برامج كاملة وانظمة تشغيل

SpeedTree Modeler 9.2 Cinema Edition x64

SpeedTree Modeler 9.2 Cinema Edition x64

SpeedTree Modeler 9.2 Cinema Edition x64

تم إطلاق SpeedTree® Cinema 9 مع عشرات الميزات الجديدة التي توفر أشجارًا ونباتات أكثر واقعية بشكل كبير ، مع تخفيضات كبيرة في وقت النمذجة والجهد. مع مكتبة جديدة تتوسع باستمرار لنماذج النباتات (بما في ذلك نماذج الحقول والغابات الجديدة) ، تعد SpeedTree Cinema 8 الإصدار الأكثر تقدمًا الذي أطلقناه على الإطلاق ويتم اعتماده بالفعل من قبل أفضل استوديوهات المؤثرات البصرية حول العالم.

إدخال السرعة 9
اجعل البيئات تنبض بالحياة من خلال النمذجة الإجرائية القوية وسير عمل القياس التصويري المتطور ومجموعة جديدة من الأدوات الفنية البديهية. SpeedTree 9 هي مجموعة الأدوات التي يمكن الوصول إليها بسهولة حتى الآن ، مع عمليات دمج لكل محرك وخيارات ترخيص ميسورة التكلفة. ابدأ في الإنشاء اليوم!

الجديد في السرعة 9

التحويل التصويري
قم بتحويل عمليات المسح التصويري إلى نماذج إجرائية باستخدام محول الشبكة ، وهو مولد SpeedTree جديد. قم بتحويل التفاصيل الفريدة والواقعية للأصل الممسوح ضوئيًا إلى هندسة SpeedTree فعالة ، ثم استخدم الأدوات الإجرائية لإجراء تعديلات وتغييرات لا نهاية لها.

مسودة تلقائية
SpeedTree Modeler 9.2 Cinema Edition x64 3

SpeedTree® Cinema 9 launches with dozens of new features that deliver dramatically more realistic trees and plants, with major reductions to modeling time and effort. With a new, constantly expanding library of vegetation models (Including new field and forest models), SpeedTree Cinema 8 is the most advanced version we’ve ever released and is already being adopted by top VFX studios around the world.

الخلق الحر
اصنع شجرة بطل ملحمية أو اعمل على ضبط مجموعة من الأصول باستخدام الوضع الحر المصمم للسيطرة على الفنانين. نماذج الرسم اليدوي ، وثني الفروع ، ونحت التفاصيل الأساسية ، وتعديلها إلى قمة واحدة باستخدام مجموعة أدوات مرئية بديهية. استخدم الوضع الحر بالتنسيق مع المولدات الإجرائية لإجراء تعديلات مخصصة واكتشاف سير العمل المثالي الخاص بك.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

نماذج لكل منطقة حيوية
ابدأ مع النماذج الديناميكية المصممة لكل منطقة حيوية. تصفح مكتبة من النباتات ذات الإمكانات اللانهائية ، وقوام PBR ، والاختلافات الموسمية المضمنة ، وإعدادات الرياح القابلة للتخصيص.

DOWNd 1
SpeedTree Modeler 9.2 Cinema Edition x64 4

أداء قوي
تعتمد ألعاب AAA وأكبر الأفلام حاليًا على SpeedTree. قم بإدارة الرياح المعقدة ، LODs ، والعرض على نطاق واسع باستخدام SpeedTree Games SDK و Cinema Engine. تم تصميم SpeedTree SDK وتقنية Engine ، المتضمنة في تراخيص Enterprise ، لأداء الجيل التالي.

أسعار يمكن الوصول إليها
أصبحت رخص SpeedTree 9 Games و Cinema الآن بنفس الأسعار ، مما يجعل من السهل العثور على مجموعة الأدوات المناسبة. ترخيص Indie هو 19 دولارًا فقط شهريًا ويعمل مع أي خط أنابيب. يعد SpeedTree Pro مثاليًا للعاملين لحسابهم الخاص والفرق الصغيرة ، وتتميز Enterprise بتكنولوجيا وخدمة ودعم لا مثيل لهما.

SpeedTree Modeler 9.2 Cinema Edition x64


تحميل مباشر العضوية المميزة VIP

تحميل مجاني من Rapidgator

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link