برامج ابل وملحقات تصميمبرامج ادوبي كاملةبرامج كاملة وانظمة تشغيلماك

Adobe Photoshop 2022 v23.5.1 U2B macOS

Adobe Photoshop 2022 v23.5.1 U2B macOS

Adobe Photoshop 2022 v23.5.1 U2B macOS

اصدار الماك الجديد

يوفر Adobe Photoshop ، وهو معيار الصناعة لمعالجة الصور الرقمية وتحريرها ، حزمة شاملة من أدوات التنقيح الاحترافية ، ومليء بميزات التحرير القوية المصممة للإلهام.

ميزات Adobe Photoshop

  • قم بتغيير الموارد مرة واحدة وقم بتحديثها عبر جميع المشاريع باستخدام ميزة ‘الموارد المرتبطة’. يمكنك الآن ربط أصول مكتبة Creative Cloud ، وبعد إجراء تغييرات على أحد الأصول ، يمكن لأعضاء الفريق اختيار تحديثه في مشروعات Illustrator أو Photoshop أو InDesign.
  • اللوحات الفنية لتحسين كفاءة التصميم. تتيح لك اللوحات الفنية ، المثالية للتصميم سريع الاستجابة عبر شاشات متعددة ، إنشاء تخطيطات متعددة بأحجام مختلفة ، ووضعها في مستند واحد ، وعرضها جميعًا مرة واحدة. انسخ المحتوى وانقله بين اللوحات الفنية ، وقم بتصدير واحد أو أكثر في كل مرة.
  • اعثر بسرعة على المتجه أو الصورة النقطية التي تحتاجها. يتيح لك متجر Adobe Stock Store الجديد العثور على الصور ومقاطع الفيديو الخالية من حقوق الملكية وترخيصها وإدارتها من داخل Photoshop. اختر من بين 40 مليون أصل ، واحفظها في Creative Cloud Libraries ، واستخدمها في مشروعاتك.
  • بيئة مناسبة ومحسنة للمصممين. أداة جديدة سهلة الاستخدام في Photoshop ، Design Space (Preview) ، تدعم وضعًا خاصًا مع تفاعلات وميزات جديدة تقضي على حركات الماوس غير الضرورية وتسهل على المصممين العمل على تطبيقات الجوال ومواقع الويب.
  • تصدير الصور بشكل أسرع وأسهل. تتيح لك أدوات التصدير المعاد تصميمها تصدير طبقة واحدة أو لوح رسم أو مستند بأكمله بنقرة واحدة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام ضغط أكثر كفاءة ، والمزيد من خيارات المعاينة التي تتضمن حجم المرحلة ، والمزيد من الميزات عند استرداد أحد الأصول. تم تحسين وظيفة الحفظ للعرض على الويب.

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة VIP

مسودة تلقائية
Adobe Photoshop 2022 v23.5.1 U2B macOS 3

تحميل مجاني من Rapidgator

Photoshop.23.5.1.U2B.AIO.part1.rar
Photoshop.23.5.1.U2B.AIO.part2.rar
Photoshop.23.5.1.U2B.AIO.part3.rar

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

DOWNd 1
Adobe Photoshop 2022 v23.5.1 U2B macOS 4

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link