برامج كاملة وانظمة تشغيل

MyDraw 5.3.0 Multilingual

MyDraw 5.3.0 Multilingual

MyDraw 5.3.0 Multilingual

MyDraw هي أداة سهلة وبأسعار معقولة لكنها قوية يمكنها مساعدتك في إنشاء قدر هائل من المخططات بما في ذلك: المخططات الانسيابية والمخططات التنظيمية والخرائط الذهنية ومخططات الشبكة ومخططات الطوابق ومخططات شجرة العائلة ومخططات UML وغيرها الكثير. سواء أكنت بحاجة إلى أداة رسم متجه بسيطة أو بديل كامل لبرنامج Microsoft Visio ™ ، فإن MyDraw هو الحل الأمثل الذي لن يكسر البنك.

ميزات تخطيط قوية
يتضمن MyDraw ميزات قوية لمساعدتك في المخططات الانسيابية والمخططات التنظيمية والخرائط الذهنية ومخططات الشبكة ومخططات الطوابق والمخططات والرسومات العامة للأعمال. بما في ذلك المكتبات التي تحتوي على مئات الأشكال والرموز التخطيطية ، والقوالب ، وأدوات الرسم القوية ، وتخطيطات المخططات التلقائية ، وإمكانيات الطباعة والتصدير المتقدمة ، وغير ذلك الكثير ، فإن MyDraw هو الحل الصحيح لرسم التخطيط لعملك ، أو لمشاريعك الشخصية.

بديل Microsoft Visio® منخفض التكلفة
يعد MyDraw أفضل بديل لبرنامج Microsoft Visio® لنظامي التشغيل Windows و macOS.

يمكنك بسهولة استبدال Visio® بـ MyDraw ، بغض النظر عما إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو جهاز Mac. عندما يتعلق الأمر بالاتصال المرئي والتعاون السلس بين العديد من الأشخاص أو الشركات الكبيرة ، فإن برنامج الرسم التخطيطي MyDraw هو الحل الأمثل. لم تكن مشاركة المخططات الانسيابية والمخططات التنظيمية والخرائط الذهنية ومخططات الشبكة ومخططات الطوابق والرسوم التخطيطية العامة للأعمال أسهل من أي وقت مضى لمستخدمي Windows و macOS.

مسودة تلقائية
MyDraw 5.3.0 Multilingual 3

سيسمح لك استيراد وتصدير رسم Visio المتقدم (استيراد VSD ، استيراد / تصدير VDX واستيراد / تصدير VSDX) من MyDraw بتحويل مخططات Visio بسهولة والعمل معها في أنظمة تشغيل Apple macOS و Windows. يوفر MyDraw أيضًا دعمًا للأشكال ‘الذكية’ التي تشبه Visio – أشكال الرسم التخطيطي الديناميكي استنادًا إلى الصيغ. بفضل ميزاته الاستثنائية والفريدة من نوعها ، يعد MyDraw أفضل من Visio®.

المئات من النماذج والقوالب المجانية للرسم التخطيطي
يتضمن MyDraw العديد من القوالب الجاهزة للاستخدام للمخططات الانسيابية والمخططات التنظيمية والنشرات الإعلانية والشهادات وبطاقات العمل وأنواع المخططات المختلفة. يمكنك البدء بسهولة عن طريق تحرير قوالب المخططات الحالية وإنشاء قالب خاص بك. يعمل فريق MyDraw باستمرار على إنشاء قوالب وأمثلة جديدة وأشكال ورموز مخططات جديدة لدعم عملك الآن وفي المستقبل.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

واجهة مستخدم مألوفة
يعد البدء بـ MyDraw سهلاً قدر الإمكان – لقد قمنا بتحسينه لمطابقة الواجهة التي تعرفها بالفعل وبالتالي تقليل منحنى التعلم. كيف؟ – لقد استخدمنا Ribbon UI الذي تتعرف عليه من MS Office Suite وجعلناه بسيطًا قدر الإمكان. إذا كنت ترغب في ترتيب مساحة العمل الخاصة بك وفقًا لتفضيلاتك الخاصة – فإن MyDraw مثالي لك أيضًا! يمكنك التبديل إلى أشرطة الأوامر (قوائم تشبه MS Office 2003) بنقرتين فقط وإعادة ترتيب الأوامر كما تراه مناسبًا.

DOWNd 1
MyDraw 5.3.0 Multilingual 4

التوافق مع Visio®
يعد MyDraw أفضل بديل لبرنامج Microsoft Visio® لنظامي التشغيل Windows و macOS (نظام التشغيل Mac OS X). يمكنك استخدام MyDraw لاستيراد ملفات رسم Visio® (استيراد VSD و VDX و VSDX) لتحويل الرسوم التخطيطية بسهولة والعمل معها في أنظمة تشغيل Apple macOS و Windows. باستخدام MyDraw ، يمكنك أيضًا تصدير رسومات Visio® (تصدير VDX و VSDX).

المئات من نماذج الرسم التخطيطي والقوالب
يتضمن MyDraw العديد من القوالب الجاهزة للاستخدام للمخططات الانسيابية والمخططات التنظيمية والنشرات الإعلانية والشهادات وبطاقات العمل وأنواع المخططات المختلفة. يمكنك البدء بسهولة عن طريق تحرير قوالب الرسم التخطيطي الموجودة أو عن طريق إنشاء قالب خاص بك.

أشكال الرسم التخطيطي والرموز
MyDraw هي أداة رسم تخطيطي سهلة الاستخدام تأتي مع مجموعة كبيرة من الأشكال المحددة مسبقًا والتي يمكنك سحبها وإفلاتها مباشرة في رسوماتك. يتم تقسيم الأشكال في مكتبات مختلفة بناءً على الغرض من استخدامها.

أدوات رسم قوية
يأتي MyDraw مع مجموعة كبيرة من أدوات الرسم التي تساعدك بسهولة على إنشاء أي شكل تحتاجه وتصميمه ليلائم هوية شركتك أو مطالبك الشخصية. يمكنك رسم الأشكال بحرية باستخدام أداة Nurbs ، أو استخدام وظائف الإنشاء (Union و Intersect و Subtract و Exclusive Or) لإنشاء أشكال جديدة من الأشكال الأساسية.

MyDraw 5.3.0 Multilingual


تحميل مباشر العضوية المميزة VIP

تحميل مجاني من Rapidgator

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link