برامج كاملة وانظمة تشغيل

proDAD ReSpeedr 1.0.45.3 x64

proDAD ReSpeedr 1.0.45.3 x64

proDAD ReSpeedr 1.0.45.3 x64

proDAD ReSpeedr V1: منتج الفيديو بالحركة البطيئة الفائقة والفاصل الزمني الفائق لإنشاء لقطات متتابعة مذهلة وحركة بطيئة فائقة. نتائج احترافية بدون بطاقة سعر احترافية.

يحول ReSpeedr تسجيلات الكاميرا الأصلية إلى مشاهد مذهلة بطيئة الحركة. وبنفس السهولة ، يمكنك تحويل لقطاتك إلى مقاطع فيديو رائعة بفواصل زمنية. أنت تحدد درجة تسريع المشاهد الخاصة بك أو إبطائها. ثم يقوم ReSpeedr بتصدير المشاهد المرغوبة كملفات فيديو بأفضل جودة.

الكاميرات الاحترافية عالية السرعة ليست باهظة الثمن فقط وتفتقر إلى المرونة. نظرًا لسرعة الغالق السريعة ، فإنها تتطلب أيضًا كميات هائلة من الضوء. على الرغم من أن بعض كاميرات الفيديو والهواتف الذكية تقدم وضعًا محدودًا للسرعة العالية ، إلا أنه قد لا يتم تنشيطه أثناء التسجيل ‘العادي’. ومعظم هذه التسجيلات تقتصر على التقاط بضع ثوان فقط. لا يقيدك ReSpeedr بأي شكل من الأشكال ويسمح لك بتغيير سرعة أي لقطة من تسجيلاتك الأصلية لمحتوى قلبك

بدلاً من 120 إطارًا فقط في الثانية ، يمكن استخدام تسلسلات الحركة البطيئة مع 1000 إطار في الثانية أو أكثر! بدلاً من إبطاء تسجيلاتك فقط ، يمكنك تعيين الإطارات الرئيسية لتغيير السرعة ديناميكيًا من التصوير البطيء إلى التصوير البطيء. بفضل قوة محرك الكشف عن الحركة عالي الكفاءة وميزة تقنية مزج الإطار الديناميكي ، ستحقق نتائج مثالية مع تدفق جميل للحركة.

مسودة تلقائية
proDAD ReSpeedr 1.0.45.3 x64 3

يعمل ReSpeedr على مشاهد الحركة بالإضافة إلى الطبيعة وهو مناسب أيضًا بشكل مثالي لعرض العمليات الفنية وتحليلها. ReSpeedr هو منتج مصاحب مثالي لأدوات proDAD المتخصصة الأخرى مثل DeFishr و Mercalli لزيادة تحسين مقاطع الفيديو وإزالتها واستقرارها وتحسينها.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

proDAD ReSpeedr 1.0.45.3 x64


تحميل مباشر العضوية المميزة VIP

DOWNd 1
proDAD ReSpeedr 1.0.45.3 x64 4

تحميل من Rapidgator

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link