برامج كاملة وانظمة تشغيل

Pattaizer 4.1 Multilingual

Pattaizer 4.1 Multilingual

Pattaizer 4.1 Multilingual

باتايزر يخلق أنماطًا. يتميز بـ 22 طريقة نمط مختلفة يمكن ضبطها وتنويعها من قبل المستخدم. يتضمن أنماط الطوب و Ministeck® التي يمكن صنعها (الفسيفساء) ويمكن إنشاء أنماط lissajous باستخدام هندسة Harmonograph و Pantograph. يحتوي كل نمط على العديد من معلمات التحكم لإنشاء هذا التأثير الفريد الذي تبحث عنه. يمكنك محاولة تعلم كيفية استخدام Photoshop (أيام؟) ، لكن باتايزر يفعل ذلك من أجلك. في ثوان.

باتايزر هو تطبيق قائم بذاته يعمل تحت النوافذ أو في بيئة ويندوز في OS-X (ماك). بعد التثبيت ، يمكنك إنشاء نمط على الفور. في فترة الاستخدام الأولى ، يكون التطبيق غير مقيد ويعمل بكامل طاقته. عند انتهاء صلاحية أيام السماح هذه ، سيتم تقييد أو قفل بعض الميزات الاحترافية.

أنماط مذهلة
باتايزر هي أداة رسم برمجية. لا يحل محل مهارة كثير من الناس في الرسم وفرشاة الرسم والرسم والطلاء. إنها أداة للأشخاص الذين يحبون القيام بذلك بشكل مختلف ، وإنشاء رسومات ملونة خاصة بهم. عندما تذهل قطعتك الفنية الشخصية عائلتك وأصدقائك عندما يسألون ‘هل هذا حقيقي؟’ فأنت راضٍ. هذا كل ما يتطلبه الأمر: تدهش واستلهم من إمكانيات هذا التطبيق البسيط.

آلي ودليل
يوفر Pattaizer إنشاء أنماط مؤتمتة بالكامل وإنشاء يدوي. جرب الأتمتة أولاً ، ثم قم بالتبديل إلى إنشاء النمط اليدوي ، مثل الرسم التنفسي أو الرسم الحر. لست بحاجة إلى أن تكون متعلمًا في الفن. أنت بحاجة إلى أداة جيدة تفعل ذلك من أجلك. هل هذا حقيقي؟ نعتقد أنه يفعل ذلك: لقد صنعت قطعتك الفنية بالحب والشدة. هذا كل ما يتطلبه الأمر لتكون مالكًا فخورًا برسمة حقيقية.

مسودة تلقائية
Pattaizer 4.1 Multilingual 3

فن النقش
عندما يكون المزيج الصحيح من ألوان الصورة المصدر ، ونوع النمط ، والإعدادات ، وقليلًا من الحظ ، تتطابق قطعتك الفنية مع تلك الموجودة في المتاحف. لما لا. يمكنك إما قضاء ساعات من الإبداع باستخدام الفرشاة والطلاء ، أو استخدام الأداة المثالية لإبهار الناس. سيبتعد الكثير من الفنانين المحترفين عن مثل هذا النهج الزائف. لكنك تعرف أفضل. يبدو رائعا وقد صنعته بنفسك.

الفن الميكانيكي
هناك نوعان من الأدوات المتاحة لمحاكاة مولدات الأنماط الميكانيكية: الهارموغراف والبانتوجراف. كلاهما قابل للكابل لخلق تأثيرات مذهلة. يمكنك صنع جهاز الهارموجراف الخاص بك من الخشب والفولاذ (متعة كبيرة) ولكن يمكنك أيضًا استخدام باتايزر لاختبار الاحتمالات. ثم قم ببناء واحدة بنفسك بعد كل شيء. يعتمد المنساخ أيضًا على أداة ميكانيكية مترجمة إلى صيغ رياضية. يبدو مملًا ، لكنه يذهل في كل مرة تقوم فيها بإنشاء نمط جديد.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

DOWNd 1
Pattaizer 4.1 Multilingual 4

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage

Pattaizer 4.1


تحميل مباشر العضوية المميزة VIP

تحميل من Rapidgator

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link