تجميعات (حزم)ملحقات ادوبي بريميرملحقات افترافكت وقوالبملحقات التصميم عامةملحقات دافينشي ريزولف DaVinci Resolveملحقات ومؤثرات صوتية

Just Sound Effects – Stones and Debris

Just Sound Effects – Stones and Debris

Just Sound Effects – Stones and Debris

معبأة بالكسر ، والتشقق ، والسقوط ، والدحرجة ، والخشخشة ، والسحب ، وتحطيم الأحجار ، والصخور ، والطوب ، والحصى ، والحصى ، والرمل ، والخزف ، تقدم لك الأحجار والحطام مجموعة رائعة من المؤثرات الصوتية فائقة الواقعية. استخدم التسجيلات لإنشاء جميع أنواع الحطام الحجري بمرونة ، من الغبار المتساقط والحجارة الصغيرة المتساقطة إلى الانهيارات الصخرية الكبيرة أو الدمار الهائل.

بالإضافة إلى تسجيلات المصدر ، تشتمل هذه الحزمة على مجموعة من أصوات الدمار المصممة مسبقًا من المباني والجدران المنهارة ، والشقوق الضخمة ، والانهيارات الأرضية ، فضلاً عن إلقاء الأنقاض. ستساعدك هذه الأصوات بشكل سريع عندما ينكسر كل شيء ، وتتعرض مدينة للهجوم وتنهار المنازل بعد وقوع انفجار أو زلزال.

مسجلة بدقة صوتي
لم ندخر جهداً في إنشاء أداة متعددة الاستخدامات للغاية للتسجيلات الحجرية. إلى جانب الجلسات في الاستوديو الخاص بنا ، قمنا بالتقاط الأصوات في المحاجر والمباني المهجورة والغابات والمناظر الطبيعية البركانية للحصول على أكبر عدد ممكن من الأحجار والصخور المختلفة. يمنحك Stones and Debris أقصى قدر من المرونة لطبقة أو تحويل أو إنشاء أصوات جديدة وإضافة مواد مفصلة لمشاريعك.

مسودة تلقائية
Just Sound Effects – Stones and Debris 3

INCLUDED SOUNDS
Rocks:
– 114 Files
– 820+ Sounds

Destruction:
– 37 Files
– 183 Sounds

Dirt & Sand:
– 23 Files
– 125+ Sounds

Ceramics:
– 36 Files
– 220+ Sounds

RICH METADATA
Well-organized sound libraries improve your workflow and save a lot of time. That’s why our sound effects are categorized according to the Universal Category System and embedded with rich descriptive metadata.

The UCS aims at a consistent categorization of sound effects, a uniform file name structure and easier maintenance of a sound effects library.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة VIP

DOWNd 1
Just Sound Effects – Stones and Debris 4

تحميل من Rapidgator

تحميل UsersDrive

Just Sound Effects – Stones and Debris

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم مانع اعلانات

نحن نحاول تقديم المحتوى الأفضل لك ، وحجب الإعلانات من قبلك لا يساعدنا على الاستمرار.. شكراً لتفهمك وعذراً على الإزعاج.

الرجاء تعطيل مانع الاعلانات

طريقة التعطيل على تيلجرام------

https://t.me/anasfull/18079