برامج كاملة وانظمة تشغيل

XnViewMP 1.3.1

XnViewMP 1.3.1

XnViewMP 1.3.1

XnView MP هو إصدار متقدم من Xn5View ، وهو عارض وسائط متعددة ومدير ومحول قوي وموثوق. إنه يوفر نفس الواجهة الأنيقة وسهلة الاستخدام التي تجعل تصنيف الملفات وفرزها وفهرستها أمرًا ممتعًا تقريبًا بينما لا يزال عمليًا. يتم عرض الملفات في المنطقة المركزية من النافذة الرئيسية ويمكنك اختيار نوع العرض الذي تريده لهم.

xnview download

يمكن تزويد المناطق المحيطة بهذا المتصفح المركزي بمجموعة من الأدوات الأخرى. يمكنك إرساء النوافذ وإعادة ترتيبها لمستعرض المجلد ومعلومات المستند ومعاينة الملف. يكون هذا مفيدًا جدًا عندما تريد إنشاء التخطيط الخاص بك وتسريع سير عملك.

تمامًا مثل نظيره ، يوفر XnView MP مجموعة واسعة من الطرق لعرض الملفات. يمكنك تغيير حجم معاينة الصور المصغرة ومقارنة الصور وحتى تحريرها. يؤدي النقر المزدوج فوق صورة إلى فتحها تلقائيًا في المحرر. هنا ، يمكنك تحليل الرسم البياني الخاص به ، وتغيير حجمه واقتصاصه ، بالإضافة إلى تطبيق عوامل تصفية تحسين متنوعة.

مسودة تلقائية
XnViewMP 1.3.1 3

يمكن تحويل جميع الصور التي تقوم بتحريرها ، بالإضافة إلى الصور الأخرى التي يتم اختيارها ببساطة إلى تنسيقات شائعة مثل JPEG و GIF و PNG و TIFF و BMP و PCX و TGA. يمكن القيام بذلك باستخدام ملفات فردية أو ملفات متعددة في وضع الدُفعات.

يتمثل الاختلاف الأكبر بين XnView و XnView MP في أن الأخير تم تحسينه لتحسين الأداء في أوقات التحميل والتخزين المؤقت. ونظرًا لأن XnView MP قادر على العمل مع كميات كبيرة من الملفات ، فهذا يعني أنه يمكنك توفير الكثير من الوقت عندما يتعلق الأمر بتنظيم ملفاتك.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

مع مراعاة ما سبق والمزيد لاكتشافه حول ما يمكن أن يقدمه XnView MP ، من الآمن أن نقول إنه بالفعل تطبيق مليء بالميزات لعرض الوسائط والفهرسة.

DOWNd 1
XnViewMP 1.3.1 4

توافق منقطع النظير
يدعم XnView MP أكثر من 500 تنسيق للصور (بما في ذلك تنسيقات الصفحات المتعددة والصور الثابتة APNG و TIFF و GIF و ICO وما إلى ذلك) وتصديرها إلى حوالي 70 تنسيقًا مختلفًا للملفات.

تحويل دفعة
يأتي XnView MP مع وحدة تحويل دفعة سهلة الاستخدام لكنها قوية. تعمل هذه الوحدة نفسها أيضًا على تشغيل XnConvert

وأكثر بكثير.
تم حفظ جميع ميزات XnView القياسية تقريبًا في XnView MP وتم بالفعل تعديل العديد من الميزات وتحسينها

XnViewMP 1.3.1


تحميل مباشر العضوية المميزة VIP

تحميل من Rapidgator

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link