برامج كاملة وانظمة تشغيل

Acronis Cyber Protect Home Office Build 40173 Multilingual Bootable ISO

Acronis Cyber Protect Home Office Build 40173 Multilingual Bootable ISO

Acronis Cyber Protect Home Office Build 40173 Multilingual Bootable ISO

يعد Acronis Cyber ​​Protect Home Office (المعروف سابقًا باسم Acronis True Image) حلاً شاملاً للحماية الإلكترونية الشخصية – حيث يدمج إمكانات الأمن السيبراني المتقدمة مع أفضل نسخ احتياطية لدينا لحماية أجهزة المستخدمين الشخصية والنسخ الاحتياطية من التهديدات الإلكترونية اليوم.

النسخ الاحتياطي والاسترداد
تصوير المرآة. استنساخ القرص. محركات استرداد الكل في واحد. من السهل التأكد من أن بياناتك متاحة للاسترداد ، بغض النظر عما يحدث.

Acronis Cyber Protect Home Office (formerly Acronis True Image) is a comprehensive personal cyber protection solution – integrating advanced cybersecurity capabilities with our best-of-breed backup to guard users’ personal devices and backups from today’s cyberthreats.

Backup and Recovery
Mirror imaging. Disk cloning. All-in-one recovery drives. It’s easy to ensure your data is available for recovery, no matter what happens.

مسودة تلقائية
Acronis Cyber Protect Home Office Build 40173 Multilingual Bootable ISO 3

Anywhere Access
Retrieve any file from your cloud backup, wherever you are, on any device. Manage backups remotely. Enjoy secure file sync and share.

الوصول من أي مكان
استرجع أي ملف من النسخة الاحتياطية السحابية ، أينما كنت ، على أي جهاز. إدارة النسخ الاحتياطية عن بعد. استمتع بمزامنة الملفات ومشاركتها بأمان.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

حماية مبتكرة
حل النسخ الاحتياطي الشخصي الوحيد الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي لإيقاف برامج الفدية والتشفير في الوقت الفعلي. يقدم توثيق بيانات blockchain.

DOWNd 1
Acronis Cyber Protect Home Office Build 40173 Multilingual Bootable ISO 4

رؤية محسنة
تتغير طريقة الوصول إلى البيانات واستخدامها باستمرار ، وكذلك التهديدات التي تتعرض لها تلك البيانات. يجب أن تتطور حمايتك أيضًا. مع أكثر من 100 تحسين وميزات جديدة ، يبقيك Acronis True Image 2020 على اطلاع دائم.

الحماية المزدوجة الآلية
قم بالنسخ الاحتياطي محليًا مع نسخه في نفس الوقت على السحابة بحيث تحصل دائمًا على نسخة آمنة خارج الموقع لاستردادها.

مركز إعلام الدرج
تمكنك الرسائل التي يتم دفعها إلى علبة سطح المكتب من مراقبة حالة النسخ الاحتياطية حتى تتمكن من الرد بسرعة على أي مشكلات.

إدارة الطاقة المخصصة
تجنب استنزاف البطارية عن طريق إدارة النسخ الاحتياطية للكمبيوتر المحمول بكفاءة. قم بتعيين الحد الأدنى من مستوى الطاقة أو حظر النسخ الاحتياطية على طاقة البطارية.

نسخ احتياطي عند تحديد Wi-Fi
مكان عمل نسخة احتياطية هو اختيارك. يمكنك الآن بسهولة تجنب الاتصالات المقننة والشبكات العامة التي تعرض البيانات للخطر.

تحسين استعادة السحابة
استمتع بأداء أسرع وتجربة أكثر سهولة. محسّن لتنقل أسهل.

حماية فعالة وشاملة
استخدام حلول متعددة لحماية بياناتك؟ ثم تدفع أكثر مقابل الترقيع الذي يخلق ثغرات في دفاعك. يوفر Acronis True Image 2020 قوة التكامل ، مع حماية البيانات والأمن السيبراني وميزات الإدارة التي تتحكم فيها من لوحة معلومات واحدة سهلة الاستخدام.

متعدد الجوانب والاستعمالات
قم بعمل نسخة احتياطية لما تريد ، بالطريقة التي تريدها باستخدام أدوات مثل التصوير المرآة ، والنسخ الاحتياطية على مستوى الملف / المجلد ، والنسخ النشط للقرص ، والنسخ الاحتياطية من السحابة إلى السحابة من Office 365 ، والجدولة المستندة إلى الأحداث ، والنسخ الاحتياطية دون توقف ، والنسخ المتماثل التلقائي للنسخ المحلية النسخ الاحتياطية في السحابة.

مرن
تحكم في مكان تخزين بياناتك ، سواء كان ذلك محليًا على محرك أقراص ثابت خارجي أو مجلد شبكة أو جهاز NAS أو خارج الموقع في السحابة أو مجموعة لضمان الحماية الكاملة. اعتماد شبكات Wi-Fi محددة لتجنب المشاكل المحتملة.

Acronis Cyber Protect Home Office Build 40173 Multilingual Bootable ISO


تحميل مباشر العضوية المميزة VIP

تحميل مجاني من Rapidgator

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link