برامج كاملة وانظمة تشغيل

V-Ray 6.00.00 for SketchUp 2019-2022 (x64)

V-Ray 6.00.00 for SketchUp 2019-2022 (x64)

V-Ray 6.00.00 for SketchUp 2019-2022 (x64)

حجم الملف: 888.6 ميجا بايت

V-Ray® for SketchUp هو برنامج عرض ثلاثي الأبعاد يجمع بين العرض الواقعي والواقعي – كل ذلك في SketchUp. من المبتدئين إلى المحترفين ، يحتوي Chaos® V-Ray على جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء عروض ورسوم متحركة معمارية مذهلة.

لماذا تختار V-Ray للعرض في SketchUp؟

التوافق مع V-Ray و Enscape.
يمكنك الآن فتح مشاهد Enscape في الوقت الحقيقي مباشرة في V-Ray لمواصلة البناء على عملك لنقله إلى أعلى مستوى ممكن من الصورة الواقعية. يمكن لقسمك الآن تجربة عملية تصميم سريعة وسهلة من النهاية إلى النهاية.

مسودة تلقائية
V-Ray 6.00.00 for SketchUp 2019-2022 (x64) 3

V-Ray® for SketchUp is a 3D rendering software that combines real-time and photorealistic rendering — all in SketchUp. From beginner to pro, Chaos® V-Ray has all the tools you need to create stunning architectural renders and animations.

Why choose V-Ray for rendering in SketchUp?

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

V-Ray and Enscape compatibility.
You can now open your real-time Enscape scenes directly in V-Ray to continue building on your work to take it to the highest possible level of photorealism. Your department can now experience a fast and easy end to end design process.

DOWNd 1
V-Ray 6.00.00 for SketchUp 2019-2022 (x64) 4

شاهد تصميماتك في الوقت الفعلي.
لم تكن رؤية تصميمات Sketchup في الوقت الفعلي أسهل من أي وقت مضى. الآن مع V-Ray Vision ، يمكنك تصور تصميماتك في الوقت الفعلي أثناء العمل في SketchUp. تحرك في النموذج الخاص بك ، وقم بتطبيق المواد ، وقم بإعداد الأضواء والكاميرات – كل ذلك في عرض مباشر في الوقت الفعلي لمشهدك. يمكنك أيضًا تجميع نتيجة V-Ray Vision الخاصة بك ليختبرها الآخرون تمامًا كما فعلت في SketchUp.

إنشاء صور واقعية.
مع الأضواء والكاميرات والمواد الواقعية ، يصبح العرض باستخدام V-Ray حقيقيًا بقدر ما هو حقيقي. بالنسبة لأي مشروع ، يمكنك أن ترى بالضبط كيف سيبدو. إنه أقرب ما يمكن أن تقترب من الشيء الحقيقي قبل أن يتم بناؤه.

اجعل مشاهدك تنبض بالحياة.
استخدم مجموعتنا المنسقة من الأصول الذكية – بما في ذلك نماذج عالية الجودة من الأثاث والإكسسوارات والنباتات والأشخاص – وقم بتنظيم مشروعك ببضع نقرات فقط. يتيح لك مستعرض الأصول Chaos Cosmos الجديد تمامًا إسقاط محتوى ثلاثي الأبعاد جاهز للعرض مباشرة في مشهد SketchUp الخاص بك.

احصل على السبق في مشروعك القادم.
يأتي V-Ray مع مئات المواد الجاهزة للعرض والتي يمكنك تطبيقها على أي مشهد والوصول إلى مكتبة واسعة من دروس الفيديو ، والدعم الفني المجاني ، والمنتديات المفيدة. تمتلك V-Ray واحدة من أكبر مجتمعات التصور ، مع عالم من المحتوى الذي أنشأه المجتمع ومتوفر بسهولة.

V-Ray هي القوة المطلقة لـ SketchUp.
V-Ray و SketchUp هما الفريق المثالي. SketchUp هو أكثر برامج النمذجة ثلاثية الأبعاد استخدامًا في العالم للهندسة المعمارية والتصميم. و V-Ray هو برنامج العرض الأول في العالم للتصور المعماري. يعتبر الاثنان معًا مزيجًا مثاليًا لنقل تصميماتك إلى المستوى التالي.

V-Ray 6.00.00 for SketchUp 2019-2022 (x64)


تحميل مباشر العضوية المميزة VIP

تحميل مجاني من Rapidgator

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link