برامج كاملة وانظمة تشغيل

MAGIX VEGAS Deep Learning Models 20.2.0

MAGIX VEGAS Deep Learning Models 20.2.0

MAGIX VEGAS Deep Learning Models 20.2.0

يستفيد VEGAS Pro من قوة الذكاء الاصطناعي لجعل إنتاج الفيديو الخاص بك خطوتين إلى الأمام. إنه يوفر واجهة مستخدم مرنة للغاية ، وإدارة شاملة للوسائط ، وتحرير صوتي متقدم وإتقان باستخدام SOUND FORGE Pro المضمن ، بالإضافة إلى تسريع الأجهزة الرائد في الصناعة. حان الوقت لتعزيز التدفق الإبداعي الخاص بك!

أسرع طريق لإنتاج فيديو احترافي
توقف عن النضال ، ابدأ في الإبداع! احتضان بيئة القطع الأكثر كفاءة ومرونة وأسرع في السوق. يغطي VEGAS Pro احتياجاتك حتى تتمكن من التركيز على إنتاجك وإبداعك بدلاً من الجوانب الفنية للتحرير.

AI – الذكاء الاصطناعي
استخدم التحرير بمساعدة الذكاء الاصطناعي لإنجاز المهام الصعبة بكفاءة. على سبيل المثال ، استخدم أدوات مثل ‘VEGAS Style Transfer’ لتطبيق أسلوب الفنانين المشهورين ، مثل Picasso و van Gogh ، على تعديلاتك.

تسريع أجهزة GPU الرائدة في الصناعة
استغل قوة تسريع وحدة معالجة الرسومات واستمتع بأقصى قدر من الاستقرار والعرض السريع والتشغيل السلس. يقوم VEGAS Pro 19 تلقائيًا بتهيئة الإعدادات المثلى لتحقيق أقصى استفادة من وحدة معالجة الرسومات الخاصة بك.

مسودة تلقائية
MAGIX VEGAS Deep Learning Models 20.2.0 3

تدرج ألوان متقدم في HDR
يجعل VEGAS Pro تصنيف الألوان المتطور بديهيًا ومرنًا. بفضل خط درجة لون البشرة الفريد القابل للتعديل من قبل المستخدم لـ Vectorscope وأداة التعريض الضوئي اللوغاريتمية القوية الشبيهة بالكاميرا في لوحة Color Grading ، تتمتع بالتحكم الكامل والدقة – حتى في HDR.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

MAGIX VEGAS Deep Learning Models 20.2.0


تحميل مباشر العضوية المميزة VIP

DOWNd 1
MAGIX VEGAS Deep Learning Models 20.2.0 4

تحميل من Rapidgator

تحميل UsersDrive

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link