برامج كاملة وانظمة تشغيل

ZWCAD Professional 2023 SP1 Win x64

ZWCAD Professional 2023 SP1 Win x64

ZWCAD Professional 2023 SP1 Win x64

ZWCAD هو تطبيق برمجي احترافي يوفر مجموعة مفيدة من الأدوات لمساعدة المستخدمين على تصميم رسومات ثنائية وثلاثية الأبعاد.
على الرغم من أنه يأتي مليئًا بالعديد من المعلمات المخصصة ، إلا أنه يتميز بتصميم نظيف يمنح المستخدمين إمكانية إنشاء رسم جديد من نقطة الصفر ، واستخدام نهج خطوة بخطوة يكون مفيدًا بشكل خاص للمبتدئين حيث يتم تقديم المساعدة لهم في جميع أنحاء العملية ، أو اختر أحد ملفات القالب.

يمكّنك التطبيق من الاختيار بين الوحدات الإمبراطورية أو المترية ، وتكبير أو تصغير بيئة العمل ، وتحديد قيم الزاوية ، وإعداد حدود الرسم ، واستخدام وضع التتبع القطبي لتقييد مؤشر الماوس بزوايا محددة ، والعمل مع أنواع الخطوط والطبقات ، وتخصيص الألوان للكائنات.

علاوة على ذلك ، يمكنك استخراج المعلومات الهندسية أو حسابها من الكائنات (حساب المنطقة والمحيط) ، وتقسيم الكائنات (الخطوط والأقواس والدوائر) إلى عدد من الأجزاء المتساوية ، وتحديد قيم الإحداثيات ثنائية وثلاثية الأبعاد.

عندما يتعلق الأمر برسم الكائنات ، فمن الممكن إنشاء كائنات خطية (مثل الخطوط والأشعة وخطوط البناء والخطوط المتعددة والمضلعات والمستطيلات والنقاط والآثار) والأشياء المنحنية (مثل الأقواس والدوائر والقطع الناقص والخطوط).

مسودة تلقائية
ZWCAD Professional 2023 SP1 Win x64 3

هناك العديد من أنواع النماذج ثلاثية الأبعاد ، مثل الإطار السلكي والأشياء السطحية والصلبة ، ويمكنك ضبط قيم السُمك والارتفاع.

تسمح الخيارات المهمة الأخرى الجديرة بالذكر للمستخدمين بإزالة الكائنات أو نسخها أو قلبها أو تدويرها أو محاذاة أو تغيير حجمها أو تمديدها ، أو تغيير طول الكائنات ، أو قصها أو تمديدها ، بالإضافة إلى إنشاء فجوة في كائنات أو زوايا مسطحة.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

ZWCAD Professional 2023 SP1 Win x64

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage

ZWCAD Professional 2023 SP1 Win x64


تحميل مباشر العضوية المميزة

DOWNd 1
ZWCAD Professional 2023 SP1 Win x64 4

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مجاني من Uploaded

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link