برامج كاملة وانظمة تشغيل

Nevercenter Pixelmash 2023.0

Nevercenter Pixelmash 2023.0

Nevercenter Pixelmash 2023.0

تقدم Pixelmash نهجًا جديدًا بالكامل لفن البكسل من خلال السماح لك برسم أو استيراد صور عالية الدقة ، ثم تقسيم البكسل غير المدمر وتطبيق تأثيرات طبقة أخرى لتحويلها إلى فن بكسل مذهل. على الرغم من أن التكنولوجيا تتطور بسرعة والرسومات أقرب إلى الواقع الآن! أكثر من أي وقت مضى ، لا يزال فن البكسل على قيد الحياة وبصحة جيدة. يمكن استخدامه كدليل توجيهي لجميع أنواع البيئات. في هذا الصدد ، يمكنك بالتأكيد الاعتماد على Pixelmash.

ابدأ رسمًا جديدًا أو قم بتحويل صورة
نظرًا لأن الاسم قد يفكر فيه ، فإن تخصص التطبيق هو تطبيق تأثير البكسل. نظرًا لأن هذه هي الميزة الأساسية ، فتوقع أن يكون لديك القليل من التحكم في الموقف. يمكنك إما البدء من نقطة الصفر لإنشاء فن البكسل من البداية ، أو محاولة تحويل صورة موجودة يجب أن تكون ضمن تنسيقات مثل PAD و JPG و PNG و TIF و TIFF.

الواجهة جذابة للغاية وبديهية بشكل عام. معظم المساحة عبارة عن لوحة يتم تحديثها في الوقت الفعلي حتى عند تطبيق التغييرات. من الممكن تبديل مستوى رؤية الصورة الأصلية للحصول على لمحة عن المدى الذي قطعته مع التغيير والتبديل. تتيح لك اللوحة الجانبية التعامل مع الألوان والتأثيرات ، بينما يحتوي شريط الأدوات العلوي على معظم الأدوات التي تستخدمها.

Nevercenter Pixelmash 2023.0


تحميل مباشر العضوية المميزة VIP

مسودة تلقائية
Nevercenter Pixelmash 2023.0 3

تحميل من Rapidgator

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

تحميل من katfile يجب استخدام مانع اعلانات

DOWNd 1
Nevercenter Pixelmash 2023.0 4

تحميل من UsersDrive

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link