برامج كاملة وانظمة تشغيل

Skylum Luminar Neo 1.3.0.10212 Preactivated

Skylum Luminar Neo 1.3.0.10212 Preactivated

Skylum Luminar Neo 1.3.0.10212 Preactivated

محرر صور جديد من Skylum يعتمد على الذكاء الاصطناعي.

مثل Luminar AI ، يستخدم محرر الصور Neo الجديد ، والذي يتوفر حاليًا فقط عند الطلب المسبق ويتم إعداده لإصدار كامل ، خوارزميات معالجة الصور المتخصصة.

في الوقت نفسه ، تحدد الشركة المصنعة أن محرر Luminar Neo الجديد يستخدم محرك AI محسّنًا ، والذي من شأنه تحسين جودة المعالجة وزيادة أداء البرنامج الجديد.

Luminar Neo هو محرر مستقل يتضمن العديد من ميزات محرر Luminar AI. يحتوي أيضًا على أدوات جديدة تمامًا. لذلك ، هناك أدوات أكثر تقدمًا لضبط معلمات الإضاءة للصور.
يقوم البرنامج بتحليل كل صورة ، وسيقوم الذكاء الاصطناعي بتحليل والتعرف على العمق وتحديد الكائن في المشهد ، والذي يقول Skylum إنه يمنح المستخدم تحكمًا دقيقًا في التعريض والنغمة.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمحرر Luminar Neo الجديد التعرف تلقائيًا على العديد من القطع الأثرية الناتجة عن تلوث مستشعر الكاميرا أو العدسة وإزالتها. ومع ذلك ، يمكنك الآن إزالة الأشياء الأخرى غير المرغوب فيها تلقائيًا في الإطار ، على سبيل المثال ، الأسلاك من الأعمدة الكهربائية في المدينة.
أداة جديدة أخرى هي ميزة استبدال الخلفية.
تعمل هذه الأداة مثل وظيفة ‘استبدال السماء’ الموجودة بالفعل. تدعي Skylum أنه باستخدام هذه الأداة ، سيتمتع المصور بالسيطرة الكاملة على خلفية الصور الشخصية. ستساعدك هذه الأداة على استبدال الخلفية بسرعة بصورة جديدة تمامًا من اختيارك.
تضيف الميزة الجديدة المزيد من أدوات تحرير الصور من خلال الجمع بين أدوات Portrait AI و Skin AI و Bokeh AI في أداة واحدة جديدة.
الأمر المثير للاهتمام أيضًا هو أن Skylum ستطلق أيضًا تطبيقًا للهاتف المحمول مع Luminar Neo. يقال إنه سيسهل على المصورين إرسال صور الهاتف الذكي مباشرة إلى Luminar Neo على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم للتحرير. بعد المعالجة ، يمكن إعادة الصورة إلى الهاتف الذكي للنشر على الشبكات الاجتماعية.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حفظ جميع إعداداتك في إعدادات مسبقة لإعادة استخدامها ، وستتمتع بالتحكم الكامل في كل خطوة من خطوات التحرير في سير عمل غير مدمر وواجهة مستخدم بسيطة. يتمتع المحرر أيضًا بوظيفة العمل مع الأقنعة ونافذة ملائمة للعمل مع الطبقات.

مسودة تلقائية
Skylum Luminar Neo 1.3.0.10212 Preactivated 3

Skylum Luminar Neo 1.3.0.10212 Preactivated


تحميل مباشر العضوية المميزة

تحميل مجاني من Rapidgator

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

DOWNd 1
Skylum Luminar Neo 1.3.0.10212 Preactivated 4

تحميل مجاني من Uploaded

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link