برامج كاملة وانظمة تشغيل

TunesKit iPhone Unlocker 2.2.0.14

TunesKit iPhone Unlocker 2.2.0.14

TunesKit iPhone Unlocker 2.2.0.14

يمكنك إزالة أنواع مختلفة من شاشات القفل لأجهزة iPhone و iPad و iPod touch بسهولة في دقائق ، سواء كان رمز مرور مكونًا من 4 أرقام أو رمز مرور مكونًا من 6 أرقام أو Touch ID أو Face ID. سريع وآمن. لا حاجة إلى iTunes.

افتح رمز مرور iPhone ويخلصك من الكوارث المختلفة
هل نسيت رمز مرور iPhone؟ Face ID فشل في العمل؟ لا تخاف! TunesKit iPhone Unlocker موجود هنا لإخراجك من المشاكل من السيناريوهات المختلفة ، بما في ذلك تعطيل iPhone بعد العديد من المحاولات الفاشلة ، وشاشة iPhone الخاصة بك مكسورة أو غير مستجيبة ، ومعرف اللمس لا يعمل ، وغير ذلك الكثير. وبالتالي ، يمكنك استعادة الوصول الكامل إلى أجهزة iPhone و iPad و iPod touch.

قم بإزالة جميع أنواع أقفال الشاشة على أجهزة iOS
بغض النظر عن أنواع كلمات المرور التي تستخدمها ، مثل رمز المرور المكون من 4 أو 6 أرقام ، أو الرمز الرقمي المخصص ، أو رمز المرور الأبجدي الرقمي المخصص ، أو Touch ID ، أو Face ID ، يمكن لـ TunesKit iPhone Unlocker مساعدتك بسهولة في تجاوزها بنقرة واحدة.

إعادة ضبط جهاز iPhone بدون رمز مرور أو iTunes
بيع iPhone القديم الخاص بك لتوفير بعض المال؟ لا تنس إعادة ضبط المصنع أولاً! من المهم الحفاظ على أمان معلوماتك الشخصية. إذا نسيت رمز مرور الشاشة ، فجرّب TunesKit لاستعادة iPhone أو iPad أو iPod إلى إعدادات المصنع بدون كلمة مرور أو iTunes. يمكنك أيضًا إعادة تعيين رمز مرور جديد إذا لزم الأمر.

مسودة تلقائية
TunesKit iPhone Unlocker 2.2.0.14 3

متوافق تمامًا مع جميع أجهزة iOS وإصدارات iOS
مع TunesKit iPhone Unlocker ، لا يمكنك فقط فتح كلمة مرور iPhone ، ولكنها تعمل أيضًا بشكل جيد على جميع طرز iPad و iPod touch. إلى جانب ذلك ، يتوافق برنامج فتح قفل iPhone الاحترافي هذا مع أحدث أنظمة iOS مثل iOS 15.2

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

TunesKit iPhone Unlocker 2.2.0.14


تحميل مباشر العضوية المميزة VIP

DOWNd 1
TunesKit iPhone Unlocker 2.2.0.14 4

تحميل من Rapidgator

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link