برامج كاملة وانظمة تشغيلماك

Skylum Luminar Neo 1.3.1 Win/Mac x64

Skylum Luminar Neo 1.3.1 Win/Mac x64

Skylum Luminar Neo 1.3.1 Win/Mac x64

للويندز والماك اصدار جديد

محرر صور إبداعي مدفوع بالذكاء الاصطناعي. محرر صور إبداعي لإضفاء الحيوية على أفكارك. هل سبق لك أن أردت تحقيق المزيد من خلال صورك؟ Luminar Neo هو محرر صور مبتكر مدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعي المستقبلية التي تبسط إجراءات التحرير المعقدة وتمكن المبدعين من إحياء أفكارهم الأكثر جرأة. و استمتع بها.

تحكم في الضوء في مساحة ثلاثية الأبعاد باستخدام RelightAI
أعد إضاءة الصور ذات الإضاءة الخلفية أو الصور المظلمة بنقرة واحدة باستخدام ميزة RelightAI. يقوم Luminar Neo بحساب عمق الصورة وإنشاء خريطة ثلاثية الأبعاد ، مما يجعل من الممكن نشر الضوء بشكل طبيعي في مساحة ثلاثية الأبعاد عبر صورة ثنائية الأبعاد. يمكنك أيضًا إعادة إضاءة الخلفية والمقدمة بشكل منفصل – مما يعني أنه يمكنك أيضًا تعتيم أجزاء من الصورة. هذا يفتح فرصة لإعادة الإضاءة الإبداعية من أجل إحياء رؤيتك الفنية.

قم بإزالة خطوط الطاقة الفوضوية باستخدام AI
قم بإزالة العناصر المشتتة تلقائيًا في مناظر المدينة أو المناظر الطبيعية الحضرية أو صور السفر. احصل على سماء صافية بدون هاتف أو خطوط كهرباء مزدحمة.

مسودة تلقائية
Skylum Luminar Neo 1.3.1 Win/Mac x64 3

أطلق العنان لإبداعك باستخدام Layers و AI Masking
استخدم كل من MaskAI و Layers لإبداع لا حدود له. تقوم MaskAI بأتمتة عملية التقنيع عن طريق تحديد الكائنات في الصورة وإنشاء أقنعة دقيقة. يمكنك دائمًا تحسين هذه الأقنعة يدويًا باستخدام فرشاة إذا اخترت ذلك. تفتح الطبقات مستوى جديدًا تمامًا من التعبير الإبداعي ، مع إمكانيات لا حصر لها لإضافة كائنات وأنسجة وعلامات مائية وأي رسومات أخرى إلى صورك.

استبدل السماء بنقرة واحدة
أحدث تكنولوجيا لاستبدال السماء مع انعكاسات المياه ، وتحديد المواقع في السماء ، وإعادة الإضاءة التي تراعي الإنسان لتتناسب مع السماء الجديدة.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

Skylum Luminar Neo 1.3.1 Win/Mac x64


تحميل مباشر العضوية المميزة

تحميل للويندز

تحميل مجاني من Rapidgator

DOWNd 1
Skylum Luminar Neo 1.3.1 Win/Mac x64 4

تحميل مجاني من Uploaded

تحميل ماك

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مجاني من Uploaded

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل كامل

 Topaz Photo AI 3.1.2 (x64)
ثورة الذكاء الاصطناعي في تحرير الصور
 اضغط هنا للتحميل  
تحميل
close-link