برامج كاملة وانظمة تشغيل

Articulate Storyline 3.18.28642.0

Articulate Storyline 3.18.28642.0

Articulate Storyline 3.18.28642.0

اللغات: متعدد اللغات
حجم الملف: 536.38 MB

Articulate Storyline هو البرنامج المفضل في الصناعة لإنشاء دورات تفاعلية. إنها بسيطة بما يكفي للمبتدئين ، لكنها قوية بما يكفي للخبراء. ويتيح لك إنشاء أي تفاعل تقريبًا يمكنك تخيله في دقائق. مع الإصدار الدائم الجديد من Storyline ، ستتمكن من تقديم دورات متنقلة ويمكن الوصول إليها مع تفاعل محسّن بشكل أسرع.

تقديم تجربة سريعة الاستجابة لأجهزة متعددة
ما عليك سوى إنشاء دورتك في Storyline 3 والنقر فوق ‘نشر’. يتكيف المشغل الجديد المتجاوب ديناميكيًا مع شاشات الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية ، مما يوفر عرضًا مثاليًا للدورة التدريبية الخاصة بك على كل جهاز – دون الحاجة إلى تغيير أي شيء. وهو يدعم إيماءات الشاشة التي تعمل باللمس ، ويخفي قوائم الشريط الجانبي ، ويزيل متصفح Chrome ، ويوفر عناصر تحكم في التشغيل متوافقة مع الجوّال.

أضف تعليقًا مغلقًا
اجعل الدورات التدريبية الخاصة بك أكثر سهولة لجميع المتعلمين لديك عن طريق إضافة تسميات توضيحية مغلقة. ما عليك سوى استيراد ملف تسمية توضيحية لكل مسار صوتي وفيديو في الدورة التدريبية الخاصة بك ، ثم نمط التسميات التوضيحية باستخدام أي خط تريده. يمكنك أيضًا استخدام المشغلات لتبديل تشغيل التسميات التوضيحية وإيقاف تشغيلها عندما تقوم بتعطيل Player chrome.

مسودة تلقائية
Articulate Storyline 3.18.28642.0 3

اطلب التفاعل
اسمح للمتعلمين بمعالجة البيانات وشرائح المحتوى من خلال تفاعلات الطلب. قم بتخصيص أقراص تم إنشاؤها مسبقًا أو قم بإنشاء أقراص خاصة بك من أي كائن أو رسم أو صورة. استخدم الأوجه لمحاكاة الأشياء والمهام الواقعية أو دع المتعلمين يستكشفون علاقات السبب والنتيجة.

الحصول على اللعبة الخاصة بك على
أنشئ تفاعلات تشبه اللعبة بسهولة باستخدام المشغلات الجديدة وميزات مسار الحركة. يمكنك الآن تشغيل الأحداث عندما تتقاطع الكائنات أو تتوقف عن التقاطع أو تدخل الشريحة أو تترك الشريحة. وخذ الرسوم المتحركة لمسار الحركة إلى مستوى جديد تمامًا من خلال توجيه الكائنات المتحركة إلى المسارات التي يسافرون إليها.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

انشر دورات HTML5 عالية الأداء
يبدو إخراج HTML5 أفضل ، ويعمل بشكل أسرع ، ويدعم ميزات أكثر من أي وقت مضى. يتم دعم جميع ميزات إمكانية الوصول ، بما في ذلك التسميات التوضيحية وترتيب علامات التبويب المخصص ، في إخراج HTML5. ويمكنك اختيار نشر دورات HTML5 ‑ فقط أو HTML5 الأولى.

DOWNd 1
Articulate Storyline 3.18.28642.0 4

العمل بكفاءة أكبر
دع Storyline يقوم بالمزيد من العمل نيابة عنك. من خلال تحسينات الإنتاجية ، يبحث Storyline 3 عن الخطوط ويستبدلها في ثوانٍ ، ويقيس الصور تلقائيًا ويقصها لتلائم أي شكل من أشكال العنصر النائب ، ويحافظ على المشغلات عند تبديل صور العناصر النائبة. يمكنك الآن أيضًا تسمية مسارات الحركة الخاصة بك ، وتكرار الخصائص وتعيينها لطبقات شرائح متعددة في وقت واحد ، ونشر شريحة أو مشهد واحد.

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة VIP

تحميل مجاني من Rapidgator

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link