدار حديث من Windows. ليس من المستغرب ، في Windows 11 ، أن يقوم المطورون بتحويله مرة أخرى ، ولكن ليس وظيفيًا بقدر ما هو مرئي – ستحوم نافذة Start فوق الشريط السفلي. علينا أن نعترف بأن هذا التغيير الصغير يجعل مظهر النظام أكثر حداثة. بناءً على المعلومات الواردة من الشبكة ، لن تقوم Microsoft بتغيير ‘الدواخل’ بشكل جذري في هذه القائمة – ستؤثر الابتكارات فقط على تصميم النافذة نفسها. ستطفو لوحة التحكم أيضًا ، وسيكون تصميمها مطابقًا تمامًا لتصميم ‘البداية’. سيتم دمج مركز العمل مع أزرار التحكم معًا – لطالما تم استخدام مركز مماثل في بعض أنظمة التشغيل الأخرى. تشير جميع الإشارات إلى هذه القائمة الجديدة تقريبًا إلى أنها ستكون جزيرة – ستكون أزرار التحكم موجودة على لوحة منفصلة ، وستكون الإشعارات على لوحة أخرى ، وعناصر محددة (مثل اللاعب) في لوحة أخرى منفصلة.
  • ستختفي الزوايا القائمة وسيتم استبدالها
    بواسطة شرائح. في الحقيقة ، يختلف المطلعون ومصممو المفاهيم حول هذه النقطة – فالبعض واثق من أن Microsoft لن تغير تقاليدها وستحتفظ بالزوايا الصحيحة ، في حين أن البعض الآخر مقتنع بأن Microsoft في عام 2021 ستتبع موضة الشرائح. يتلاءم الأخير بشكل أفضل مع تعريف ‘Windows الجديد تمامًا’ – فمجرد تمرير القوائم لا يكفي حتى يتم اعتبار التصميم الجديد جديدًا حقًا. من المتوقع أن تؤثر الشرائح على كل شيء تقريبًا في النظام ، من قوائم السياق ولوحات النظام إلى جميع نوافذ التطبيق. صحيح ، حتى في هذه المسألة ، تختلف آراء مصممي المفاهيم – فبعض شرائح الرسم في جميع عناصر الواجهة الممكنة ، والبعض الآخر يجمعها بزوايا قائمة.

System Requirements
Processor: 2 gigahertz (GHz) or faster.
RAM: 2 gigabyte (GB).
Free space on hard disk: 25 gigabytes (GB).
Graphics card: DirectX 9 graphics device or a newer version.
Additional requirements to use certain features.
To use touch you need a tablet or monitor that supports multitouch.
To access the Windows store to download and run apps, you need an active Internet connection and a screen resolution of at least 1024 x 768 pixels

مسودة تلقائية
Windows 11 Pro Build 22000.918 (No TPM Required) Preactivated 3
Windows 11 Pro/Enterprise Build 22000.918 (No TPM Required) Preactivated
Windows 11 Pro/Enterprise Build 22000.918 (No TPM Required) Preactivated

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

تحميل مجاني من Rapidgator

Windows 11 Pro Build 22000.918 (No TPM Required) Preactivated.part1.rar
Windows 11 Pro Build 22000.918 (No TPM Required) Preactivated.part2.rar

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

تحميل مجاني من Uploaded

DOWNd 1
Windows 11 Pro Build 22000.918 (No TPM Required) Preactivated 4

Windows 11 Pro Build 22000.918 (No TPM Required) Preactivated.part1.rar
Windows 11 Pro Build 22000.918 (No TPM Required) Preactivated.part2.rar

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link