برامج كاملة وانظمة تشغيل

Turbo Studio 22.9.6

Turbo Studio 22.9.6

Turbo Studio 22.9.6

Turbo Studio (المعروف سابقًا باسم Spoon Studio) – باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك دمج الملفات المطلوبة لإنشاء تطبيق في حزمة جاهزة للاستخدام دون نشر. يتيح لك التطبيق إنشاء حاوية افتراضية وتشغيل البرامج في بيئة افتراضية دون التثبيت وإجراء تغييرات في التسجيل والنظام.

نظرًا لأن تحديثات برنامج التشغيل والنظام يتم تطويرها باستمرار لتقليل احتمالات حدوث الأخطاء ، فقد تحتاج التطبيقات إلى تجذير نظامك وسجلاتك حتى تتمكن من مواكبة الوتيرة. ومع ذلك ، بمساعدة الأدوات المساعدة مثل Spoon Virtual Application Studio ، يمكنك دمج الملفات المطلوبة لجعل التطبيق يعمل في حزمة جاهزة للاستخدام دون نشر.

اعمل بسرعة مع معالج قابل للتخصيص
في حالة عدم رغبتك في قضاء الكثير من الوقت في تكوين الملفات المطلوبة لتعبئة المحتوى ، يمكنك تشغيل معالج به العديد من الخيارات المتاحة. يمكّنك المعالج من إنشاء تطبيق افتراضي بسرعة من الوسائط المتوفرة أو التي تم تنزيلها ، وفحص سطح المكتب بحثًا عن التطبيقات واختيار التطبيق الذي تريد معالجته ، والتعامل مع تطبيقات الجهات الخارجية باستخدام لقطة ، بالإضافة إلى تكوين إعدادات المعالج يدويًا.

قم بتعيين خيارات النشر يدويًا
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الغوص مباشرة في وفرة الميزات التي تتيح لك النافذة الرئيسية الوصول إليها. تتيح لك اللوحة الجانبية التنقل عبر المجالات الرئيسية مثل نظام الملفات والسجل والإعدادات والمكونات والإعداد وكذلك انتهاء الصلاحية. بناءً على الفئة المختارة ، توفر مساحة العمل الخاصة بك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الإعدادات المخصصة.
يمكنك إدراج ملفات جديدة تعتقد أنها بحاجة إلى تضمينها في الحزمة. علاوة على ذلك ، يمكن ضبط العزل إما على الوضع الكامل أو الدمج ، مع إمكانية إخفاء المكونات أو جعلها للقراءة فقط أو تعطيل المزامنة.

مسودة تلقائية
Turbo Studio 22.9.6 3

قم بتضمين المكونات المطلوبة بسهولة
يتيح لك التبديل إلى علامة تبويب التسجيل إضافة قيم ومفاتيح أو تعديل القيم والمفاتيح الموجودة بحيث لا يحتاج التطبيق الذي تريد معالجته إلى تغيير سجل المضيف. يمكن تجميع جميع الإعدادات والملفات بسهولة في حزمة إعداد MSI الأساسية التي تنشر إعداداتك المخصصة ، بالإضافة إلى اقترانات الملفات والاختصارات على الكمبيوتر الهدف.
علاوة على ذلك ، يتيح لك التطبيق تحديد بيئة وقت التشغيل التي يعتمد عليها منتجك ، مما يؤدي إلى انتزاع تكوينات النظام بحيث لا يتطلبها على جهاز الكمبيوتر الذي تم نشره. بمجرد الانتهاء ، يتم إنشاء حزمة الإعداد في دليل مخصص ببضع نقرات.

بضع كلمات أخيرة
مع أخذ كل شيء في الاعتبار ، يمكننا القول أن Spoon Virtual Application Studio يعد ويدير تغيير طريقة نشر تطبيقاتك. يمكن استخدامه للتخلص من الحاجة إلى أي متطلبات أخرى لجهة خارجية أو ببساطة ترحيل التطبيقات الكاملة والمشاريع الجارية إلى جهاز جديد.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

DOWNd 1
Turbo Studio 22.9.6 4

Turbo Studio 22.9.6


تحميل مباشر العضوية المميزة VIP

تحميل مجاني من Rapidgator

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link