برامج كاملة وانظمة تشغيل

ZD Soft Screen Recorder 11.4

ZD Soft Screen Recorder 11.4

ZD Soft Screen Recorder 11.4

ZD Soft Screen Recorder هو برنامج تسجيل شاشة عالي الأداء. إنها تعمل تمامًا مثل كاميرا الفيديو الحقيقية. يمكن لكاميرا الفيديو الحقيقية تسجيل العديد من الأشياء الواقعية بما في ذلك شاشة الكمبيوتر ، في حين أن ZD Soft Screen Recorder يمكنه فقط تسجيل شاشة الكمبيوتر ولكن يمكنه القيام بعمل أفضل بكثير من كاميرا الفيديو الحقيقية على تسجيل الشاشة ، لأن تسجيل شاشة البرنامج واضح تمامًا ، بكسل ببيكسل ، 100 ٪ استنساخ حقيقي للألوان ، غير متداخل ، لا اهتزاز ولا ضوضاء. قد تحتاج إلى ZD Soft Screen Recorder عندما تريد التقاط ما تراه على شاشة الكمبيوتر ، وكذلك ما تسمعه و / أو روايتك.

أداة سريعة لإنشاء فيديو إرشادي في دقائق
إذا كنت تريد أن توضح لشخص ما كيفية القيام بشيء ما على جهاز الكمبيوتر ، فلن تحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت لكتابة إرشادات خطوة بخطوة بعد الآن. ما عليك سوى تشغيل ZD Soft Screen Recorder ، والقيام بالأشياء التي تريد إظهارها ، وسيتم تسجيل كل ما يحدث على الشاشة في ملف فيديو. في غضون ذلك ، يمكنك استخدام الماوس لرسم بعض العلامات مباشرة على الشاشة للتعليق على عملياتك ، وإذا كان لديك ميكروفون متصل ، فيمكنك إضافة السرد في وقت واحد. وأخيرًا ، يمكنك قص الأجزاء غير المرغوب فيها من مقطع فيديو مسجل ، أو الانضمام إلى بعض مقاطع الفيديو المسجلة بشكل منفصل في مقطع فيديو واحد ، ثم إرسال الفيديو أو مشاركته لمن يحتاجون إلى مساعدة ، بشكل مثالي!

أداة سهلة لتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت على القرص الثابت لديك
الإنترنت مليء بأنواع مختلفة من مقاطع الفيديو عبر الإنترنت اليوم. قد ترغب أحيانًا في تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك لمراجعتها في أي وقت دون اتصال بالإنترنت. قد توفر بعض مواقع الويب القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بها عبر الإنترنت عبر تطبيقاتها الخاصة ، لكن البعض الآخر قد لا يوفر ذلك. بدلاً من تثبيت مجموعة من التطبيقات ، هناك طريقة عامة للقيام بذلك بسهولة – استخدم ZD Soft Screen Recorder لالتقاط مقاطع الفيديو من الشاشة إلى القرص الثابت ، تمامًا مثل برنامج VCR.

أداة جيدة لتسجيل الدورات / المحاضرات / الاجتماعات عبر الإنترنت
هل سبق لك أن واجهت هذا النوع من المواقف – عندما تحضر دورة / محاضرة / ندوة عبر الإنترنت / اجتماع عبر الإنترنت ، فإنك تحصل على شيء عاجل آخر يجب عليك القيام به ويتعين عليك ترك جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فقد تفوتك الجزء الذي غاب عنه. إذا كنت لا تريد أن يفوتك أي شيء عندما تكون بعيدًا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على مراجعة بعض الدورات / المحاضرات / الندوات عبر الإنترنت / الاجتماعات المهمة عبر الإنترنت بعد ذلك ، فيمكنك استخدام ZD Soft Screen Recorder لتسجيلها على المستوى المحلي مقاطع الفيديو الموجودة على القرص الثابت لديك والتي يمكن مراجعتها في أي وقت.

مسودة تلقائية
ZD Soft Screen Recorder 11.4 3

أداة قوية لتسجيل لقطات اللعب على الكمبيوتر
أصبحت رسومات ألعاب الكمبيوتر أكثر إثارة اليوم. قد تبدو بعض رسومات ألعاب الكمبيوتر أكثر روعة من الأفلام الرائجة. هل سبق لك أن أردت مشاركة رسومات الألعاب المذهلة أو طرق اللعب الرائعة مع أصدقائك على YouTube؟ سوف يساعدك ZD Soft Screen Recorder في ذلك. على عكس بعض برامج تسجيل الشاشة العامة التي قد تحصل غالبًا على شاشات سوداء على ألعاب DirectX / OpenGL المتسارعة ، فإن ZD Soft Screen Recorder لن يخذلك.

أداة مفيدة لبث لقطات الشاشة الحية على الإنترنت
أصبح بث الفيديو المباشر عبر الإنترنت أكثر شيوعًا اليوم. تعد عروض اللعب الحية وعروض كاميرا الويب الحية هي المحتوى الأكثر شيوعًا. هناك عدد قليل من أدوات البرامج التي يمكن أن تساعدك في التقاط وتدفق الشاشة / كاميرا الويب الخاصة بك إلى مواقع الفيديو على الإنترنت مثل Twitch و YouTube وما إلى ذلك ، يعد ZD Soft Screen Recorder خيارًا جيدًا فيما بينها نظرًا لأنه خفيف الوزن وسهل الاستخدام وعالي -أداء التقاط الشاشة. لا توجد إعدادات معقدة ، بنقرة واحدة لدفق الفيديو عالي الجودة على نحو سلس إلى منصة بث مباشر للفيديو بسهولة ، دع العالم بأسره يمكنه رؤيتك أو شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

تنسيقات الملفات المدعومة
AVI و MP4 و FLV و MP3 و WAV و PNG و BMP و JPG

DOWNd 1
ZD Soft Screen Recorder 11.4 4

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

—————

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link