برامج كاملة وانظمة تشغيل

SideFX Houdini 19.5.368 (x64)

SideFX Houdini 19.5.368 (x64)

SideFX Houdini 19.5.368 (x64)

تم بناء Houdini من الألف إلى الياء ليكون نظامًا إجرائيًا يمكّن الفنانين من العمل بحرية ، وإنشاء تكرارات متعددة ومشاركة سير العمل مع الزملاء بسرعة.

مرن
سير العمل القائم على العقدة
في Houdini ، يتم تخزين كل إجراء في عقدة. يتم بعد ذلك ‘توصيل’ هذه العقد بالشبكات التي تحدد ‘وصفة’ يمكن تعديلها لتحسين النتيجة ثم تكرارها لإنشاء نتائج متشابهة ولكنها فريدة من نوعها. إن القدرة على حفظ العقد وتمرير المعلومات ، في شكل سمات ، أسفل السلسلة هو ما يعطي Houdini طبيعته الإجرائية.

حدسي
أدوات صديقة للفنان
في حين أن العقد هي ما يجعل Houdini فريدًا ويمنحه القوة ، إلا أن هناك الكثير من أدوات منفذ العرض والأرفف التي تتيح تفاعلات منفذ العرض الملائمة للفنان. خلف الكواليس ، يبني Houdini العقد والشبكات من أجلك. يتيح Houdini للفنانين استكشاف مسارات إبداعية مختلفة لأنه من السهل تفريع عقدة جديدة لاستكشاف حلول بديلة.

المرحلة التالية
المؤثرات البصرية والمحاكاة
ينجذب فنانو المؤثرات المرئية إلى Houdini لأن سير العمل الإجرائي الخاص به مثالي لإنشاء جسيمات متطورة ومحاكاة ديناميكية. عادةً ما يتم تصميم التأثيرات للتفاعل مع الإجراءات التي تحدث في اللقطة والحل الإجرائي ‘أتمتة’ هذه التفاعلات مما يوفر للاستوديوهات تحكمًا أكثر إبداعًا وتحولًا سريعًا.

مسودة تلقائية
SideFX Houdini 19.5.368 (x64) 3

يمكن توجيهه
لقطات وتكرارات متعددة
يتيح لك Houdini اتخاذ قرارات إبداعية في عمق الإنتاج حيث تتدفق التغييرات التي تم إجراؤها على عقد Houdini عبر الشبكة لإنشاء نتيجة جديدة وفريدة من نوعها. يتم الاحتفاظ بهذه القابلية للتوجيه طوال العملية الإبداعية ويمكن استخدامها لاتخاذ قرارات اللحظة الأخيرة التي ستكون مكلفة للغاية في خط أنابيب CG التقليدي.

قوي
خط أنابيب في صندوق
سواء كنت تقوم بإعداد لقطة أو بناء مستوى لعبة ، يتيح لك Houdini إنشاء أدوات يمكن إعادة استخدامها عدة مرات خلال دورة حياة المشروع. بدلاً من مجرد الرد على المشكلات والمشكلات ، ستكون قادرًا على التخطيط المسبق وتصور وتحسين خط الأنابيب الخاص بك.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

قوي
أدوات إنشاء الأصول
تتمثل إحدى الفوائد الكبيرة لنهج Houdini القائم على العقد في القدرة على تغليف شبكات العقد في عقد مخصصة قابلة للمشاركة. قم بإنشاء هذه الأصول الرقمية دون كتابة أي رمز ثم شاركها مع فناني Houdini الآخرين.
باستخدام محرك Houdini ، افتح الأصول في تطبيقات أخرى مثل Autodesk Maya و Autodesk 3ds Max و C4D و UE4 و Unity مع عناصر التحكم الإجرائية للأصول المتاحة للتحرير في التطبيق المضيف.

DOWNd 1
SideFX Houdini 19.5.368 (x64) 4

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage

SideFX Houdini 19.5.368 (x64)


تحميل مباشر العضوية المميزة VIP

تحميل مجاني من Rapidgator

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link