برامج كاملة وانظمة تشغيل

Audials One 2022.0.248

Audials One 2022.0.248

Audials One 2022.0.248

برنامج قوي متعدد الوظائف – يجمع بين العمل مع خدمات الفيديو وراديو الإنترنت ، والبحث عن محتوى وسائط ، بما في ذلك Radiotracker و Videoraptor و Tunebite و TagRunner. بمساعدتها ، يمكنك الاستماع إلى الراديو ، والموسيقى المفضلة لديك ، ومشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام ، وبعد ذلك ، إذا كنت ترغب في ذلك ، قم بتنزيل كل هذا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتحويله إلى التنسيق الذي تريده. يمكنك العثور على الموسيقى والأفلام ومقاطع الفيديو وراديو الإنترنت وتسجيلها وتنزيلها وتحويلها والاستمتاع بها باستخدام Audials One! الملايين من ملفات الفيديو والصوت الآن في متناول يدك.

إنها موسيقاي
تلتقط Audials الموسيقى من Spotify و YouTube و Amazon Music و Deezer و Soundcloud و Apple Music وجميع مصادر البث القانونية الأخرى. احصل على ملفات MP3 مجانًا وبأعلى جودة لمكتبتك الموسيقية. لنظام التشغيل Windows و Android و iOS.

إنه فيلمي
احفظ أفلامك ومسلسلاتك المفضلة من Netflix و Amazon وتدفقات الفيديو الأخرى بجودة عالية. استمتع وقم بتنزيل البث التلفزيوني المباشر على الإنترنت. ابدأ مكتبة الفيديو الخاصة بك اليوم.

من مصادر قانونية
قم بتسجيل الموسيقى من Spotify و Deezer وخدمات البث الأخرى ، أو قم بتنزيلها من YouTube و Soundcloud والبوابات الأخرى ، أو قم بتسجيلها كنسخة خاصة من تدفقات الراديو.

مسودة تلقائية
Audials One 2022.0.248 3

حفظ بأعلى جودة
احفظ أي مسار بجودة عالية بتنسيق MP3 أو AAC أو WMA بسرعة تصل إلى 320 كيلو بت / ثانية. يتم توفير كلمات الأغاني والعلامات تلقائيًا أيضًا.

سريع لا يهزم
لا يوجد برنامج يحفظ الموسيقى بسرعة مثل Audials! لا يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ لحفظ 10 نتائج مباشرة من YouTube ، وتسجيل Audials Spotify بسرعة 10 أضعاف!

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

اكتشف التنوع الهائل
تُظهر لك Audials جميع الموسيقى في العالم. الضربات ، أحدث المخططات ، الألبومات ، الديسكغرافيات ، 120 نوعًا وما يصل إلى 20.000.000 ملف MP3 كلها تحت تصرفك.

DOWNd 1
Audials One 2022.0.248 4

البحث عن الموسيقى وتحميلها
لأي موسيقى تبحث عنها ، يسرد Audials جميع الإصدارات المتاحة لجميع خدمات البث. انقر لسماعها أو حفظها في مكتبة الموسيقى الخاصة بك.

البحث عن الموسيقى وتحميلها
لأي موسيقى تبحث عنها ، يسرد Audials جميع الإصدارات المتاحة لجميع خدمات البث. انقر لسماعها أو حفظها في مكتبة الموسيقى الخاصة بك.

تحويل الأحلام إلى واقع
لديك أمنية. سوف تجد Audials الموسيقى! بأعلى جودة! أسرع وأفضل من أي مكان آخر! ما عليك سوى تحديد الأغاني والألبومات أو التسجيلات الكاملة لفنانك المفضل الذي ترغب في الحصول عليه وسيجد Audials كل ذلك وحفظه لك في الخلفية.

Audials One 2022.0.248


تحميل مباشر العضوية المميزة VIP

تحميل من Rapidgator

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link