برامج كاملة وانظمة تشغيل

ACDSee Photo Studio Ultimate 2023 16.0.0.3162 (x64)

ACDSee Photo Studio Ultimate 2023 16.0.0.3162 (x64)

ACDSee Photo Studio Ultimate 2023 16.0.0.3162 (x64)

يعد برنامج ACDSee Photo Studio Ultimate 2023 هو الحل الشامل لأي شخص يلتقط ويحرر الكثير من الصور ويريد إبقائها منظمة.

تنميق الوجوه بسهولة
لا يوجد مقاس واحد يناسب الجميع عندما يتعلق الأمر بتنقيح الصورة – فكل شخص فريد من نوعه. هذا هو السبب في أن ميزة ‘تحرير الوجه’ الجديدة التي يدعمها الذكاء الاصطناعي (AI) في Ultimate تقوم بتحليل الوجوه وتمنحك تحكمًا كاملاً في التعديلات. يمكنك ضبط شكل ملامح الوجه وغير ذلك الكثير لتحسين الجمال الطبيعي لموضوعك. اقلب الدراما وادفع المنزلقات إلى أقصى الحدود ، أو أضف مكياجًا. هل تقوم بتنقيح نفس الشخص على صور متعددة؟ لا مشكلة! احفظ تعديلاتك كإعداد مسبق مخصص وقم بتطبيقه على صور متعددة في نفس الوقت لتسريع سير عملك.

دمج الصور المبسط
استخدم أدوات الدمج الصوري لدمج صور متعددة في صورة واحدة بسهولة. استخدم أداة Panorama Stitching الجديدة لالتقاط صور بانورامية واسعة ، أو تشغيل النطاق الديناميكي العالي (HDR) لإنتاج صور مفصلة للغاية ، أو تطبيق Focus Stack لإنشاء صورة بعمق مجال لا مثيل له.

حدد الموضوع والسماء والمزيد
تتيح لك إجراءات AI الجديدة في Photo Studio Ultimate 2023 تنفيذ إجراءات معقدة مثل إزالة الخلفية أو تشويشها ، أو تحديد الموضوع أو السماء ، أو إعطاء موضوعك خلفية بالأبيض والأسود بنقرة واحدة.

مسودة تلقائية
ACDSee Photo Studio Ultimate 2023 16.0.0.3162 (x64) 3

تحديدات متطورة
مع منحنيات كهذه ، ما الأداة الأخرى التي قد تحتاجها؟ تطورت أداة Polygon Selection إلى أداة Shape Selection ، مما يمنحك تحديدات أكثر دقة. ستكون قادرًا على إتقان التحديدات المنحنية والمضغوطة ، مما يسهل أكثر من أي وقت مضى تحديد الصور المفضلة لديك وتعديلها.

جزء بحث غير مؤلم
اجعل التحدي المتمثل في البحث عن الملفات شيئًا من الماضي باستخدام ميزة البحث المتقدم الجديدة. اختر من بين العديد من معايير البحث ، بما في ذلك ACDSee Metadata وحقول EXIF ​​و IPTC. يتيح لك المنطق المضمن لحالات AND / OR تضييق نطاق النتائج إلى المستوى المجهري.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

البحث عن الصور بشكل أسرع
تتيح لك جميع أنواع البحث الجديدة في البحث السريع إجراء عمليات بحث أكثر تعقيدًا بسرعة. حدد من بين مجموعة متنوعة من أنواع البحث مثل يحتوي على الكل أو يحتوي على أي أو يبدأ بـ وينتهي بـ. راجع سجل البحث السريع الخاص بك للعثور على قائمة بجميع عمليات البحث الأخيرة ، واقض وقتًا أقل في الانتظار بسرعته المحسّنة.

DOWNd 1
ACDSee Photo Studio Ultimate 2023 16.0.0.3162 (x64) 4

تحرير الطبقات ، تحديث
باستخدام الطبقات ، يمكنك بسهولة تعديل صورك وضبطها. ضع تعديلات على طبقات مختلفة ، وأضف أقنعة طبقة ، وشاهد التغييرات في الوقت الفعلي عن طريق إخفاء الطبقات الفردية وإظهارها. قم بإجراء التغييرات بطريقة غير مدمرة عن طريق حفظ مشروعك كملف متعدد الطبقات (.acdc). احصل على المزيد من وضع التحرير مع مجموعة كاملة من ميزات الذكاء الاصطناعي (AI) المتقدمة. قم بإجراء التحرير بسرعة باستخدام موضوع AI الجديد واكتشاف السماء ، أو قم بتنقيح الصور باستخدام ميزة AI Face Edit الجديدة.

ACDSee Photo Studio Ultimate 2023 16.0.0.3162 (x64)


تحميل مباشر العضوية المميزة VIP

تحميل مجاني من Rapidgator

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link